حدد الصفحة

اقبال كبير من الزوار والعارضين في معرض الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري الثالث الذي اختتم أعماله مؤخراً في دبي

اقبال كبير من الزوار والعارضين في معرض الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري الثالث الذي اختتم أعماله مؤخراً في دبي

اختتم معرض الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري 2016 فعالياته بنجاح كبير. وأعلنت جمعية فرنشايز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFA)، الجهة المنظمة للمعرض عن أن الدورة الرابعة من المعرض ستنعقد في العام 2017.
وقال الدكتور خالد محمود الشرفاء، رئيس مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز: “نحن مسرورين باستجابة الزوار والعارضين لدورة هذا العام من المعرض الذي قدم منصة مثالية من خلال مشاركة بارزة لـ 100 شركة عارضة على مدى يومين. كما حضر المعرض أكثر من 5000 زائر من 20 دولة الذين توافدوا إليه  للقيام بالأعمال التجارية”.
وتحدث خلال فعاليات المعرض كل من سعادة عبدالرحيم حسن نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي والسيد عتيق جمعة نصيب، نائب رئيس أول، قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي للتجارة والصناعة.
وقد حصدت 12 شركة جوائز جمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز التي  شملت عدة فئات، حيث فازت “برغر رانش” بجائزة أفضل علامة فرانشايز، وEMARAT وشركة الضيافة القابضة بجائزة أفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية، “ريم البوادي” بجائزة أفضل علامة فرانشايز، و”ايكون كافييه كوتور” بجائزة أفضل علامة فرانشايز في الامارات العربية المتحدة، و”وول ستريت انغلش” بجائزة أفضل علامة فرانشايز في المملكة العربية السعودية، وشركة “أستيكو للعقارات” بجائزة أفضل خدمة للعلامات التجارية في الامارات العربية المتحدة، ومطعم “خنين” بجائزة أفضل مشغل للعلامات التجارية في الكويت، ومطعم بلاي بحرين بجائزة أفضل مشغل للعلامات التجارية في الكويت، و”القرشي” كأفضل مشغل للعلامات التجارية، ودونر ديلي ومطعم الفنار بجائزة أفضل علامة تجارية للأغذية، و”فالكن كيتشن” بجائزة وأفضل علامة فرانشايز، ومركز التدريب “أورا” بجائزة أفضل علامة تجارية ناشئة في الإمارات العربية المتحدة.
وشارك كل من سعادة عبدالرحيم حسن نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي والسيد عتيق جمعة نصيب، نائب رئيس أول، قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي للتجارة والصناعة، بتوزيع جوائز معرض الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري.
وانعقد المعرض تحت رعاية صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود الرئيس الفخري لجمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز. وحظى بدعم غرفة تجارة وصناعة دبي وصندوق خليفة ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي واتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي وبرعاية العلامة التجارية و ALEF من مصر، و RE/MAX من المملكة العربية السعودية.
من جهته، قال الدكتور خالد محمود الشرفاء، رئيس مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز ومنظم معرض الشرق الأوسط لحقوق الإمتياز التجاري: “كمنظمة محلية مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن القوة الرئيسية لجمعية فرنشايز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي الخبرات الإقليمية والدولية والمعرفة  بالسوق المحلي. ينجح المعرض في كل دورة نختتمها في تعزيز الحوار والمصداقية بين الأسواق والمستثمرين”.
وأضاف الدكتور الشرفاء أن صناعة الامتياز في منطقة الشرق الأوسط تعوّل على دبي في تعزيز حضورها الإقليمي. وقال بأن المعرض قد استعرض قائمة واسعة من العلامات التجارية الوطنية والدولية، فضلاً عن توفير متحدثين متميزين”.
ويمكن للمهنيين والمستثمرين المهتمين بحضور النسخة القادمة من فعاليات معرض “فرانشايز الشرق الأوسط”، التسجيل عبر الرابط في الأدنى: www.menafa.com/expo/.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com