حدد الصفحة

+OSN تطلق تجربة تفاعلية مميزة لأشهر عروضها في واجهة الرياض 

The OSN+ Tesseract_ssict_1200_1600

التجربة الفريدة تدعو الضيوف من محبي التشويق والإثارة للاستمتاع بأحدث عروض +OSN الترفيهية وسط أجواء جديدة كلياً 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 15 فبراير 2023: أعلنت +OSN، خدمة بث المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق تجربة Tesseract التفاعلية الترفيهية المميزة في واجهة الرياض، تستمر بين 15 و21 فبراير الجاري وتدعو الزوار للاستمتاع بمجموعة من أروع العروض الشهيرة التي تقدمها خدمة +OSN، وتشمل The Last of Us وHouse of the DragonوYellowstone وThe White Lotus.

وتمتد التجربة التفاعلية على مساحة 10 متر مربع وتتضمن مناطق متنوعة، حيث يمكن للضيوف التقاط أجمل الصور أثناء الاستمتاع بالتفاصيل الواقعية الشيقة لأعمالهم المفضلة. وتبدأ التجربة بالترحيب بالزوار في منطقة The White Lotus الفاخرة من فئة 5 نجوم، تليها منطقة Yellowstone المصممة بشكل مخصص يحاكي طابع مزرعة داتون الشهيرة من المسلسل المحبوب. وينتقل الضيوف بعد ذلك إلى منطقة House of the Dragon وعرين التنانين الاستثنائي، ثم إلى منطقة The Last of Us التي تحاكي أجواء نهاية العالم من مسلسل المغامرات والتشويق الشهير. 

ويمكن للزوار الاستمتاع بالتجربة التفاعلية مجاناً بين 15 و21 فبراير من الساعة 4:00 عصراً حتى منتصف الليل. 

وتطلق +OSN تجربة Tesseract خلال موسم الرياض، مهرجان سنوي حافل بالفعاليات الرياضية والترفيهية يندرج في إطار مواسم السعودية التي انطلقت منذ عام 2019، وتقام سنوياً بين شهري أكتوبر ومارس خلال موسم الشتاء في العاصمة السعودية الرياض. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com