حدد الصفحة

سامسونج تطلق معارض تفاعلية لتجربة منتجات وحلولGalaxy في مواقع مختلفة حول العالم 

سامسونج تطلق معارض تفاعلية لتجربة منتجات وحلولGalaxy في مواقع مختلفة حول العالم 

ستتمكن الجماهير في دبي من زيارة مساحة سامسونج التفاعلية لاستكشاف أحدث ابتكارات وتجارب Galaxy

سول، كوريا – 18 يوليو 2023 – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن افتتاح سبع معارض تفاعلية لاختبار منتجات Galaxy (Galaxy Experience Space ( في مواقع عديدة حول العالم، بما في ذلك كل من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينة سول في كوريا الجنوبية ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتيح هذه المعارض للزوار فرصة استكشاف أحدث ابتكارات الهواتف المحمولة من سامسونج بعد كشف النقاب عنها في فعالية Galaxy Unpacked ، التي ستنعقد في سول في 26 يوليو

وبهذه المناسبة، قالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال تجارب الأجهزة المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات: “متحمسون لمنح زوار معارضنا التفاعلية فرصة استكشاف أحدث منظومة من Galaxy  والتعرّف مباشرةً كيف تثري هذه الأجهزة حياتهم اليومية. ونتطلع إلى الترحيب بجميع الزائرين وسط البيئات التفاعلية والشخصية التي توفرها معارض تجربة Galaxy العالمية.”

وتدعو سامسونج المستهلكين إلى تجربة الابتكارات القابلة للطي من خلال حملة “Join the Flip Side واستكشاف طرق جديدة في التفكير وتبني أنماط حياة تركز على الانفتاح والشمولية وتتخطى حدود ما كان ممكناً في السابق.

ويمكن للمعجبين زيارة المعارض التفاعلية الممتعة التي تتميز بألوانها النابضة وتحاكي شكل الأسواق المفتوحة للتعرّف بشكل عملي على أحدث الأجهزة، والاطلاع على إمكانات المنظومة المتصلة من Galaxy  والمشاركة في المعارض التفاعلية. وسيتعلم الزوار المزيد عن ابتكارات التصميم التي تقف خلف أحدث أجهزة Galaxy ، بالإضافة إلى استكشاف مزاياها الجديدة التي تمنح أداءً فائقاً في مهام مثل الألعاب ومشاهدة المحتوى المتعدد على أجهزة Galaxy  القادمة. كما يمكن للزوار استكشاف قدراتهم الإبداعية مع مجموعة من التصميمات والإعدادات الممتعة والقابلة للتخصيص، بالإضافة إلى تجربة الوظائف النموذجية في المتجر كما لو كانوا يتسوقون باستخدام تطبيق قائم على الإنترنت، وذلك بفضل استخدام تكنولوجيا Samsung Wallet.

يذكر أن معارض تجربة Galaxy التفاعلية ستقدم للضيوف باقة هدايا من منتجات سامسونج، وذلك لفترة محدودة فقط. ويمكن للمستهلكين تجميع النقاط بعد تنزيل تطبيق Galaxy Experience، وذلك من خلال التفاعل مع المتجر ، على سبيل المثال تسجيل وصول في المتجر عبر التطبيق أو المشاركة في أنشطة المعارض. ويمكن للمستخدمين بعدها استخدام النقاط التي جمعوها للحصول على الهدايا من التطبيق.

لمعرفة المزيد حول Galaxy Unpacked ومعارض تجربة Galaxy، يرجى زيارة الرابط.

مواقع المعارض التفاعلية لتجربة Galaxy:

  • دبي: 27 يوليو – 28 أغسطس في دبي مول، بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • سول: 28 يوليو – 20 أغسطس في 41-1، Seongsui-ro 7-gil، Seongdong-gu,، سول، جمهورية كوريا
  • بوسان: 28 يوليو – 20 أغسطس في 5، Gwanganhaebyeon-ro 255beon-gil، Suyeong-gu، بوسان، جمهورية كوريا
  • نيويورك: 26 يوليو – 20 أغسطس في 50 غرب شارع 34، نيويورك، نيويورك 10001، الولايات المتحدة
  • برلين: 26 يوليو – 22 أغسطس في مول برلين، لايبزيغر بلاتز. 12، 10117 برلين، ألمانيا
  • باريس: 26 يوليو – 22 أغسطس في مركز تسوق ويست فيلد ، 15 لاديفانس 92092 بوتو، فرنسا
  • بانكوك: 26 يوليو – 20 أغسطس في سنترال وورلد، 9/999 طريق راما 1، منطقة باثون وان، بانكوك 10330، تايلاند

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com