حدد الصفحة

قودي طريقك للإلهام مع كيا سونت 2023

قودي طريقك للإلهام مع كيا سونت 2023

تصميم جريء ومميز يعكس روح التصميم القوية لكيا، كيا سونيت سيارة SUV مدمجة مخصصة للمستهلكين الباحثين عن المغامرة والمتعة.

جدة، المملكة العربية السعودية، 13/07/2023 – بفضل تصميمها الجريء والمعاصر، وتجربة قيادتها الممتعة، والميزات التكنولوجية المتقدمة تضمن كيا سونيت رضا كل من السائقين والركاب وتلبي الطلب المتزايد على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUVوخاصة لدى الأجيال الشابة، فكل شيء فيها رائع ومتطور.

عن سيارة كيا سونيت قال عبد الله علام، مدير المنتج في الشركة الأهلية للتسويق “NMC”

“تدمج كيا سونيت الحمض النووي لكيا في التصميم العاطفي جنبًا إلى جنب مع الجاذبية المتميزة و الشبابية من أجل خلق حضور قوي على الطريق بتصميمها الديناميكي و الرياضي الذي يمنحها جسم مضغوط ووقفة واثقة. كذلك التصميم الجديد لشبك كيا “أنف النمر” المميز ، المحاط بأضواء LED DRLs (أضواء تشغيل نهارية) على شكل “نبضات القلب الكهربائية ” ، مع لوحة انزلاقية أمامية أنيقة تحتها. وتم تعزيز شكلها الرياضي من خلال التصميم لعمود pillar C ، المتوافق مع حاجب الريح الخلفي الملتف. كما تأتي المصابيح الخلفية بتقنية LED أيضاً على شكل “نبضات القلب”.

وبين علام ان الشركة الأهلية للتسويق “NMC” قد وفرت مجموعة من العروض المغرية والمدروسة بمعدلات ربح منخفضة تساوي 1.99 على الأقساط الشهرية ولمدة خمس سنوات و0.99 على الشراء بأربع دفعات ولمدة ثلاث سنوات أما العرض الأهم فهو بدون أرباح عند الشراء بثلاث دفعات خلال عامين أو عند الشراء على دفعتين ( خمسين – خمسين) لمدة عامين”

كيا سونيت سيارة تزخر بالعديد من الميزات التي تقدم الراحة التامة والأمان ومتعة القيادة المثلى للعملاء. وذلك من خلال شاشة كبيرة بمقاس 8 بوصات مع إمكانية الاتصال بالهاتف الذكي (Apple CarPlay & Android Auto) مع شاحن لاسلكي للهواتف الذكية وكذلك تشغيل المحرك عن بعد ” لناقل الحركة الاوتوماتيكي فقط ” مع وجود وضعيات القيادة المتعددة (DMS)

وتعتبر سلامة العملاء أولوية قصوى لشركة كيا موتورز على مستوى العالم. بفضل مجموعة من تدابير السلامة، التي تم إنشاؤها بما يتماشى مع ركائز كيا الخمس للسلامة: النشطة، والسلبية، والصحة، والأمن، والصيانة. علاوة على ذلك، فقد ضمنت كيا أن قيادة سونيت ستكون مريحة وآمنة قدر الإمكان. ومن بين ميزات السلامة الرئيسية في سونيت ستة وسائد هوائية و ABS (نظام الفرامل المانعة للانغلاق) مع EBD نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل

ESC التحكم الإلكتروني بالثبات

HAC التحكم في مساعدة بدء التشغيل على المرتفعات

VSM (إدارة ثبات السيارة) و نظام BA مساعدة الفرامل

  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • أضواء ضباب من نوع LED
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات Highline (TPMS)
  • مصابيح أمامية آلية
  • نقاط تثبيت ISOFIX لمقعد الأطفال

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com