حدد الصفحة

شركة “تواصَل” Tawasal تكشف النقاب عن تطبيق مبتكر للتواصل والتراسل مصمّم حصرياً لساعات هواوي

شركة “تواصَل” Tawasal تكشف النقاب عن تطبيق مبتكر للتواصل والتراسل مصمّم حصرياً لساعات هواوي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة –   19  يوليو 2023: يسر شركة “تواصَل” Tawasal الرائدة في مجال الابتكار في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، أن تعلن عن إطلاق تطبيق التراسل المبتكر الذي طال انتظاره الخاص بالساعات والمصمم حصرياً لساعات هواوي. يعمل تطبيق “تواصَل” Tawasal المبتكر على تمكين المستخدمين من الشعور براحة مطلقة من خلال البقاء على اتصال أثناء تنقلهم مما يلغي الحاجة المستمرة للوصول إلى هواتفهم الذكية. وبالإضافة لذلك، يستطيع المستخدمون إرسال وعرض الرسائل بسهولة من خلال هذا التطبيق، المثبت مسبقاً على ساعات هواوي والمتوفر كذلك على متجر  AppGallery، وذلك من خلال إلقاء نظرة خاطفة على الساعة المثبتة على معصمهم، وهو ما يمثل مفهوماً جديداً كلياً لطريقة البقاء على اتصال وتواصل مع الآخرين.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن تطبيق “تواصَل” Tawasal يرسي معايير جديدة لمزايا التراسل حيث يوفر خدمات تتعدى مجرد التواصل النصي التقليدي، إذ بمقدور المستخدمين الآن إرسال الرسائل الصوتية والاستماع إليها بسلاسة وإدراج مستوى جديد من التخصيص وسهولة المحادثة. بعد أن ينتهي المستخدم من تسجيل رسالته بكل بساطة يتولى تطبيق “تواصَل” Tawasal إنجاز المهام المتبقية، مما يضمن تجربة اتصال سلسة وفعالة.

ومن أهم المزايا المهمة المدمجة في تطبيق “تواصَل” Tawasal هي وجود المساعد الافتراضي “ميلو إيه آي”  Mellow AI الذي تم تطويره في شركة “ميلو” Mellow ويوفر دعماً لغوياً فورياً لأكثر من 90 لغة، مما ساهم في إحداث نقلة نوعية في طرق التواصل بين اللغات المختلفة وكسر الحواجز اللغوية بسهولة. وبالتالي يستطيع المستخدمون الآن طرح أسئلة وتلقي ردود فورية عليها بالإضافة إلى الحصول على ترجمة متعددة اللغات مباشرة من ساعات هواوي، وكل ذلك بفضل هذا المساعد الافتراضي الذكي المدعوم من “تواصَل” Tawasal.

لقد أصبح التواصل تجربة سلسة وبديهية ويمكن الوصول إليها على الفور مع تطبيق ساعة هواوي المبتكر من “تواصَل” Tawasal. كما أن تطبيق “تواصَل” Tawasal يتيح للأشخاص دائمي التنقل أو المنهمكين بإنجاز بعض الأنشطة اليومية أو الراغبين بكل بساطة البقاء على اتصال بدون حمل هواتفهم الذكية في أيديهم، البقاء على اطلاع بكل ما يدور من حولهم وبأن لا تفوتهم شاردة ولا واردة.

من جهته قال وليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “يمثل هذا التعاون المبتكر بين “تواصَل” Tawasal وهواوي علامة فارقة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء. ومن خلال إدراج تطبيق الاتصال المتطور من “تواصَل” Tawasal على متجر AppGallery ودمجه في ساعات هواوي الخاصة بنا، فإننا نوفر لمستخدمينا تجربة سلسة واستثنائية تتيح لهم البقاء على اتصال أثناء تنقلهم بكل سهولة وملاءمة. إننا على ثقة بأن هذا التطبيق سيطرح مفهوماً جديداً لطريقة تواصل الأشخاص باستخدام الساعات الذكية وجعل حياتهم اليومية أكثر سهولة وراحة، وكذلك لتمكينهم من البقاء على اتصال واطلاع دائم بآخر المستجدات اليومية.”

وأشارت مارينا نيجورا، مدير العمليات في “تواصَل” Tawasal، بالقول، “يسعدنا أن نقدم تطبيق التواصل المبتكر الخاص بنا المصمم حصراً لساعات هواوي”. وأضافت بالقول، “من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات والتكامل السلس، استطاع تطبيق “تواصَل” Tawasal دعم وتمكين المستخدمين من البقاء على اتصال واطلاع على كل ما يستجد من حولهم وإلهامهم، بصرف النظر عن مكان تواجدهم وموقعهم مباشرة عبر إلقاء نظرة خاطفة على ساعاتهم التي يرتدونها.”

بادر بتنزيل تطبيق “تواصَل” Tawasal من متجر AppGallery من هواوي وابقَ على اتصال واطلاع على آخر المستجدات من حولك من خلال تطبيق “تواصَل” Tawasal المثبت على ساعة هواوي الخاصة بك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com