حدد الصفحة

إجراء أعمالكم بأناقة – أثناء التنقّل! جهاز MateBook من هواوي”Huawei” أصبح متوفّراً الآن في الإمارات العربية المتحدة

إجراء أعمالكم بأناقة – أثناء التنقّل! جهاز MateBook من هواوي”Huawei”  أصبح متوفّراً الآن في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين أن جهاز HUAWEI MateBook أصبح الآن متوفّراً في دولة الإمارات. يمكن الحصول على الجهاز لدى محلات مختارة بسعر يتراوح من 2,999 درهماً إلى 3,999 درهم حسب النوع.
يشكّل جهاز HUAWEI MateBook الذي تمّ طرحه أثناء المؤتمر العالمي للأجهزة المتحرّكة Mobile World Congress في شهر فبراير الماضي أول جهاز 2 في 1 من هواوي « Huawei » مصمّم لتلبية المتطلّبات المتطوّرة لمستخدمي اليوم، وهو جهاز متحرّك مثالي لتعزيز الإنتاجية يدمج بشكل سلس بين أساليب التحرّك وفعالية عالية ووظائف العمل والترفيه. سيتوفّر الجهاز بموديل HZ-W09 وموديل HZ-W19 بلونين أنيقين: رمادي وذهبي.
قال السيد ديفيد وانغ، رئيس مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين في الإمارات: “إن جهاز MateBook مصمّم كحلٍّ شامل للمستهلكين الذين يقدّرون مرونة جهاز قابل للتحوّل، وهو منتج متطوّر يوفّر توازناً مثالياً بين الحركة والإنتاجية والتصميم الأنيق. يدمج جهاز MateBook بين أفضل ما توفّره وظائف الأجهزة المتحرّكة والوظائف الحاسوبية فيزوّد العملاء هنا في الشرق الأوسط بجهازٍ يلبّي احتياجات بيئة أعمال اليوم الدائمة التنقّل”.
ومن خلال جهاز MateBook، تواصل “هواوي” استراتيجيتها بالشراكة مع أكثر رواد هذا القطاع ابتكاراً. ويعمل جهاز MateBook بواسطة نظام Windows 10 وبمُعالِج Intel Core m-Series من الجيل السادس. وصمم جهاز “MateBook” خصيصاً ليعمل بنظام ويندوز 10 وليوفر أفضل الأدوات والوظائف المبتكرة والمطورة من قبل شركة مايكروسوفت بما في ذلك المتصفح الأسرع والأحدث “مايكروسوفت إيدج” بالإضافة إلى المساعد الشخصي الرقمي “كورتانا”.
نحيف للغاية- جهازٌ فريدٌ وتصميمٌ مبتكرٌ
يعتمد تصميم جهاز “MateBook” على البساطة ويجمع بين مزايا التنقل المتوفرة في الهواتف الذكية وبين قوة ووظائف الأجهزة المحمولة. يمتاز الجهاز بتصميم أنيق ومظهر انسيابي وهو مصنوع من هيكل من الألمنيوم عالي الجودة ينبض بالأناقة والوظائف المتطورة. كما يمتاز الجهاز بهيكل قوي فائق الحماية يقاوم أصعب ظروف الحياة اليومية، إضافة إلى تصميمه النحيف ووزنه فائق الخفة والذي لا يزيد عن 640 جرام مما يجعله الجهاز المثالي ليرافقك يومياً في كل زمان ومكان.
.
هيكل لوحة المفاتيح والأزرار ولوحة التحكم باللمس- وظائف مدمجة وأناقة عصرية وسهولة في الاستخدام
تم صنع هيكل لوحة المفاتيح في جهاز “MateBook” من جلد ناعم الملمس صديق للبيئة وهو خيار مثالي يجمع بين الأناقة والكفاءة في الأداء. وبفضل قوة ومتانة هيكل لوحة المفاتيح يمتاز الجهاز بمستوى فائق من الحماية. أما الأزرار فتتميز بمعدل ضغط يبلغ 1.5 ملم وتصميم مربع الشكل ملفوف الحواف يقدّم مساحة أكبر لكل مفتاح ويقلل بذلك من أخطاء الطباعة. وتعتمد لوحة التحكم باللمس المدمجة تقنية اللمس المتعدد التي توفر حركات سلسة ودقيقة للإصبع تجمع بين الراحة والأداء العملي المتفوق.
