حدد الصفحة

وفّر عند شراء الهدايا والإنفاق أثناء السفر خلال عيد الأضحى المبارك مع حساب بنك Nomo متعدد العملات

AR Nomo Bank Multi-currency 1_ssict_1200_1200


الكويت، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2023 | في عيد الأضحى المبارك هذه السنة، يقدّم بنكNomo ، وهو بنك دولي رقمي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي طريقة سهلة ومناسبة لشراء الهدايا والإنفاق أثناء السفر مع حساب Nomo متعدد العملات الذي يتيح للعملاء الاحتفاظ بأموالهم وإنفاقها وإرسالها بست عملات مختلفة هي الجنيه الإسترليني، والدولار الأمريكي، واليورو، والدينار الكويتي، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي دون القلق بشأن الرسوم المخفية، حيث يمكن للعملاء تجنّب رسوم الصرف عند الدفع وتحويل الأموال، مما يمنحهم تجربة دفع رقمية مريحة وآمنة.

تسوّق الهدايا المثالية لأحبائك

أصيح شراء الهدايا المثالية من الأسواق الدولية خلال العيد أسهل من أي وقت مضى مع Nomo، حيث يمكن للعملاء شراء الهدايا بدون رسوم من المتاجر العالمية عبر الإنترنت، مما يوفر لهم طريقة مريحة للتسوق من أي مكان في العالم بالعملة المحلية للبلد الذي يتم الشراء منه دون تكبّد التكاليف الخفية لتحويل العملات.

أنفق وكأنك في بلدك مع حساب العملات المتعددة دون القلق بشأن الرسوم الخفية

أصبحت بطاقات الخصم Nomo ضرورية أثناء السفر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة كونها تتيح لهم إمكانية الإنفاق بدون رسوم بالعملة المحلية للبلد الذي يسافرون إليه دون القلق بشأن أسعار صرف العملات والرسوم الأخرى.

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون لقضاء العطلات، تتيح بطاقة الخصم Nomo، المتوافقة مع Apple Pay وGoogle Wallet، للعملاء إجراء مدفوعات سريعة وآمنة بنقرة واحدة فقط دون القلق بشأن رسوم الإنفاق المرتفعة، كما يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من مشترياتهم وتجنّب التكاليف غير الضرورية من خلال الإنفاق بدون رسوم، ورسوم تصريف العملات الأجنبية المنخفضة في وجهات دولية مختلفة، مما سيمنحهم تجربة سفر مميزة وعطلات لا تنسى.

احم حسابك مع المعاملات الآمنة

بالإضافة إلى رسومه التنافسية، يضمن بنك Nomo معاملات آمنة من خلال أنظمة الأمان المتطورة والمصادقة الثنائية، مما يحمي العملاء من محاولات الاحتيال عبر الإنترنت.

كما يوفّر تطبيق Nomo للعملاء أيضاً تحكماً كاملاً في شؤونهم المالية، ويضع بين أيديهم إمكانية تتبع نفقاتهم، وإجراء تحويلات بنكية سريعة، وتجميد بطاقة الخصم الخاصة بهم على الفور.

فتح حساب مع Nomo سهل للغاية، حمّل التطبيق من App Store لأجهزة Apple أو Play Store لأجهزة Android واستمتع بتجربة مصرفية سلسة في عيد الأضحى المبارك.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com