حدد الصفحة

سامسونج تقدم عرضاً حصرياً لاستبدال بطاريات هواتف Galaxy القديمة

Samsung Battery Replacement_ssict_1080_1080

تأكيداً لالتزامها بدعم المبادرات الخضراء

يمكن للعملاء الذين ابتاعواGalaxy S23  عبر متجر الشركة الإلكتروني استبدال البطارية القديمة لطرازات مختارة من Galaxy مقابل 30 درهماً فقط

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 يونيو 2023: أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن طرحها عرضاً حصرياً يتيح لمشتري هواتف Galaxy S23 عبر الموقع الإلكتروني Samsung.com استبدال بطاريات هواتفهم القديمة من طرازات Galaxy مقابل 30 درهماً فقط.

ويسري العرض على هواتف Galaxy التي لا يتجاوز عمرها 3 سنوات؛ إذ يستفيد منه العملاء الذين يمتلكون هواتف Galaxy من طرازات S10، وA10، وA80، وA01، وA04، وM11، وM13، و M20، وM62، وكذلك هواتف Galaxy Fold و Flip1 وFlip4، وGalaxy Note 10 وNote 20.

وتأتي هذه الخطوة دعماً لإطار العمل الشامل الذي تنتهجه سامسونج بمجال الاستدامة والذي يغطي مختلف مراحل سلسلة القيمة لخفض الأثر البيئي للشركة عبر كامل دورة حياة منتجاتها، بدءاً من مرحلة التطوير ووصولاً إلى مراحل الشراء والتصنيع والتوزيع والاستخدام والتخلص من المنتجات. وتبذل سامسونج جهوداً متضافرة للاستغناء عن نموذج الاستخدام الواحد للموارد والانتقال إلى الاقتصاد الدائري الذي يوظف الموارد بكفاءة أكبر عن طريق تعزيز عمليات إعادة الاستخدام والتدوير.

للاستفادة من العرض، يتعين على العملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء لدى سامسونج، وتقديم التفاصيل المتعلقة بالحساب والفواتير لمعالجة طلب استبدال البطارية، ومن ثم زيارة أقرب مركز خدمة لتبديلها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.samsung.com/ae_ar/battery-rebirth/

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com