حدد الصفحة

مجموعة stcتواصل استثماراتها النوعية من خلال شركتها التابعه سولوشنز

مجموعة stcتواصل استثماراتها النوعية من خلال شركتها التابعه سولوشنز

لتقديم خدمات استشارية رقمية بمواصفات عالمية 

الرياض، المملكة العربية السعودية،18  يونيو 2023:  مع إعلان شركة سولوشنز التابعه لمجموعة stc، الرائده في تمكين التحول الرقمي في المنطقة عن توقيعها عرض ملزم مع شركة ديفوتيم أس أي أس )فرنسا( و شركة أورتل للاستحواذ على 40% من شركة “ديفوتيم الشرق الأوسط” الرائدة في مجال الاستشارات الرقمية المبتكرة للأعمال، تواصل مجموعة stc المضي في تنفيذ استراتيجية التوسع و النمو المستمرة بعد دخولها في قطاعات واعده و استثمارات نوعية.

حيث تعزز هذه الخطوة بعد استكمالها و أخذ الموافقات من الجهات التنظيمية ذات العلاقة من قدرات مجموعة stc في قطاع تقنية المعلومات و تمكين التحول الرقمي من خلال منظومة متكاملة من الشركات التابعة المتخصصة في البنية التحتية الرقمية و إنترنت الأشياء و الحوسبة السحابية و الأمن السيبراني و الخدمات المالية الرقمية و خدمات تعهيد الأعمال. كما يأتي هذا الإعلان بعد إعلان المجموعة قبل شهرين عن دخولها للسوق الأوروبية من خلال استحواذ شركتها التابعة “توال” على أصول أبراج الاتصالات التابعة ل United Group.

وتتمتع “ديفوتيم الشرق الأوسط”، التي تنضوي تحت مجموعة ديفوتيم العالمية بحضور محلي وإقليمي ولديها خبرات دولية تمكنها من تقديم الخدمات الاستراتيجية الرقمية وتحوّل الأعمال، بالإضافة إلى تحليل البيانات و الذكاء الصناعي وأتمتة الأعمال. 

وتأتي هذه الصفقة ضمن استراتيجية stc “تجرأ” لمواصلة التوسع و النمو في البنية التحتية الرقمية و تقنية المعلمومات و التقنيات الناشئة كشركة وطنية رائده في المنطقة و الممكن الرقمي لتحقيق مستهدفات الاقتصاد الرقمي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com