حدد الصفحة

الحجز الآن: فورسيزونز تكشف عن مسار الرحلة الثامنة لطائرتها الخاصة في عام 2024 تحت عنوان “المستكشف القديم”

الحجز الآن: فورسيزونز تكشف عن مسار الرحلة الثامنة لطائرتها الخاصة في عام 2024 تحت عنوان “المستكشف القديم”

بشرى سارة للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن تجارب سفر استثنائية فريدة؛ فقد كشفت فورسيزونز، الشركة العالمية  الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن مسار الرحلة الثامنة لطائرتها الخاصة المقررة في عام 2024 – التي أطلقت عليها اسم المستكشف القديم. إذ سيستمتع الضيوف برحلة مدعومة بخبرة المجموعة تغطي القارات الخمس على مدار 24 يوماً و10 وجهات آسرة، وذلك على متن طائرة فورسيزونز الخاصة التي تتمتع بتخصيص كامل وتصميم مميز وتتضمن أحدث التقنيات وأوسع وأطول مقصورة في فئتها؛ وذلك لتعزيز الراحة والاتصال على متن الطائرة. ومع اكتمال 20 رحلة شملت 35 دولة منذ أول رحلة على متن طائرة فورسيزونز الخاصة في عام 2015، ومع معدل تكرار الضيوف بنسبة بلغت أكثر من 30٪،  فإن الطلب حالياً يشهد ازدياداً مستمراً على تجربة طائرات فورسيزونز الخاصة

تشمل المعالم البارزة في مسار “المستكشف القديم” التحليق فوق المدينة الدينية القديمة في المكسيك من خلال ركوب منطاد الهواء الساخن عند شروق الشمس، واستكشاف جزيرة إيستر ، التي تعد واحدة من أبعد الوجهات في العالم وواحدة من بين أكثر مواقع التراث العالمي لليونسكو شهرة وتفرداً. من هناك، ستبحر في مياه بورا بورا الصافية على متن عبارة يبلغ  ارتفاعها 40 قدماً (12 متراً) ، مسترخياً على تراسه الشمسي بعد جولات منعشة من الغطس في جنوب المحيط الهادئ. جرب الحي الإبداعي في بانكوك – القلب النابض للمدينة – مع إمكانية دخول المعرض بعد ساعات العمل، وتذوق مأكولات الشارع، واستكشاف الأزقة المخفية. سيتوجه المسافرون بعد ذلك غرباً إلى مصر لقضاء يوم فريد والاستمتاع بعجائب الدنيا القديمة المتمثلة في أهرامات الجيزة الشهيرة ومعبد أبو الهول. ويمكن لعشاق المسلسل التلفزيوني الناجح The White Lotus التطلع إلى زيارة تاورمينا، وهي الخلفية الخلابة للموسم الثاني وإضافة جديدة لرحلة أغسطس، والاستمتاع بإقامة في قصر سان دومينيكو الشهير المطل على البحر الأيوني.

وكما هو الحال دائما، سيقيم ضيوف تجارب طائرة فورسيزونز الخاصة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز طوال الرحلة. وفي المواقع النائية، سيقيم الضيوف في أماكن إقامة فاخرة يختارها فريق فورسيزونز.

JTTS_024_PR (1)_ssict_1200_675

باب الحجز  مفتوح الآن : 

  1. المستكشف القديم ، 28 أغسطس – 20 سبتمبر 2024

ميامي – مكسيكو سيتي – جزيرة الفصح – بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم – بانكوك – مدينة البتراء المفقودة – الأهرامات – تاورمينا – مدريد

فيما يلي القائمة الكاملة لتجارب طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2024؛ للحصول على أحدث المسارات المتوفرة للفترة 2023/2024 ، انقر هنا:

  1. عجائب أفريقيا، 28 ديسمبر 2023-9 يناير 2024

أثينا – الأهرامات – سيرينجيتي – موريشيوس – رواندا – شلالات فيكتوريا – جوهانسبرج

طوكيو – بالي – جزر المالديف – هوي آن – بوتان – أنغكور وات – بانكوك

أواهو – بورا بورا – سيدني – بالي – شيانغ ماي أو شيانغ راي – تاج محل – دبي – براغ – لندن

سياتل – كيوتو – بالي – سيشيل – رواندا – مراكش – بوغوتا – جزر غالاباغوس – فورت لودرديل

JTTS_025_PR (1)_ssict_1200_675

فورت لودرديل – مكسيكو سيتي – جزيرة الفصح – بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم – بانكوك – مدينة البتراء المفقودة – الأهرامات – أثينا – مدريد

سياتل – كيوتو – هوي آن – جزر المالديف – سيرينجيتي – مراكش – بودابست – فلورنسا – باريس

نيو أورليانز – كوستاريكا – ماتشو بيتشو – بوينس آيرس – القارة القطبية الجنوبية – بوغوتا – جزر البهاما

JTTS_078_PR_ssict_1200_675

لمعرفة المزيد عن تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة، أو لمزيد من المعلومات حول كيفية حجز مغامرة عالمية فريدة من نوعها، انقر هنا.  استمر في الاطلاع على المزيد من خلال اتباع  الوسوم التالية: #FSJet على Twitter و Instagram وذلك من أجل الحصول على آخر الأخبار وتجارب المسافرين.

تُشغِّل  TCS World Travel تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة، وهي كيان مكرس بالكامل من أجل تقديم تجارب سفر غامرة ومثالية، كما تُشَغِّل تيتان إيرلاينز الطائرة. 

إذا كنت مهتماً بالحصول على معلومات إضافية بخصوص تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة أو أي من مسارات الرحلات المعروضة، فيرجى إبلاغي بذلك وسأكون سعيد جداً بتوفيرها لك.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com