حدد الصفحة

ماستركارد ترتقي بتجارب السفر المخصصة من خلال عقدشراكة استراتيجية مع Illusions Online

ماستركارد ترتقي بتجارب السفر المخصصة من خلال عقدشراكة استراتيجية مع Illusions Online
  • ماستركارد وIllusions Online تطلقان منصة سفر مشتركة تقدم عروضاً فندقية فريدة، وامتيازات ذات قيمة مضافة للمستهلكين في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط

رياض, المملكة العربية السعودية, 03 ابريل 2023: دخلت ماستركارد في شراكة مع Illusions Online، الرائدة عالمياً في مجال الحلول في قطاع الضيافة، بهدف إطلاق منصة فريدة عبر الإنترنت لتقديم عروض سفر مخصصة لحاملي بطاقات ماستركارد.

وتوفر الشراكة الجديدة بين ماستركارد وIllusions Online عروضاً حصرية من أفضل سلاسل الفنادق حول العالم، مع خصومات تصل إلى 30٪. كما يشمل العرض أيضاً تقديم تجارب سفر مخصصة، مثل تسجيل الوصول المبكر، وتسجيل المغادرة المتأخرة، وترقية الغرفة الفندقية وحالة الحجز، والرصيد المخصص للمأكولات والمشروبات. ويمكن للعملاء إجراء الحجوزات بسلاسة عبر المنصة، والتي سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة، ويمكن الوصول إليها عبر priceless.com.

وتشير أبحاث حديثة في مجال السفر¹، إلى أن معدلات سفر المستهلكين تجاوزت بالفعل مستويات عام 2019 خلال نفس الفترة، إلا أن طبيعة الرحلات تغيرت بعد الجائحة، إذ بات المستهلكون يفضلون القيام برحلات أقصر وبشكل متكرر، مما يعود بالفائدة على قطاع السفر المحلي والإقليمي. كما أصبح المستهلكون يختارون السفر إلى وجهات ملائمة للأطفال كوسيلة لإعادة التواصل مع العائلة والأقارب، والوجهات المناسبة لسياسات العمل عن بُعد، والتي تدمج بين مزايا السفر للترفيه والعمل أو ما بات يعرف باسم “سفر العمل الترفيهي”.

وفي تعليقه على الشراكة، قال جورانج شاه، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والهندسة في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماستركارد: “ستوفر شراكتنا مع Illusions Online لحاملي بطاقات ماستركارد تجارب مميزة لا تقدر بثمن، من شأنها أن ترتقي بتجارب السفر إلى مستويات جديدة. وبعد عامين من القيود الثقيلة على السفر، أصبح الناس يتوقون لاستكشاف آفاق جديدة مع أحبائهم، من خلال رحلات عائلية مخطط لها في إجازات قصيرة بهدف الاسترخاء والراحة. ونحن في ماستركارد ملتزمون بدعم التعافي المستمر لقطاع السفر من خلال تقديم حلول مبتكرة تستند إلى التكنولوجيا”.

Mastercard reimagines bespoke travel experiences through strategic partnership with Illusions Online_2_ssict_1200_800

وتُظهر أحدث استطلاعات الرأي أن المستهلكين يفضلون الإنفاق على التجارب الممتعة بدلاً من شراء السلع المادية. وقد أشار 74٪₂ من المسافرين الأثرياء من الإمارات العربية المتحدة إلى أنهم يرغبون في قضاء عطلة تقدم لهم تجربة جديدة لم يسبق وأن حصلوا عليها. وستصبح منصة ماستركارد للسفر، والمدعومة من Illusions Online، مكاناً مثالياً لحجز مغامرة السفر التالية، وخاصة مع العروض الفندقية الجذابة والخدمات ذات القيمة المضافة.

من جانبه، قال فيصل ميمون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Illusions Online: “تتمتع حلول Illusions بالبساطة والسهولة وتلبي متطلبات السوق دائمة التغير بشكل فعّال وتستجيب للظروف المستجدة في قطاع السفر. وسيتيح تعاوننا مع ماستركارد لحاملي بطاقاتها المؤهلين الحصول على أفضل العروض الفندقية وأرقى الخدمات. وفي المقابل، سيحصل شركاؤنا من الفنادق العالمية المشاركة على إمكانية الوصول إلى قاعدة عملاء مربحة، تعزز استراتيجيتهم التسويقية. وستكون هذه العروض جميعاً متصلة بالإنترنت وسهلة الحجز عبر محركات الحجز من شركة Illusions ومنصة سوق iWTX، وإجراء المدفوعات من خلال منصة iOL Pay”.

جدير بالذكر أن منصة السفر الجديدة ستتيح لحاملي بطاقات تيتانيوم، وبلاتينيوم، وورلد، وورلد إيليت من ماستركارد مزايا الشراكة مع شركة Illusions، والتي ستوفر لهم خدمات وعروض ذات قيمة مضافة من خلال شبكة شركائها التي تضم أكبر السلاسل الفندقية في جميع أنحاء العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com