حدد الصفحة

&e المؤسسات تتعاون مع “تاب” للمدفوعات لتقديم خدمات الدفعات الرقمية الموحدة والمبتكرة في المنطقة

&e المؤسسات تتعاون مع “تاب” للمدفوعات لتقديم خدمات الدفعات الرقمية الموحدة والمبتكرة في المنطقة

24 يوليو 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت &e المؤسسات اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركة “تاب” للمدفوعات (Tap Payments) الشركة الرائدة في المنطقة والمتخصّصة في تسهيل استقبال وتحصيل المدفوعات، بهدف دعم وتطوير حلول الدفعات الرقمية في المنطقة. 

ويدمج هذا التعاون بين نقاط القوة والخبرة لدى كلتا الشركتين لإنشاء منظومة شاملة لاستقبال المدفوعات وتحصيلها بالإضافة إلى تقديم ميزات فريدة مصمّمة خصيصاً للأسواق الإقليمية.

ويمكّن هذا التحالف الاستراتيجي بين الجهتين الشركات بمختلف أحجامها من تحسين عمليات الدفع الخاصة بها وتوسيع قدراتها الرقمية في جميع أنحاء المنطقة، مما يعزز النمو والنجاح في الاقتصاد الرقمي المتطور باستمرار.

كما تستفيد الشراكة من الشبكة الواسعة من عملاء شركة “تاب” من التجار والمؤسسات المالية بالإضافة إلى منصات وتقنيات الدفع الرقمية الحديثة التي تقدمها &e المؤسسات، سعياً لتقديم خيارات دفع متنوعة ومتكاملة وآمنة للشركات لمساعدتها على إثراء تجارب العملاء. 

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال ألبيرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لـشركةe& enterprise IoT & AI : “يشكل تعاوننا مع “تاب” علامة فارقة في رحلتنا نحو تعزيز منظومة المدفوعات الرقمية، وسعينا لتمكين الشركات من النمو والازدهار في هذا العصر الرقمي سريع التطور من خلال الجمع بين الإمكانيات والخبرات الواسعة لكلتا الشركتين في هذا المجال. ونهدف إلى تقديم مجموعة حلول آمنة وشاملة لتسهيل استقبال المدفوعات وتحصيلها، مما يحدث أثراً ملموساً كبيراً في مجال المعاملات التجارية، ويعزز الكفاءة التشغيلية، ويساعد على تحقيق أهدافنا في إرضاء العملاء”.

وبدوره عبّر السيد أحمد الوزان نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة “تاب للمدفوعات” في الإمارات العربية المتحدة عن أهميّة هذه الشراكة بقوله: “من خلال التعاون مع &e المؤسسات، سنعمل على إحداث ثورة في الأساليب المتّبعة في قبول الشركات للمدفوعات الرقمية، وذلك من خلال توفير مجموعةٍ واسعة من منتجات وخدمات الدفع الإلكترونية المصمّمة خصيصاً لخدمة الأسواق الإقليمية. ستزوّد هذه الشراكة الإستراتيجية الشركات بالأدوات والإمكانات اللازمة للتكيف ومواكبة المتغيرات المتسارعة في قطّاع المدفوعات الرقمية وتقديم تجارب مميّزة للعملاء.”

ويمكن للشركات الوصول إلى أحدث أدوات الدفع الرقمية الإقليمية الخاصة بشركة “تاب” بفضل الخدمات التي تقدمها &eالمؤسسات، والتي تشمل مجموعة واسعة من خيارات الدفع المصممة وفقاً للاحتياجات الخاصة والمفضلة لكل سوق. ويعمل التكامل السلس بين الأنظمة الأساسية على تبسيط عمليات الدفع وتعزيز الكفاءة العامة، مما يسمح للشركات بالتركيز على عملياتها الأساسية واستراتيجيات النمو لديها. بالإضافة إلى ذلك، تهدف هذه الشراكة إلى توفير التدابير الأمنية القوية، من خلال استخدام أحدث أدوات الكشف عن الاحتيال والوقاية منه، لضمان المعاملات الآمنة وخصوصية بيانات العملاء.

يجري العمل على تعزيز بوابة الدفع الإلكترونية والمؤسسية “EPG” كجزء من هذا التحالف الاستراتيجي، لتزويد الشركات بخدمة دفعات آمنة وموحدة، كما تعمل المنصة على توفير مجموعة شاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك التحويل المباشر للعملات، وقبول نقاط برامج الولاء، والميزات القابلة للتخصيص، مما يوفر للشركات ميزة تنافسية كبيرة. 

تلتزم الشركتان بموجب هذه الشراكة بالمساهمة في قيادة التحول الرقمي في المنطقة، وتمكين الشركات، وتسريع الخدمات المالية الرقمية الشاملة، والمساهمة بالارتقاء بمنظومة المدفوعات المالية، لاسيما في ظل النمو السريع الذي يشهده هذا القطاع محلياً وعالمياً. 

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com