ألوانٌ تماثل الواقع- تجربة تنبض بالحيوية
تم تزويد جهاز “MateBook” بشاشة تعمل باللمس قياس 12 بوصة مع تقنية التبديل الداخلي “IPS” إضافة إلى إطار ضيق للغاية وحجم الشاشة بالنسبة للهيكل يصل إلى 84 في المائة. كما تمتاز الشاشة بدقتها العالية التي تصل إلى 2160×1440 وزاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 160 درجة لتمنحك تجربة مميزة. أما تدرج الألوان، فيصل إلى نسبة مدهشة تبلغ 85 في المائة وتكون بذلك قادرة على عرض ألوان مماثلة للواقع بكل ما للكلمة من معنى.
بطارية تدوم طويلاً – تدعم سهولة التنقل والحركة
بهدف ضمان الحصول على الأداء المثالي المتوقع من جهاز متحرك مثل جهاز “MateBook”، وضع أداء البطارية وقوتها في قائمة الأولويات أثناء تصميم الجهاز. وتأتي بطارية الليثيوم عالية الكثافة باستطاعة 33.7 واط في الساعة لتمنح المستخدم تسع ساعات من العمل المتواصل، وتسع ساعات من استخدام الإنترنت بشكل متواصل و29 ساعة من تشغيل الموسيقى. كما يمتاز الجهاز باعتماده على تقنية “هواوي” الاستثنائية لتوفير الطاقة والتي تلبي حاجة المستخدمين أثناء ممارسة الأعمال. ويمكن شحن بطارية “MateBook” بالكامل في غضون ساعتين ونصف فقط. وعندما لا يتوفر ما يكفي من الوقت لشحن كامل، يشحن الجهاز حتى 60 بالمائة من طاقة البطارية في غضون ساعة واحدة لا غير.
كفاءة عالية ومرونة – إنتاجية مثالية
يعمل جهاز “MateBook” بنظام ويندوز 10 مدعوماً بمعالج “Intel® Core™” ” من الجيل السادس المتوفر في سلسلة “m مما يضع بين أيدي المستخدمين قوة معالجة عالية السرعة وإمكانية تشغيل أبرز وظائف العمل بما في ذلك برنامج مايكروسوفت أوفيس. كما يمتاز الجهاز بذاكرة ذات معدل طاقة منخفض للنقل المزدوج للبيانات LPDDR3”” تصل إلى 8 جيجابايت ومحرك الحالة الثابتة (SSD) الذي تصل سعته إلى 512 جيجابايت. وبفضل اعتمادها على تقنيات مبتكرة في تجميع الأجهزة، نجحت “هواوي” في توفير تصميم من دون مروحة لتضمن بذلك انعدام الضجيج عندما يوضع الجهاز قيد العمل.
قلم “MatePen”- أكثر من مجرد قلم للشاشة
عندما تود تدوين ملاحظة بخط اليد، يقدم لك قلم “MatePen” الخاص بشاشة جهاز “MateBook”، 2,048 مستوى من الحساسية بل ويسجل حركات رأس القلم الدقيقة والمتنوعة من دون أي تأخير. وبهدف تنفيذ وظائف الأعمال المتطورة، يدعم هذا القلم وظائف الجرافيك والحساب ويمكن استخدامه كمؤشر ليزري لتقديم العروض.
أول قفل من نوعه في العالم يفتح بلمسة واحدة – التعرّف الأسرع على بصمة الإصبع
يوفر جهاز “MateBook” أعلى درجات الأمن والحماية ويحافظ في الوقت ذاته على وصول سريع من خلال ميزة التعرّف على بصمة الإصبع المدعومة بخاصية التعرّف على الهوية باستشعار شامل 360 درجة ما يضمن خفض حالات الفشل في تحديد الهوية. لا يتطلب فتح شاشة هذا الجهاز سوى لمسة واحدة ويتحول بذلك إلى الجهاز الأسرع من نوعه من حيث التعرف على بصمة الإصبع.
الاتصال الأفضل – أعلى مستويات الراحة
يمتاز جهاز “MateBook” بتوفير نقطة اتصال متنقلة لشبكة واي فاي اللاسلكية بهدف منح المستخدمين إمكانية البقاء على اتصال حتى عندما لا يكون الاتصال التقليدي بشبكة الإنترنت متاحاً لهم. وبهدف توفير تجربة اتصال متنقلة عاية الكفاءة، يتضمن الجهاز مزايا أخرى مثل إمكانية نقل سلسلة للبيانات تسمح بنقل الوثائق بمجرد السحب والإفلات من وإلى الهواتف الذكية العاملة بنظام “أندرويد”.
بسعر استهلالي يبدأ بسعر 2,999 درهماً، يستجيب جهاز MateBook لمتطلّبات جهاز محمول ذكيّ وأنيق يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال في كافة الظروف. لمزيد من المعلومات حول حهاز MateBook، يُرجى زيارة الموقع HYPERLINK “http://consumer.huawei.com/minisite/worldwide/matebook/” http://consumer.huawei.com/minisite/worldwide/matebook/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com