حدد الصفحة

فوربس الشرق الأوسط تكرم رافية إبراهيم رئيس إريكسون في المنطقة ضمن قائمتها لأفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى المنطقة

فوربس الشرق الأوسط تكرم رافية إبراهيم رئيس إريكسون في المنطقة ضمن قائمتها لأفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى المنطقة

كرمت فوربس الشرق الأوسط، رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


تحت شعار “جائزة العالمية تلاقي المحلية”، كرمت فوربس الشرق الأوسط أفضل 100 رئيس تنفيذي للشركات العالمية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حفل خاص عقد في دبي. وحلت رافية إبراهيم في المرتبة 35 في القائمة، حيث كانت السيدة الوحيدة على القائمة.


وتصدر فوربس الشرق الأوسط في كل عام قائمتها ” Global 2000″ الخاصة بتصنيف أفضل الشركات العالمية التي تنشط في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتماداً على عدة معايير بما في ذلك المبيعات والأرباح والأصول والقيمة السوقية. ووفقاً لهذه القائمة تقيم المجلة أداء وتأثير رؤساء وقادة هذه الشركات متعددة الجنسيات وتسلط الضوء على أبرز قادة قطاعات الأعمال المحليين. وللسنة الرابعة على التوالي تكرم فوربس قيادات الشركات العالمية والرؤساء والمدراء التنفيذيين الذين يسهمون في تقديم دور فعال في صياغة حاضر ومستقبل التنمية ويقومون بأعمال ناجحة في منطقة الشرق الاوسط.


وتم تكريم رافية إبراهيم بجائزة العالمية تلاقي المحلية من قبل فوربس للمرة الثانية على التوالي، حيث تتمتع إبراهيم بسجل حافل بالإنجازات يمتد على مدى 35 عاماً. وأحدثت إبراهيم تأثيراً واضحاً في مختلف المناصب التي تولتها خلال مسيرتها الطويلة في مجالات الاقتصاد الاجتماعي لا سيما خبرتها المميزة في تطوير مهارات القيادة في قطاع التكنولوجيا والابتكار. وبصفتها رئيسة لشركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، تؤمن رافية إبراهيم أنه وفي زمن التحولات المثيرة التي تشهدها الساحة العالمية خاصة فيما يتعلق بالتحول الرقمي، فإن على الشركات والمؤسسات العمل على تقديم مختلف أنواع الدعم لعملائها ومساعدتهم في مواكبة هذا التحول. وتؤمن إبراهيم بالقوة الإيجابية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقدرته على تحسين حياة الناس وجعلها أفضل. وتعمل بالتعاون مع شركاء وعملاء إريكسون على تعزيز تقنيات وخدمات الاتصال في طريق التحول الكامل نحو العيش في المجتمع الشبكي.


ملاحظات للمحررين
يمكنكم تحميل المواد الإعلامية والسير الذاتية والصور عالية الدقة على الرابط التالي: www.ericsson.com/pressتعد شركة إريكسون إحدى أبرز القوى الدافعة لتكوين المجتمع الشبكي، معتمدة على مكانتها كمورِّد عالمي رائد لحلول وخدمات تكنولوجيا الاتصالات. وقد نجحنا على مدى السنوات في توطيد شراكات طويلة الأمد مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم انطلاقاً من سعينا لتوفير الفرص للأفراد، الشركات والمجتمعات لبلوغ أقصى طاقاتهم والتمتع بمستقبل أكثر استدامة.


تمكّن خدماتنا، برمجياتنا وبنيتنا التحتية – لا سيما تلك المتخصصة في مجال الاتصالات المتنقلة، الحزمة العريضة والحوسبة السحابية – قطاع الاتصالات وغيره من القطاعات من تطوير الأعمال، زيادة الكفاءة التشغيلية، تحسين تجربة المستهلك واستكشاف فرص جديدة.
تضم فرق عمل إريكسون ما يزيد على 115 ألف متخصص وتخدم قاعدة عملاء تتوزع على أكثر من 180 دولة حول العالم، حيث تجمع ما بين العالمية والريادة في تطوير التكنولوجيا والخدمات. ونقدّم الدعم لشبكات عملاء توفر خدماتها لأكثر من 2.5 مليار مشترك، في حين يمر 40% من حركة الاتصالات المتنقلة الحالية حول العالم عبر شبكات إريكسون. ونحرص على الاستثمار الدائم في مجالي البحث والتطوير كي نبقي حلولنا – وعملائنا – دوماً في الطليعة.


تأسست إريكسون خلال العام 1876 متّخذة من العاصمة السويدية ستوكهولم مقراً لها. وقد بلغ دخل الشركة الصافي 228.0 مليار كرونر سويدي (أي ما يعادل 33.1 مليار دولار أمريكي) في العام 2014. ويجري تداول أسهم شركة إريكسون في كل من بورصة ناسداك OMX ستوكهولم وبورصة ناسداك نيويورك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com