حدد الصفحة

أطلقت لندن أحدث لاعب في سوق السياحة الحلال

أطلقت لندن أحدث لاعب في سوق السياحة الحلال

أطلقت لندن  أحدث لاعب في سوق ايجار السكن عبر البوابة الالكترونية الخاصة حلال لتصل إلى 1.8 مليار عميل مسلم حول العالم.

الموقع هو- Bookhalalhomes.com- أول المنصات الالكترونية التي توفر الخدمات المدفوعة باعتبارات المجتمعات المحلية للمسافرين المسلمين الذين يبحثون عن الخيارات الحلال للإقامة القصيرة والطويلة بالمساكن المختلفة. علمًا بأنه ينظر إلي سوق السياحة الحلال على أنها ايرادات مخصصة ومحددة بالمسافرين إلى المملكة العربية السعودية لقضاء فريضة الحج السنوية مرة واحدة وتتسع تلك الخدمة لتلبية احتياجات أولئك الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم للأعمال والترفيه.

وخططت الشركة لتأسيس فروع لها بدبي وكوالالمبور كمقرات رئيسية بالشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا خلال المرحلة الثانية من توسعها بنهاية عام 2017.

وقالت السيدة/ كريمة بيهاكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة احجز لدى حلال: لماذا دبي؟ نحن نري أن دبي محور اقليمي مهم لنا. وبعد اطلاق مشرع “دبي عاصمة الاقتصاد الاسلامي” تحت القيادة الحكيمة لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دبي أصبحت مصدر جذب للاستثمارات الحلال.

وفقًا لدراسة “السفر الحلال 2016″، بتكليف من قبل مزودي السفر أماديوس عبر الخليج التي أطلقت في معرض سوق السفر العربي الذي عقد مؤخرًا في دبي، وذكرت أن المسافرين الحلال يسلطون الضوء على ثلاثة محاور أساسية التي تغطي العوامل الرئيسية من السفر: الخبرات الثقافية، واحتياجات السكن وأفضليات النشاط.

توقعت الدراسة أنه بحلول عام 2020 ستتجاوز أعداد السياحة الحلال 150 مليون في حجم المسافرين وإجمالي الانفاق بقيمة 200 مليار دولار. ويكشف تقرير أماديوس الطريقة التي تقود بها صناعة السفر لتلبية احتياجات قطاع السفر المتنامي.

يمكن تلبية احتياجات المسافرين بمفردهم والمسافرين للعمل، فالمسافرين بمفردهم يمكنهم البحث عن محبي السفر الحلال لمرافقتهم، والمسافرين للعمل لديهم الخيار أيضًا للبحث عن بيئات عمل حلال.

إن المضيفين الذين أسردوا سكنهم على Bookhalalhomes.com- ليسوا وكلاء عقارات أو وكالات سفريات، إنهم أناس عاديين لديهم العديد من الساحات الغير مستخدمة أو الأصول التي لا تستخدم بكثرة لتقديمها للمسافرين من المجتمعات المسلمة الذين يبحثون عن خيارات العطلات الحلال.

بدأت كريمة هذه المنصة الالكترونية بعد أن أدركت أن هناك العديد ممن يحتاجون إلى مساكن اسلامية حلال أثناء العطلات. مثل الشخص الذي ظل لعدة سنوات يقوم باستضافة الضيوف بمنزله وتأجير المساكن لفترة قصيرة أثناء الرحلات العائلية أو رحلات العمل، وأرادت أن تساهم في سوق السفر الاسلامي خصيصًا والاقتصاد الاسلامي بشكل عام.

وعندما سؤلت عبر مقابلة تلفزيونية ما السبب وراء تأسيس احجز منازل حلال أجابت” كامرأة مسلمة أشعر بالأمان وأستمتع بوقتي أكثر عند الاقامة بمنزل خاص بدلًا من الفنادق المزعجة.

قائمة حجز منازل حلال تتطلب معايير معينة وتقدم عروض شيقة مثل: الطعام الحلال، عدم وجود المشروبات الكحولية وعدم وجود مناطق للتدخين، حمام سباحة خاص وسبا، وسائل العاب بالموقع ووسائل ترفيه للمسافرين الرجال أو المساء او العائلات ووسائل العمل الخاصة للمسافرين من أجل العمل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com