حدد الصفحة

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع YouNeedCharacter لتعزيز محفظة عروضها الترفيهية المخصصة للأطفال بإضافة مسلسل الرسوم المتحركة “كريكت بانغ”

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع YouNeedCharacter لتعزيز محفظة عروضها الترفيهية المخصصة للأطفال بإضافة مسلسل الرسوم المتحركة “كريكت بانغ”

مسلسل يحظى بدعم لاعب الكريكت ونائب كابتن منتخب الكريكت الهندي أجينكيا راهاني 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس 2021: أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعزيز محفظتها من العروض والمسلسلات المخصصة للأطفال بإضافة “كريكت بانغ“، مسلسل الرسوم المتحركة المبني على رياضة الكريكت، والذي يحظى بدعم لاعب الكريكت الموهوب ونائب كابتن منتخب الكريكت الهندي أجينكيا راهاني. 

وقد بدأت المنصة بعرض الموسم الأول من مسلسل الرسوم المتحركة “كريكت بانغ” لينضم إلى باقة عروض وبرامج الرسوم المتحركة الواسعة التي توفرها STARZPLAY للأطفال والعائلة، بما يثري تنوع خيارات المشاهدة المقدمة للمشاهدين الأصغر سناً.

وفي هذا السياق، قال نديم دادا، نائب الرئيس للاستحواذ على المحتوى في STARZPLAY: “يسعدنا الإعلان عن بدء عرض مسلسل ’كريكت بانغ‘ لمشاهدينا الصغار ليتسنى لهم الاستمتاع بمسلسل الرسوم المتحركة الممتع وصقل مهاراتهم الإبداعية أيضاً. ولاشك بأننا في STARZPLAY ماضون في اغتنام فرص تنويع محفظتنا وتلبية تطلعات المشتركين بتقديم أفلام ومسلسلات وبرامج ترفيهية مميزة. ونتطلع قدماً للتعاون مع YouNeedCharacter في إطار الشراكة الجديدة ونحن على ثقة بأن مسلسل الرسوم المتحركة الجديد سينال إعجاب مشتركينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

من جهته، قال مينسو سونج، الرئيس التنفيذي لشركة YouNeedCharacter: “يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع STARZPLAY والتي تتيح لنا طرح مسلسل الرسوم المتحركة الذي يرتكز على رياضة الكريكت للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم ’كريكت بانغ‘ للأطفال فرصة مثالية للتعلم واكتساب المزيد من المهارات المناسبة بطريقة بسيطة ومثيرة للاهتمام بينما يقضون وقتاً ممتعاً بالمشاهدة، ونأمل أن يستمتع عشاق الرسوم المتحركة في المنطقة بالمسلسل كما استمتعنا بإنتاجه، لاسيما وأننا كنا حريصين على نشر الوعي حول مسلسل الرسوم المتحركة هذا وتعزيز شراكاتنا مع أبرز اللاعبين في قطاع مشاهدة الفيديو حسب الطلب، وهو ما أثمر في توقيعنا لهذه الاتفاقية مع STARZPLAY والتي ستعزز سمعة المسلسل وستضعه في متناول عشاقه في المنطقة”.

وكانت شركة YouNeedCharacter العالمية المتخصصة بإنتاج الشخصيات والرسوم المتحركة، قد أنتجت مسلسل “كريكت بانغ” الذي يقدم محتوى ترفيهي مشوق للأطفال من كافة أنحاء العالم. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً اختيار لاعب الكريكيت الهندي أجينكيا راهاني ليكون سفير علامة المسلسل التجارية. ويعد راهاني أحد أبرز اللاعبين الدوليين في رياضة الكريكت ويتمتع بشعبية واسعة بين الجمهور الهندي، حيث تسعى YouNeedCharacterعبر هذه الشراكة إلى المبادرة بإطلاق أنشطة تدعم رياضة الكريكت عبر توفير منح تعليمية للاعبين الواعدين.

وعلى امتداد حلقاته، يسلط مسلسل “كريكت بانغ” الضوء على مآثر الصداقة وحل الخلافات والتعاون وتحفيز الإبداع لدى الأطفال بأسلوب بسيط ويسير الفهم. كما ستعمل هذه القصص الممتعة والرائعة على صقل مهارات الأطفال في حل المشكلات التي قد تواجههم واكتساب مهارات التعاون والتواصل.

وتقدم STARZPLAY المحتوى الترفيهي المميز الذي يناسب جميع أفراد العائلة، بما يشمل أفلام هوليوود والأفلام العربية، والعروض التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والمحتوى الترفيهي الموجه للأطفال والأعمال الأصلية. وتضم منصتها آلاف الأعمال الشهيرة على غرار “بغداد سنترال”؛ و”باور”؛ و”فايكنغز”؛ و”والكر”؛ و”ذا فلاش”؛ و”يور أونور”؛ و”ماي هيرو أكاديميا” والكثير غير ذلك من العروض الكلاسيكية المفضلة لدى المشاهدين على غرار “بيغ بانغ ثيوري”؛ و”ذا أوفيس” و”ذا غود دكتور” و”غريس أناتومي”. كما توفر المنصة للمشاهدين مزيداً من المحتوى المميز عبر القنوات المضافة بما في ذلك discovery+وUFC وBluTv و Premier Sports.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلاموالمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com