حدد الصفحة

الاتصالات السعودية تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح التخصصي

الاتصالات السعودية تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح التخصصي

نظمت شركة الاتصالات السعودية STC حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، لمدة اسبوعين، وذلك في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات بالمرسلات.


وتأتي هذه المبادرة من الاتصالات السعودية استجابة لنداء المستشفيات الحكومية لتأمين حاجتهم الماسة لمتبرعين بالدم الى جانب كونه عملاً أخلاقياً واجتماعيا، لتقديم يد العون للآلاف من المرضى، والتخفيف من آلامهم، لإيجاد مجتمع إنساني تعاوني تطوعي متكافل، وزاخر بالعديد من النشاطات التي تهدف إلى غرس مفهوم العمل التعاوني بين الناس، وتعزيز روح المسؤولية الفردية والجماعية تجاه المجتمع.


جدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تحرص على الإسهام والمشاركة في تنظيم حملات التبرع بالدم، وسبق ان نظمت حملة للتبرع بالدم لصالح بنوك الدم والمستشفيات بالمنطقة الجنوبية، بالتعاون مع الشئون الصحية بمنطقه عسير.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com