حدد الصفحة

بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا تفوز بلقب شريك خدمات أمازون ويب سيرفيسز من الفئة الأولى

<strong>بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا تفوز بلقب شريك خدمات أمازون ويب سيرفيسز من الفئة الأولى</strong>

* الإنجاز يأتي بعد فوز الشركة الرائدة في استشارات الحلول السحابية وإدارتها بجائزة شريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  

* الشراكة النموذجية بين بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا ومنصة أمازون ويب سيرفيسز تعود إلى العام 2018، والإنجاز الأحدث يعكس مكانة الشركة المتنامية والتزامها الراسخ تجاه المنطقة وعملائها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس 2023: أعلنت بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا، الشركة الرائدة في استشارات الحلول السحابية وإدارتها، اليوم عن فوزها بلقب شريك أمازون ويب سيرفيسز من الفئة الأولى ضمن شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز.

ويأتي الإنجاز الجديد بعد فوز بيسبين جلوبال بجائزة شريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022، مما يسلط الضوء على خبرتها الحافلة في مساعدة العملاء على تصميم عملياتهم وهندستها وبنائها وترحيلها وإدارتها عن طريق منصة أمازون الرائدة. ورسّخت بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا مكانتها الرائدة عالميا كشريك موثوق لمنصة أمازون ويب سيرفيسز منذ العام 2018، ونجحت في تحقيق إنجاز جديد نظير التزامها وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط. 

 وكانت بيسبين المزود الأول والوحيد للخدمات المُدارة في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، إضافةً إلى تميزها في خدمة العملاء وإدارة العمليات والعمل مع العديد من المواهب العالمية، وحصدت هذا الاستحقاق في عام 2021. كما أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق مشروع جديد بالتعاون مع e& اتصالات، المعروفة سابقاً بإسم مجموعة اتصالات والرائدة في تقديم الخدمات الرقمية والاحترافية والمُدارة في دولة الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مطيع شغليل، الرئيس التنفيذي لشركة بيسبين جلوبال في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل هذا الإنجاز دليلاً جديداً على علاقتنا الراسخة والمتنامية مع منصة أمازون ويب سيرفيسز. وبالإضافة إلى كوننا شريك أمازون ويب سيرفيسز على الصعيد العالمي، نجحنا بتحقيق لقب شريك من الفئة الأولى نظير إنجازات فريقنا في الشرق الأوسط في استكمال إجراءات الاعتماد الصارمة والتزامنا المستمر بشراكة بيسبين وأمازون ويب سيرفيسز، إلى جانب امتلاكنا معرفة معمقة في مجال نشر حلول العملاء على منصة أمازون ويب سيرفيسز.

“ويسعدنا تلبية جميع هذه المتطلبات بنجاح على الصعيد المحلي، لا سيما التزامنا بدعم العملاء في رحلتهم عبر خدمات أمازون ويب سيرفيسز منذ سنوات. وتتضح خبرتنا وفهمنا للتحديات والقدرة على بناء علاقات قوية مع عملائنا من خلال حصولنا على لقب شريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022 وشريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز في الربط بين التطوير والعمليات على مدى عامين متتاليين”. 

وبدوره، قال فيتوريو سانفيتو، مدير تطوير الشركاء في أمازون ويب سيرفيسز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “في ضوء تسارع اعتماد تكنولوجيا السحابة حول العالم، يسرنا العمل مع شركائنا في أمازون ويب سيرفيسز، مثل بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا نظراً لما يقدمونه من خبرة وإمكانات شاملة ومتخصصة في الخدمات السحابية لتنفيذ ومعالجة المهام الدقيقة والاحتياجات المعقدة للشركات والمؤسسات اليوم”.

ويضم شركاء أمازون ويب سيرفيسز من الفئة الأولى فريقاً قوياً من المستشارين التقنيين المدربين والمعتمدين لدى المنصة، إضافة إلى خبرة قيّمة في إدارة المشاريع والخدمات الاحترافية. وتتمتع بيسبين بهذه المقومات المميزة من خلال احتواء مقرها الرئيسي في الشرق الأوسط والموجود في أبوظبي على واحد من أول مراكز العمليات السحابية، والذي يوفر للعملاء خدمة مراقبة بيئاتهم السحابية على مدار الساعة إلى جانب خدمات الاستجابة الفورية عند حدوث أي تغييرات في البيئة.

وتضمن خدمات بيسبين المُدارة المميزة مزايا إضافية للعملاء تشمل توفير خدمات دعم متكاملة على مدار الساعة، بما في ذلك مراقبة التطبيقات والبنية التحتية وتحسين البيئة. كما تسعى أكاديمية بيسبين إلى تمكين المنتسبين إليها والارتقاء بمهاراتهم من خلال تقديم دورات تدريبية قائمة على النتائج ومختبرات ميدانية وإجراء اختبارات تستند إلى الأداء لتقييم مستوى الكفاءة والمهارات في استخدام التقنيات والتدريب والمصادقة عليها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com