حدد الصفحة

سامسونج تطرح تلفزيون QLEDمقاس 98 بوصة في الإمارات 

سامسونج تطرح تلفزيون QLEDمقاس 98 بوصة في الإمارات 

الإمارات العربية المتحدة، 24 يوليو 2023: أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر تلفزيون طراز QLED مقاس 98 بوصة، الذي يعد الجهاز الأكبر لديها، الآن في السوق الإماراتية. ويعيد الجهاز الجديد تعريف مفهوم الترفيه المنزلي، حيث يوفر تجربة مشاهدة فريدة مع شاشة تلفزيون منزلية هي الأكبر من سامسونج حتى الآن. وبمناسبة إطلاقه في الإمارات، تقدم سامسونج خصومات تصل إلى 1000 درهم عند شراء جهاز QLED مقاس 98 بوصة من متجرها الإلكتروني: Samsung.com أو من متاجر علامة سامسونج في الدولة.

ويرتقي جهاز QLED مقاس 98 بوصة من سامسونج بهذه الفئة من التلفزيونات إلى مستوى غير مسبوق من الرقي والتميز، حيث يوفر جودة صوت وصورة لا مثيل لهما. وبفضل تقنية Direct Full Array، يوفر الجهاز QLED مقاس 98 بوصة تبايناً فائق الدقة ما بين الأسود الحالك والأبيض النقي. ولكونه أول تلفزيون في العالم معتمد من قبل نظام المضاهاة بانتون PANTONE، الدليل العالمي الموحد لمجموعة ألوان بظلال ودرجات مختلفة، فإن تلفزيون QLED مقاس 98 بوصة من سامسونج يعتبر الخيار الأمثل لمشاهدة المحتوى المرئي بالألوان المفضلة لدى المستهلكين. وعلاوة على ذلك، يتفرد التلفزيون بمعالج مدمج من فئة Neural Quantum Processor 4K يثري المحتوى المرئي التقليدي بدقة 4K مصحوبة بتجربة صوتية نابضة من خلال تقنية  الصوت المحيطي Dolby Atmos وتقنية تتبع الصوت المتطورة Object Tracking Sound Pro ونظام Q-Symphony للحصول على صوت واقعي.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا أكسينتيفيتش، مدير مجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “نسعى في سامسونج دوماً إلى تطوير تقنيات رائدة ومبتكرة للارتقاء بطريقة اختبار الناس للترفيه. وبالاستفادة من خبرة عقود في تطوير تقنيات الصوت والفيديو، طورنا طريقة مبتكرة للاستمتاع بمشاهدة تلفزيونية نابضة بالحياة على شاشة منزلية هي الأكبر من نوعها. ويسعدنا أن نقدم تلفزيون QLED الذكي بمقاس 98 بوصة الآن لعملائنا في دولة الإمارات، لمنحهم تجربة مشاهدة مذهلة مع تقنيات الصوت والصورة التي تتجاوز كل توقعاتهم”.

وحرصت سامسونج عند تصميم تلفزيون QLED الذكي مقاس 98 بوصة على  تلبية تطلعات العملاء من عشاق ممارسة الألعاب الإلكترونية، حيث يركز تصميمه على توفير تجربة لعب غامرة واستثنائية. ويعمل هذا التلفزيون بتقنية Motion Xcelerator Turbo+ التي تتيح مشاهدة رسوميات الألعاب عالية السرعة وصور الأفلام عالية الوضوح بدقة متناهية 4K مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومحتوى متوافق للربط مع الكمبيوتر. ولمساعدة اللاعبين على عيش التجربة القصوى لألعابهم، يتضمن تلفزيون QLED ميزة Game Bar من سامسونج، والتي تتيح معلومات مفيدة مثل معدل التحديث الحالي وزمن تأخر الإدخال. ويمكن للاعبين أيضاً تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لتوسيع مجال رؤيتهم والحصول على تجربة لعب أكثر تشويقاً.

وبمنحها الأولوية لتشكيلة منتجاتها الأكثر تميزاً، تمكنت سامسونج من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات على مدار عقدين تقريباً. كما تصدرت مؤخراً مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لشركة أبحاث السوق “أومديا”، وهو العام السابع عشر على التوالي الذي تحتل فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في مبيعات أجهزة التلفزيون.

وعند شراء جهاز التلفزيون طراز QLED مقاس 98 بوصة من متجر سامسونج الإلكتروني، سيحصل العملاء على مكفآت مضاعفة حتى 5 مرات بقيمة تصل إلى 1450 درهم، والتي يمكن استبدالها بمشتريات مستقبلية، بالإضافة إلى عرض استبدال يصل إلى 1500 درهم. تشمل المزايا الأخرى المتوفرة عند الشراء عبر الإنترنت جهازQ800C Soundbar  مجاناً بقيمة 2199 درهماً، في حين تشمل المزايا عند الشراء من متاجر سامسونج ومتاجر التجزئة الكبرى، هدية مجانية بقيمة 2900 درهم بالإضافة إلى حسومات مضمونة بقيمة 1000 درهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com