حدد الصفحة

منتدى دِل تكنولوجيز ينعقد في الرياض لتمكين الشركات السعودية من اقتناص الفرص الرقمية الجديدة

Mohamed Talaat- VP-SELL_ssict_1200_1470

الرياض، المملكة العربية السعودية – 5 يناير 2023:

تعقد دِل تكنولوجيز منتداها بالمملكة العربية السعودية في 11 يناير 2023 في فندق فور سيزونز الرياض. وسيجمع هذا المنتدى المرتقب قادة أعمال وخبراء من القطاع لإجراء محادثات معمقة حول التحولات التي تؤثر على مشهد الأعمال المحلي.

ويركز موضوع المنتدى لهذا العام على “اكتشاف الاحتمالات غير المحدودة للابتكار” وسوف يتضمن إلقاء خطابات مهمة، وحلقات نقاش، كما سيتناول العديد من الموضوعات الفرعية كالأمن السيبراني، وعملية اتخاذ القرار المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومستقبل العمل، والسحابة المتعددة كخدمة، وغيرها من الموضوعات المهمة الأخرى.

وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية كلاً من رولا داغر، رئيسة قنوات التوزيع في العالم لدى دِل تكنولوجيز، ومحمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز، ومحمد طلعت، نائب الرئيس لمنطقة السعودية ومصر وليبيا وبلاد الشام، وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين الذين سيطرحون أفكارهم بشأن التقنيات التي تعمل على تشكيل مستقبل العمل وتحقيق النمو المؤسسي.

ونظراً لدورها كشريك موثوقٍ في مجال التكنولوجيا، تلتزم دِل بجعل التحول حقيقة واقعية بالنسبة للمؤسسات في المملكة العربية السعودية، ولطالما لعبت الشركة دوراً ريادياً في دعم عملائها على الابتكار لبناء مستقبلهم الرقمي. وجدير بالذكر أن دِل تكنولوجيز تتواجد في المملكة منذ ما يقرب من ثلاثة عقود، وهي تعد اليوم من أهم مزودي التكنولوجيا في المملكة بحصة تزيد عن 37٪ في قطاع الخوادم، و51٪ في قطاع التخزين وفقًا لتقرير مؤسسة البيانات الدولية للربع الثالث من عام 2022. وتأتي هذه البيانات المهمة على خلفية تزايد عدد الشركاء الذين يقدمون خدماتهم لصانعي القرار المحليين لمساعدتهم على اغتنام الفرص الجديدة في الاقتصاد سريع الخطى الذي يتسم به عالم اليوم.

وفي تعليقه على المنتدى، قال محمد طلعت، نائب الرئيس لمنطقة السعودية ومصر وليبيا وبلاد الشام في دِل تكنولوجيز: “نحن سعداء للغاية بعقد منتدى دِل تكنولوجيز في الرياض والاجتماع مع عملائنا في المملكة العربية السعودية. ولا شك بأننا الآن نمر بمنعطف محوري في تاريخ المملكة إذ تشهد البلاد تحولاً كبيراً وغير مسبوق. ونحن نسعى لاستكشاف الآفاق الجديدة للنمو والابتكار بالتعاون مع عملائنا وشركائنا هنا. ويوفر لنا هذا المنتدى فرصاً كبيرة من شأنها تعزيز مكانتنا كمستشارين موثوقين لعملائنا وشركائنا، ومساعدة الشركات السعودية على تحديد برامج واضحة لبناء مستقبل واعد”.

للاطلاع على الاتجاهات التي ستقود المملكة العربية السعودية لتحقيق نقلتها النوعية التالية، يمكنكم التسجيل الآن في المنتدى من خلال هذا الرابط لاكتشاف الإمكانيات اللامحدودة للابتكار.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com