حدد الصفحة

“إيلاف التقوى” تجربة روحانية فريدة للعائلات في قلب المدينة المنورة

إيلاف التقوى تجربة روحانية فريدة للعائلات في قلب المدينة المنورة_ssict_1200_1200

11 إبريل 2023- يعد فندق “إيلاف التقوى” وجهةً عائلية مثالية في رحاب المدينة المنورة، القلب النابض للثقافة والحضارة الإسلامية. ويتفرد الفندق بموقعٍ استراتيجي على بعد 25 دقيقة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، ويقدم لضيوفه تجربة روحانية فريدة وخدماتٍ استثنائية نال على إثرها جائزة العام لأفضل فندق عائلي فاخر في المملكة العربية السعودية ضمن “جوائز أسلوب الحياة الفاخر” (Luxury Lifestyle Awards 2023).  

وتتميز غرف فندق “إيلاف التقوى” بكونها مصممةً بعناية فائقة لتوفير إطلالات رائعة على المعالم الشهيرة في المدينة المنورة، مثل المسجد النبوي وساحة الحرم. وتتضمن الغرف نوافذ كبيرة مشيدة على الطراز العربي، مع لمساتٍ تُضفي عليها مزيداً من الجمالية، وتصميم يضمن إضاءةً وافرة للنزلاء على مدار اليوم. كما يمكن لضيوف الطابق التنفيذي الدخول إلى القاعة التنفيذية والاستفادة من خدماتها، بما في ذلك الحصول على مشروبات مجانية من الساعة 5 مساءً إلى 7 مساءً، والتسجيل السريع لإجراءات الدخول والخروج، والخدمات المجانية عند الوصول، والتي تتضمن مواقف السيارات برسوم مُخفَّضة وخصومات على باقات خدمات غرفة الاجتماعات.  

ويضم “إيلاف التقوى المدينة” 23 جناح “جونيور” بتصاميم أنيقة وأثاث عصري، توفر للنزلاء خدمات متكاملة، وتشمل منطقة استراحة مخصصة للاسترخاء والتأمل.   

ويقدم مطعم أُحد مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات، تشمل وجبة إفطار عالمية وبوفيه يومياً، مع تشكيلةٍ من أشهى الأطباق العربية التقليدية والمأكولات الشهيرة من حول العالم. يتسع المطعم لـ 150 ضيفاً، ويتيح إطلالاتٍ مميزة على المسجد النبوي وساحة الحرم. 

ويوفر الفندق غرفاً يسهل الوصول إليها من قبل النزلاء من أصحاب الهمم، إضافة إلى مجموعة من المرافق سهلة الاستخدام، مثل مواقف السيارات المجانية ومكتب تسجيل الدخول المخصص، واللافتات بلغة “برايل”، وأبواب رئيسية ذاتية الفتح ومقابض يسهل إمساكها، بالإضافة إلى فريق متخصص من الموظفين على مدار الساعة في حالات الطوارئ.    

ويحتوي “إيلاف التقوى المدينة” على غرفة للاجتماعات يمكنها استيعاب 14 شخصاً، لإجراء اجتماعات العمل أو أنشطة التدريب. وتم تجهيز الغرفة بتقنيات ومعدات حديثة، ومنظومات اتصال متطورة تتيح إجراء عروض إعلامية متكاملة.  

كما يوفر الفندق للنزلاء مركزاً للأعمال متاح على مدار الأسبوع ومزود بأنظمة العروض التقديمية، وقاعة اجتماعات تعمل بطاقةٍ كاملة، بالإضافة إلى صالة رياضية متاحة على مدار الساعة ومجهزة بكافة المعدات.  

وقال الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيلاف”: “يسعدنا افتتاح فندق إيلاف التقوى في المدينة المنورة. ويعد الفندق الجديد إضافةً مهمة لقطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم خدمات فاخرة ومرافق متكاملة في أكثر الأماكن حيويةً في المدينة، ويلبي متطلبات زواره ونزلائه. ويتميز الفندق باحتوائه على مركز للأعمال مزود بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق التي تم تطويرها لتلبية احتياجات النزلاء. ونتطلع قدماً إلى استضافة الزوار من العائلات والأفراد وتقديم تجربة فندقية فريدة لهم.” 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com