حدد الصفحة

نهاية مميزة لسباق راح أبعد

<strong>نهاية مميزة لسباق راح أبعد</strong>

جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1

جدة، 20  مارس 2023: اختتمت منافسات جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 للعام 2023، بتتويج المكسيكي “سيرجيو بيريز” سائق فريق ريد بول بجائزة المركز الأول، بعد تصدره للسباق على حساب منافسه في الفريق الهولندي ماكس فريستابن والذي حل ثانياً، بينما جاء الإسباني فيرناندو ألونسو سائق أستون مارتين في المركز الثالث. وتوج الفائزين صاحب السمو الملكي وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بحضور ومشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد.

وقامت مجموعة stc الممكن الرقمي بدعم السباق بخدمتها الرقمية وشبكة الاتصال التي ساهمت في نجاح سباق جائزة السعودية الكبرى stcللفورمولا 1، عبر توفير اتصال عالي السرعة من خلال شبكات الجيل الخامس لدعم كافة السائقين والفرق المشاركة. 

كما قامت stc باستعراض احتفالية خاصة خلال يوم انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، عبر إطلاق عرض موسيقي إبداعي بهذه المناسبة. قام فيه فريق أوركسترا سعودي بعزف نسخة السعودية من الموسيقى الشهيرة الخاصة بفورمولا 1 باستخدام آلات موسيقية بطريقة العزف السعودية في العرض الحي خلال يوم السباق بحضور عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

وتستمر المجموعة بتقديم إمكانيات تقنية حديثة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1. وتزود stc حلبة سباق الفورمولا 1 بأفضل شبكة للجيل الخامس5G  من حيث السرعة وسعة البيانات ونطاق التغطية ويأتي هذا الدعم ضمن شراكة stc الاستراتيجية مع جائزة السعودية الكبرى stcللفورمولا 1 كداعم للمبادرات الملهمة والفعاليات العالمية التي تستضيفها المملكة في جميع المجالات. 

نهاية مميزة لسباق راح أبعد2_ssict_1024_845

تجدر الإشارة أن شبكة stc وتقنياتها المحدثة تُمكن المستشعرات والمكونات الموجودة على متن سيارات الفورمولا 1 لتبث البيانات بين بعضها البعض عبر الشبكات المدمجة. كما تُمكن تشفير هذه البيانات وإرسالها إلى الفرق عبر تردد هوائي، بالإضافة الى تمكين السباق بشكل عام حيث تصل سرعة السيارات الى 200 ميل في الساعة مما يولد 1 غيغابايت من البيانات الخام في كل مرة تستخدم السيارات، المستشعرات المنتشرة عليها. 

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com