حدد الصفحة

نحيف، أنيق، ذكي وقوي:HUAWEI MateBook D الحاسوب المحمول الذي تنتظره

نحيف، أنيق، ذكي وقوي:HUAWEI MateBook D  الحاسوب المحمول الذي تنتظره

هل تبحث عن حاسوب محمول جديد يمنحك الأداء الذي تحتاجه للاستخدام اليومي؟ ولكن في الوقت نفسه تتباهى بمظهره؟ ستحتاج إلى شيء رفيع وأنيق للغاية، مع الميزات الذكية لتوفير الراحة اليومية وحزم أكثر بالإضافة إلى طاقة كافية، وكل ذلك بسعر في متناول اليد. بفضل سلسلة HUAWEI MateBook D الجديدة تمامًا والتي تقدم حاسوبين جديدين لتختار منهما، HUAWEI MateBook D 14 و HUAWEI MateBook D 15 الأكبر حجمًا. الجدير بالذكر أن الأجهزة أصبحت متوفرة في المملكة العربية السعودية.

مذهل ببساطة
تعتبر أجهزة الحاسوب المحمولة من سلسلة HUAWEI MateBook D مذهلة للنظر. بفضل أجسامهن النحيفة للغاية التي تبلغ15.9 مم فقط على HUAWEI MateBook D 14 و 16.9 مم على HUAWEI MateBook D 15، فإن الحاسوب المحمول مصمم بأناقة ويحتوي على قوة أداء هائلة، من المؤكد أنه سيحظى باهتمام الجميع. يساهم هذا التصميم الجريء والأنيق، مع التركيز على أدق التفاصيل البسيطة، في الهوية الجمالية الفريدة للحاسوب المحمول، مع جعله أكثر قابلية للتنقل.

بغض النظر عن كونه نحيف وخفيف، تستمر جماليات التصميم هذه في العرض أيضًا، مما يقلل من حجم الإطارات ويزيد من حجم الشاشة، مما يمهد الطريق لشاشة كاملة FullView، والتي توفر تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها.

الذكاء هو المفتاح
تعد أجهزة الحاسوب المحمولة من سلسلة HUAWEI MateBook D أكثر من مجرد مظهر جميل. كما أنه يحتوي على بعض الميزات الفريدة والذكية التي ستحبها. على سبيل المثال، ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration*، لن تحتاج إلى استخدام الكابلات لتوصيل هاتفك الذكي بالحاسوب المحمول. ما عليك سوى النقر على هاتفك الذكي من هواوي على الحاسوب المحمول ثم هاتفك سوف يتصل لاسلكيًا بالحاسوب المحمول على سطح المكتب. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع التطبيقات الموجودة في هاتفك على الحاسوب المحمول، والتحكم فيه باستخدام الأجهزة الطرفية للحاسوب المحمول، وحتى السحب والإفلات لنقل الملفات والمستندات بين الجهازين. إنها بهذه السهولة! الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك نسخ النص على الهاتف ولصقه على مستند على الحاسوب المحمول! يمكنك حتى الاستمتاع بألعاب الهاتف الذكي المفضلة لديك أو مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام شاشة الكمبيوتر المحمول!

*التقنيّة متاحة فقط على حواسيب HUAWEI MateBook D مع إصدار PC Manager 10.0.2.99 أو أعلى، وهي متوافقة فقط مع هواتف هواوي الذكية التي تستخدم EMUI 10 أو أعلى.

تسجيل الدخول إلى جهاز الحاسوب المحمول الخاص بك هو أيضا أسرع وأسهل. تم دمج مستشعر بصمة الإصبع في زر الطاقة، الذي يقوم بمسح وتصديق أثناء تشغيل الحاسوب المحمول، ويوصلك مباشرةً إلى سطح المكتب بدلاً من صفحة تسجيل الدخول. حصلت هواوي أيضًا على حل ذكي لأولئك الذين يهتمون بأمان كاميرا الويب الخاصة بهم من خلال دمجها في لوحة المفاتيح والتي تظهر فقط عند الحاجة لها. ليس هذا رائعًا للأمان فحسب، بل يعني أيضًا مساحة أكبر للعرض!

صغير، لكنه يمتلك أداءً قويًا
قد تكون أجهزة الحاسوب المحمولة من سلسلة HUAWEI MateBook D صغيرة وأنيقة، لكنها أيضًا أقوى مما تعتقد. بفضل المكون القوي للجيل العاشر من معالج Intel® وبطاقة رسومات NVIDIA GF MX250 أو معالج AMD Ryzen 3000 مع بطاقة رسومات Radeon Vega، يمكنك الاستمتاع بأداء قوي بغض النظر عن المهمة التي تقوم بها على الحاسوب المحمول. يأتي كلا الأجهزة المحمولة مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مزدوجة القناة، والتي يمكن تشغيل المهمات بكل سهولة بغض النظر عن كثافة المهمات. لا داعي للقلق بشأن التخزين بفضل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتضمن محركات SSDو HDD أو حتى مزيج من الاثنين. وفي الوقت نفسه، فإن مروحة HUAWEI Shark Fin Fan 2.0، تحافظ أيضًا على برودة أجهزة الحاسوب المحمولة أثناء الاستخدام المكثف.
إذا كنت تريد حاسوب محمول فائق السرعة، فلا يمكنك شحنه في كل سانحة متاحة. بمساعدة شاحن ياستطاعة 65 واط من النوع C مع كابلات قابلة للفصل، يمكنك شحن الحاسوب المحمول سريعًا واستخدام نفس الشاحن لهاتفك الذكي. يأتي كلا الحاسوبين المحمولة مع بطاريات كبيرة أيضًا، تبلغ 56 واط على HUAWEI MateBook D 14 وبطارية 42 واط على HUAWEI MateBook D 15.

لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى حاسوب محمول ينضح بالتصميم المتميز والأداء القوي ويحتوي على ميزات ذكية، فإن سلسلة HUAWEI MateBook D هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك. تحقق التوازن بين المظهر الجميل والأداء القوي طوال اليوم، تم إعداد كلا الحاسوبين من هذه السلسلة الجديدة لتجلب لك تجربة ذكية وقويّة، مما يتيح لك الحصول على تجربة حاسوب محمول لا مثيل لها.

السعر والتوافر:
أصبحت سلسلة متوفرة HUAWEI Matebook D (إصدار “إنتل”) في السعودية ويبلغ سعر جهاز HUAWEI MateBook D 14 3,699 ريال سعودي، فيما يبلغ سعر جهاز HUAWEI Matebook D15 2,999 ريال سعودي، بالإضافة إلى هدايا قيّمة تتضمّن تطبيق Office 365 Personal لمدة عام واحد، وبنك الطاقة للشحن الفائق 12000 من هواوي بقوة 40 واط HUAWEI 12000 40W SuperCharge PowerBank ، وسماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Lite من “هواوي”. وتتوفّر جميعها في متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك، ومتجر “هواوي” الإلكتروني وغيرها الكثير من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com