حدد الصفحة

منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري يقدم مجموعة من التجارب الحصرية لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي

منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري يقدم مجموعة من التجارب الحصرية لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي

من تجربة الإقامة الفاخرة في “فيلا الريتز كارلتون” إلى العروض الحصرية للمسافرين من دول مجلس التعاون

شمال ماليه، جزر المالديف، سبتمبر 2023: يقع منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري وسط المياه الفيروزية والأجواء الاستوائية الرائعة لجزر المالديف. ويستعد المنتجع لجذب انتباه المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن وجهة راقية في جزر المالديف، وذلك من خلال أماكن الإقامة المنسقة بعناية وتجارب تناول الطعام المتنوعة وعروض العناية بالصحة المميزة والأنشطة الترفيهية الجذابة.

ويقدم المنتجع تجربة إقامة فندقية جديدة تتضمن مزايا إضافية مخصصة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يسلط الضوء عليه باعتباره وجهة مثالية للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط، وذلك لعدة أسباب، منها:

التصميم المعماري الفريد على يد كيري هيل
تم تصميم منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري من قبل شركة كيري هيل أركيتكتس الحائزة على عدة جوائز، ويستمد المنتجع تصميمه من البيئة المحيطة به. ويرمز التصميم الدائري للمنتجع إلى تدفق الحياة على الجزيرة، حيث يضم العديد من الفيلات الفخمة التي تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم، وتقع كل منها فوق المياه البلورية أو داخل خلجان شاطئية رائعة. وتحتوي الفيلات على أبواب منزلقة توفر إطلالات بانورامية بالإضافة إلى أسطح مشمسة مزودة بمسابح إنفينيتي خاصة.

خدمة أسطورية: Aris Meeha
يلتزم المنتجع بتوفير تجارب مخصصة للضيوف حيث يتم تخصيص مساعد شخصي Aris Meeha لكل غرفة لتلبية جميع احتياجات الضيوف. ويعد هذا المفهوم جزءاً من الخدمات المصممة خصيصاً التي يقدمها منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري، وهو مستوحى من التقاليد القديمة للمحاكم الملكية في جزر المالديف.

منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري يقدم مجموعة من التجارب الحصرية لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي2_ssict_1024_575

أماكن الإقامة ذات المساحات الكبيرة: ذا ريتز كارلتون استيت
يقع ذا ريتز كارلتون استيت في قلب المنتجع وهو وجهة مثالية للعائلات الكبيرة من منطقة الشرق الأوسط حيث يقع على خليج صغير خاص داخل الجزيرة. ويتكون ذا ريتز كارلتون استيت من أربعة أجنحة ويوفر ما يصل إلى أربع غرف نوم بالإضافة إلى أماكن معيشة فسيحة داخلية وخارجية ومطبخ مجهز بالكامل وجناح سبا لتجديد نشاط الجسم وشرفة واسعة مع مسبح إنفينيتي خاص. ويضم هذا المكان مرافق منفصلة خاصة بأفراد الأمن ومربية الأطفال، ليوفر مزيجاً فريداً من المساحة الكبيرة والخصوصية والخدمة المميزة من خلال خدمة المساعد الشخصي Aris Meeha والطاهي الخاص.

تجارب فريدة من نوعها لتناول الطعام يقدمها أشهر الطهاة
يقدم المنتجع سبعة مطاعم ومنافذ للمشروبات تتميز بالتنوع، بما في ذلك تجارب تناول الطعام الخاصة التي يتم تقديمها في أجواء ساحرة لا تنسى. ويمكن للضيوف تجربة النكهات العالمية بلمسة جزر المالديف للمناسبات المختلفة. ومن المطبخ الياباني إلى مطبخ حوض البحر الأبيض المتوسط، يقدم المنتجع خدماته لضيوفه من منطقة الشرق الأوسط من خلال خيمة أرابيسك البدوية المصممة خصيصاً لهذا الغرض، والتي تدعو محبي الطعام في رحلة من لبنان وحتى شمال الهند. ويتميز المنتجع بالتعاون المستمر بين أشهر الطهاة، مثل راشيل كو، التي تسعى بصورة مستمر للارتقاء بتجربة الطهي وتناول الطعام.

مرافق سبا فاخرة للعناية بالصحة: بامفورد
من خلال الشراكة الحصرية مع علامة بامفورد الشهيرة للعناية بالصحة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإحساس كامل بالخصوصية والاسترخاء في مركز العناية بالصحة بفندق ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري، مع قائمة مخصصة من العلاجات. ويقع السبا في مبنى دائري فوق المياه بالكامل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب العلاج المصممة خصيصاً لتجديد شباب الجسم والروح، بما في ذلك علاج بامفورد الحصري وعلاج المالديف المميز لتجديد الشباب.

الموقع المثالي: جزر فاري
يقع أرخبيل جزر فاري الرائع في الطرف الشمالي الشرقي لجزيرة شمال ماليه، ويتميز بشواطئه ذات الرمال البيضاء البكر ومياهه الزرقاء التي تعج بالحياة البحرية. وتتميز جزر فاري بأنها جزء من مجتمع محلي نابض بالحياة، كما يتصل المنتجع بقرية فاري مارينا الخلابة التي تضم نادياً شاطئياً حيوياً ومتاجر ساحرة ومطاعم جذابة، وتشكل القلب النابض لمجموعة الجزر.

سهولة الوصول إلى المنتجع من دول مجلس التعاون الخليجي
يقدم المنتجع ميزة إضافية وهي سهولة الوصول إليه من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يقع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري على بعد رحلة طيران قصيرة مدتها 4 ساعات بالطائرة من معظم دول مجلس التعاون. كما يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة جوية خلابة مدتها 10 دقائق بالطائرة المائية أو 45 دقيقة بالقارب السريع للوصول إلى المنتجع من مطار فيلانا الدولي.

منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري يقدم مجموعة من التجارب الحصرية لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي1_ssict_1024_769

تجارب مبتكرة ومصممة خصيصاً للضيوف
يقدم المنتجع تجارب غامرة لضيوفه تعزز التواصل العميق مع الثقافة وأسلوب الحياة في جزر المالديف. ويشجع برنامج سفراء جان ميشيل كوستو للبيئة الضيوف على التفاعل مع الحياة في المحيط والمساهمة في الحفاظ عليها. ويمكن للعائلات تدليل المستكشفين الصغار من خلال برنامج ريتز كيدز الشامل، بينما يمكن لعشاق الغوص استكشاف الحياة البحرية الرائعة من خلال مركز الغوص وبالشراكة مع دايف بتلر إنترناشونال.

تجربة الإقامة الجديدة: الرفاهية المطلقة!
يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يقومون بحجز أربع ليالٍ أو أكثر في إحدى الفيلات الفاخرة بالمنتجع، الاستمتاع بتجربة إقامة الرفاهية المطلقة المتاحة للإقامة الفندقية من الآن وحتى 17 ديسمبر 2023.

ويشمل العرض مجموعة من المزايا الفاخرة مثل وجبات الإفطار والغداء والعشاء اليومية، ووسائل الراحة الترحيبية المميزة داخل الفيلات، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمات النقل من وإلى المطار بالقارب السريع الفاخر. ويمكن للضيوف المستفيدين من هذه الباقة الاستمتاع برحلة بحرية مبهجة مع الدلافين أو رحلة صيد عند غروب الشمس، بالإضافة إلى دروس طهي مأكولات جزر المالديف مع كل حجز للإقامة.

لمزيد من المعلومات حول منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري وللاستفسارات الخاصة بعمليات الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/Maldives.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com