حدد الصفحة

برنامج جديد يضيف الأمان والكفاءة إلى بيئات المسح الضوئي والطباعة في Epson

برنامج جديد يضيف الأمان والكفاءة إلى بيئات المسح الضوئي والطباعة في Epson

كشفت Epson عن انتقالها إلى عالم برامج إدارة الطباعة من خلال Epson Print Admin. ويسمح هذا الحل المستند إلى الخادم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة بتعزيز أمان المستندات من خلال مصادقة المستخدم على الأجهزة وكذلك التحكم في تكاليف عمليات الطباعة والمسح الضوئي. ويمتاز برنامج Epson Print Admin ببساطة استخدامه، كما أنه مصمّم لسهولة الإدارة عن بُعد، ويندمج في البنية التحتية والأجهزة الموجودة بسلاسة بحيث يتم ضمان التوافق.
يمكن لأي عميل تقييم هذا الحل المبتكر في جهازين على الأكثر دون أن يتكبد تكلفة ترخيص الاستخدام. وتتوفر تراخيص إضافية لجهاز واحد أو خمسة أجهزة أو 20 أو 50 جهازًا لتحقيق أقصى قدر من المرونة. ويسمح برنامج Epson Print Admin للمستخدمين بالاستفادة من فوائد تقنية إبسون الحائزة على جوائز لنفث الحبر للأعمال، والتي تم تصميمها لمساعدة الشركات على تقليل الفاقد واستهلاك الطاقة وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والأوزون، على النحو الموضح في: www.epson.eu/maketheswitch.
تحمي مصادقة ملف تعريف المستخدم من الاستخدام غير المصرح به لأجهزتك؛ ما يوفر بيئة آمنة للطباعة والمسح الضوئي والنسخ. وبعد مصادقتهم، يمكن للموظفين الاستفادة من واجهة مستخدم تحمل الطابع الشخصي على الأجهزة المتوافقة حتى يقضوا وقتًا أقل في البحث عن الوظائف المناسبة، ووقتًا أكثر في إنجاز المهام.
يمكن إعداد الإشعارات لتزويد المستخدمين بمعلومات عن الطباعة المسؤولة. وعلى هذا النحو، يمكنك إثناء المستخدمين عن الطباعة كاملة الألوان غير الضرورية أو المبذرة في مرحلة إنشاء مهمة الطباعة. وتضمن القواعد المدمجة لتوفير التكلفة وعمليات سير عمل المسح الضوئي بلمسة زر واحدة أن تتمتع الشركات بتحكم كامل في عمليات الطباعة والمسح الضوئي للمستندات الخاصة بها.
هناك مجموعة كبيرة من التقارير والتحليلات التي تتيح الشفافية الكاملة، بما يمكّن الشركات من تكييف قواعد الطباعة حسب متطلباتها من أجل تعزيز سلوكيات الطباعة معقولة التكلفة ومنخفضة الفاقد. وعندما يتعلق الأمر بتتبع تكاليف الطباعة وخفضها، فإن قدرة البرنامج على تخصيص رموز الفواتير ومطابقة استخدام الطباعة بمراكز التكلفة يضمن سهولة إدارة الميزانية.
في هذا الإطار، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson الشرق الأوسط: “يستند هذا البرنامج إلى استراتيجية ناجحة لتقديم حل متكامل للشركات. وإلى جانب هندستنا للنظام الأساسي المفتوح لطابعاتنا النافثة للحبر للأعمال، وحل إدارة مجموعة الأجهزة، Epson Device Admin، وخدمة الطباعة المُدارة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، Print365، حرصنا على توسيع نطاق خدمات الطباعة ذات القيمة المضافة التي نقدمها للشركات مع مزايا توفير التكلفة والفوائد البيئية”.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج Epson Print Admin أصبح متوفرًا الآن. ويمكنك الاتصال بموزع إبسون المحلي للحصول على مزيد من المعلومات أو زيارة موقع الإنترنت www.epson.ae.
الميزات الرئيسية:
فوائد للتثبيت والتوافق فوائد لمسؤولي إدارة البرنامج فوائد لإنتاجية المستخدم
نشر مركزي، وإدارة عن بُعد تحكم في حقوق الوصول مصادقة باستخدام البطاقة التعريفية، أو معلومات تسجيل الدخول/كلمة المرور، أو الرقم التعريفي
توافق كبير مع منتجات إبسون مراقبة إجراءات الموظفين على الطابعات متعددة الوظائف واجهة توصيل مخصصة على الطابعات متعددة الوظائف
طرق مصادقة مرنة استعانة بقواعد إلزامية للمستخدمين لتوفير المال وخفض الأثر البيئي طباعة آمنة قائمة على السحب من الخادم
دعم مجموعة كبيرة من أجهزة قراءة البطاقات تحكم في التكلفة، وتحديد الإنفاق لكل مستخدم/مجموعة دعم ميزة “المسح الضوئي والإرسال إليّ”
سهولة تقييم البرنامج نظرًا لكونه مجانيًا مع توفر ميزات مدفوعة إمكانية إعداد تقارير شاملة وصول مباشر إلى الإعدادات المسبقة المخصصة للمسح الضوئي
سهولة الدمج في أي بنية تحتية لتقنية المعلومات دعم لغات متعددة لواجهة توصيل الطابعات متعددة الوظائف
دعم لغات متعددة تحكم في الحالة من جانب المستخدمين
كتيبات استخدام شاملة توافق مع نظام OS Server

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com