حدد الصفحة

إريكسون تتعاون مع زين لإطلاق برنامج خاص لريادة الأعمال يهدف لتحقيق الأفكار وتنفيذها على أرض الواقع

إريكسون تتعاون مع زين لإطلاق برنامج خاص لريادة الأعمال يهدف لتحقيق الأفكار وتنفيذها على أرض الواقع
  • سيبدأ البرنامج الافتراضي لمدة اثني عشر شهراً في شهر يناير 2021
  •  تدعم إريكسون شركة زين في مسيرتها الهادفة لتحديد اتجاهات التكنولوجيا ورؤى الصناعة
  • يهدف البرنامج إلى تنمية قدرات ومهارات قادة التغيير والتنفيذيين الذين يملكون القدرة على التغيير عبر قاعدة الموظفين المبدعين لدى زين

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع “زين” لإطلاق برنامج افتراضي لريادة الأعمال عبر منظومة زين، لإعداد قادة الجيل القادم من الموظفين الطموحين والنشيطين والمتميزين بأدائهم وقدراتهم، والذين سيساهمون في الارتقاء بمستوى قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البلاد خلال السنوات القادمة. وستقوم إريكسون في إطار هذا التعاون، بدعم شركة زين في مسيرتها الهادفة لتحديد اتجاهات التكنولوجيا ورؤى الصناعة بالإضافة إلى توفير التوجيه المهني للمرشحين الـ32 المختارين، لتمكينهم من تطوير حالات استخدام مبتكرة ورائدة وقابلة للتطبيق، على نحو يتماشى مع رؤية مزود الخدمة.

وسيوفر البرنامج الافتراضي لريادة الأعمال على مدى 12 شهراً، ابتداء من يناير 2021، بيئة إبداعية ومنصة آمنة توفر للمرشحين القدرة للوصول إلى الأدوات والارتقاء بخبراتهم المهنية، عبر شبكة إريكسون العالمية التي تشمل مجموعة من المواهب والخبرة والموارد التكنولوجية الاستثنائية. وستتمكن “زين” في إطار هذه الشراكة من إطلاق العنان للقدرات الابتكارية الكامنة لدى 32 مرشحاً، عبر توفير أفضل منصة تمكنهم من تحقيق الإنجازات والنجاح في مجال أعمالهم.

سيساهم برنامج “زين” المخصص لتطوير قدرات ومهارات قادة التغيير والتنفيذيين من أصحاب القدرات التأثيرية، الذين يسعون جاهدين لتعزيز أعمال مزود الخدمة الرائد، عبر الجمع بين عناصر الثقافة والعمليات والتكنولوجيا. وسيشارك في الإشراف على الدورات التدريبية الخاصة في النسخة الأولى من برنامج ريادة الأعمال، عدد من كبار الرؤساء التنفيذيين لدى “زين”، من بينهم رشا بركات، الرئيس التنفيذي لقسم الموارد البشرية في زين العراق و نواف الغربلي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في شركة زين الكويت. 

ويعتبر برنامج ريادة الأعمال بمثابة مكمل لبرنامج التنوع والشمول في زين وهو جزء من التزام إريكسون بتحويل الحياة والقطاعات والمجتمعات، عبر الأفكار الجديدة والتكنولوجيا المتطورة وقدرات الريادة. ويتكون البرنامج من نهج شامل للتنوع المتكامل مع المخرجات التي تمكن مزودي الخدمات وفريق العمل والمجتمعات من النجاح.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com