حدد الصفحة

كيندريل وفيريتاس تقدمان حلولاً جديدة لحماية البيانات واستعادتها

الشراكة المستمرة بين الطرفين تعمل على توسيع إطار عمل كيندريل لخدمات المرونة الإلكترونية

Kris Lovejoy - Image_ssict_600_600

[نيويورك وسانتا كلارا – كاليفورنيا، 18 يوليو 2023] – كشفت كل من كيندريل المسجلة في بورصة نيويورك للأسهم تحت الرمز (KD)، وأكبر مزود لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العالم، و”فيريتاس تكنولوجيز”،الشركة الرائدة في إدارة البيانات متعددة السحابة الآمنة، اليوم عن إطلاق خدمتين جديدتين، وهما: “تقييم مخاطر حماية البيانات مع فيريتاس”، و “التعافي من الحوادث مع فيريتاس”. ويعتبر التعاون في إطلاق الخدمتين معلماً رئيسياً في التحالف الاستراتيجي القائم بين هاتين الشركتين، كما أن الخدمتين الجديدتين تساعدان المؤسسات على حماية بياناتها المهمة واستعادتها عبر البيئات المحلية والهجينة والمتعددة السحابة.

ويتم تقديم خدمة تقييم مخاطر حماية البيانات مع فيريتاس من خلال شبكة Kyndryl Consult التي تضم خبراء تقنيين، كما توفر تقييماً لمدى نضج المرونة الإلكترونية من خلال تحليل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات للعميل والبيانات مقابل أفضل الممارسات المعمول بها في هذا المجال. وتجمع كيندريل بين إطار عمل المرونة الإلكترونية وحلول إدارة البيانات من فيريتاس، بهدف تحديد المخاطر وثغرات المرونة الإلكترونية ونقاط الضعف الأمنية. ومن شأن نموذج النشر المرن أن يسمح لخبراء كيندريل بتخصيص آلية التقييم، بما يتوافق مع المتطلبات والسياسات والعمليات الفريدة من جميع أنواع المؤسسات. وعلاوة على ذلك، توفر هذه الخدمة رؤى موحدة عبر البيئات المحلية والهجينة والسحابة، مع إمكانية الاستفادة من نقاط البيانات الفريدة التي تمنح العملاء الرؤية والمعلومات المناسبة، وبما يتيح لها تولي مهام إدارة بياناتها وحمايتها بشكل أفضل.

وتعد خدمة التعافي من الحوادث مع فيريتاس خدمة مُدارة بالكامل، وتشمل النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث والتعافي الإلكتروني. ويشمل الحل أيضاً على عدد من المميزات الرئيسية، ومن أبرزها إمكانات إدارة البيانات المستقلة القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تقود الأتمتة الذكية، والمرونة التشغيلية، وضمان الكفاءة على نطاق واسع، وتوفير تجربة متسقة عبر السحابة على نحو يكفل التعافي السريع في حالة وقوع حادث إلكتروني. ويساعد هذا الحل على تمكين المؤسسات من التخفيف من المخاطر والتكاليف المرتفعة الناجمة عن خرق البيانات، وذلك من خلال الاستفادة من الميزات العديدة، ومنها على سبيل المثال الحماية من الثغرات الهوائية التي تعزل الجهاز أو الشبكة، وتمنع إنشاء اتصال خارجي، إضافة إلى التخزين غير القابل للتغيير، وأتمتة اكتشاف الأخطاء غير المعتادة واسترداد البيانات.

وقالت كريس لوفجوي، قائد الممارسات العالمية للأمن والمرونة في كيندريل: “مع أن فوائد التحديث الرقمي والانتقال إلى السحابة تبدو واضحة تماماً، تحتاج الشركات إلى التخطيط لمواجهة المخاطر. ومن خلال هذه الشراكة، تقدم كيندريل وفيريتاس سنوات من الخبرة لمساعدة مجموعة من أكبر الشركات حول العالم على تحقيق المرونة الإلكترونية الحقيقية. لقد تعاونا سوياً في تطوير هذه الحلول الجديدة لنمنح عملاءنا رؤية واضحة لأصولهم الحالية، وتحديد المجالات لتعزيزها، ومن ثم دعم وضعهم الأمني على المدى الطويل”.

من جهته، قال مايك والكي، نائب الرئيس الأول للقنوات العالمية والتحالفات الاستراتيجية في فيريتاس: “في ظل توزيع البيانات الآن على نطاق واسع، إلى جانب التهديدات المتغيرة باستمرار، وتزايد مخاطر هجمات برامج الفدية، فقد أصبحت الأساليب التقليدية لحماية البيانات قديمة. وتجمع كيندريل وفيريتاس بين الخبرة العميقة في إدارة بيئات تكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحرجة، مع تقنية حماية البيانات الموثوقة والاسترداد والامتثال، لمساعدة المؤسسات على تقييم المخاطر، والحفاظ على بياناتها آمنة ومرنة ومتوافقة مع المعايير الحديثة”.

للمزيد من المعلومات حول الشراكة القائمة بين كيندريل وفيريتاس، يمكن زيارة الرابطين التاليين:

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com