حدد الصفحة

كاسبرسكي تطلق حزم جديدة منالخدمات الاحترافية للشركات الصغيرة والمتوسطة

كاسبرسكي تطلق حزم جديدة منالخدمات الاحترافية للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت كاسبرسكي اليوم عن إطلاقها مجموعة من حزم الخدمات الاحترافية الموجهة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتشمل هذه الحزم على منتجات للدعم صممت بهدف مساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من مواردها للأمن السيبراني. 

وتساعد الحزم فرق تكنولوجيا المعلومات على إدارة ما يسمى “فجوة النشر”، إضافة إلى تحسين الحماية، وزيادة العائد على الاستثمار إلى أقصى حد، بدءاً من فحوص سلامة البنية التحتية ونشر التطبيقات، وحتى ترقية السلسة وإدارة الثغرات الأمنية والتصحيحات وتشفير أجهزة التخزين المحمولة.

وتعدّ الخدمات الاحترافية ضرورية للشركات من جميع الأحجام في بيئة الأمن السيبراني سريعة التغير، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقع بدورها تحت طائلة الضغوط لزيادة كفاءة أعمالها إلى أقصى حد. وتحتاج هذه الفئة من الشركات إلى التركيز على أعمالها الأساسية، في حين تعمل تطبيقاتها للأمن السيبراني على النحو الأمثل. وبناءً على بحث أجرتها كاسبرسكي مؤخراً، فقد تبين أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تخطط لزيادة ميزانياتها الخاصة بأمن تكنولوجيا المعلومات بنسبة تصل إلى 14% في السنوات الثلاث المقبلة، والحصول على مساعدة احترافية لتعزيز كفاءة الأمن السيبراني من بين أفضل الخيارات لإنفاق ميزانياتهم.  

وتغطي حزم الخدمات الاحترافية الجديدة من كاسبرسكي الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة احتياجات الأمن السيبراني الأكثر طلبًا، وعلى وجه التحديد التقييم والنشر والإعداد. ومن الخدمات الأخرى التي تحتاج إليها أيضاً خدمة Health Check التي تقدم ثلاثة خيارات مختلفة من التغطية، إضافة إلى نشر عدد من الحلول، ومن أبرزها:  Kaspersky Endpoint Security for Business، و Kaspersky Security for Virtualization Light Agent، و Kaspersky Security Center Cloud Console و Kaspersky EDR Optimum، والترقية إلى حلKaspersky Endpoint Security for Business. وقدمت جميع الحزم وصفاً واضحاً للنتائج، كما حددت نطاق العمل ومدة الخدمة مسبقاً، وما إلى ذلك، مع توضيح جميع المتغيرات والاتفاق عليها في البداية.

وتتضمن حزم الخدمات الاحترافية من كاسبرسكي للشركات الصغيرة والمتوسطة خمس حزم، على النحو التالي:

  • باقة خدمات الفحص الصحي
  • تقوم بتحليل سياسات العميل، إلى جانب مهام التدقيق والفحص الصحي وتحديد المشكلات الحالية والمحتملة في بنية كاسبرسكي الأساسية للعميل، ومن ثم إعداد التقارير وتقديم التوصيات.
  • حزمة خدمة النشر
  • يتم من خلالها إنشاء السياسات الأساسية، ونشر تطبيقات كاسبرسكي الأساسية، إضافة إلى نشر الحماية على عدد متفق عليه من أنظمة العملاء.
  • ترقية حزمة الخدمة
  • يتم من خلال هذه الحزمة نشر أحدث إصدار من Kaspersky Security Center، وترحيل الإعدادات والسياسات من النسخ الاحتياطية التي أنشأها العميل.
  • حزمة خدمة تشفير الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص القابل للإزالة
  • تعمل الحزمة على إنشاء وكيل المصادقة، وتنفيذ تشفير القرص الكامل على عدد متفق عليه من محركات الأقراص الصلبة، والتخزين المحمول و/ أو إجراء التشفير على مستوى الملف.
  • حزمة خدمة إدارة الثغرات الأمنية والتصحيحات
  • إنشاء وإعداد السياسات الأساسية، وتوضيح السيناريوهات الرئيسية والمواقف النموذجية التي يتعين على المسؤولين التعامل معها، وغيرها من المهام.

وحتى لو اختار أعضاء فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالعميل نشر برامج كاسبرسكي بأنفسهم، فستواصل كاسبرسكي تقديم الدعم لهم خلال العملية بأكملها، إلى جانب توفير مختلف جوانب المساعدة اللازمة، بما في ذلك الإرشادات التفصيلية ومقاطع الفيديو التوضيحية. وستضمن كاسبرسكي أيضاً تحسين البرنامج بعد التنفيذ، كما يتولى المتخصصون فيها مهام التحقق من البرنامج، للتأكد من تثبيت كل شيء والعمل بشكل صحيح وبأعلى مستوى ممكن من الأداء، بما يتماشى مع معايير كاسبرسكي وأفضل الممارسات.

وقال أوليغ غوروبتس، المدير الأول لتسويق المنتجات العالمي في كاسبرسكي: “تضمن مجموعة خدماتنا الاحترافية الجديدة وبالدعم من خبرائنا جعل حياة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات أسهل كثيراً. إن خبراءنا يتحدثون لغة عملائنا، ويمكن الاعتماد عليهم للتعامل مع التحديثات أو إنشاء البرامج أو المساعدة في الترحيل إلى منتجات وحلول كاسبرسكي نيابةً عنهم، حتى يتمكن العملاء من التركيز على مشاكل الأعمال الأخرى التي تحتاج إلى اهتمامهم لزيادة كفاءة العمل إلى أقصى حد. وتمتاز هذه الحزم عن غيرها من الخدمات الاحترافية العادية أنها بساطة تم تصميمها مسبقاً، ويطلب من العملاء فقط إضافة الحزم التي يحتاجونها إلى عقدهم، وسيتولى خبراء كاسبرسكي القيام بالباقي”.  

يوجد المزيد من المعلومات حول حزم الخدمات الاحترافية من كاسبرسكي للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال هذا الرابط.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com