Select Page

لقد وجدت طريقة مضمونة لتثبيت تطبيقات Google على هواتف هواوي – إنها أداة لتغيير قواعد اللعبة

<strong>لقد وجدت طريقة مضمونة لتثبيت تطبيقات Google على هواتف هواوي – إنها أداة لتغيير قواعد اللعبة</strong>

بصفتي متحمسًا للهواتف الذكية، كان لدي دائمًا تقدير كبير لهواتف هواوي. لقد أحببت الصور المذهلة التي التقطوها، والأداء المذهل، ولنقل، كل شيء آخر عنها. لقد شهدت أيضًا نمو وازدهار متجر AppGallery، متجر التطبيقات الخاص بشركة هواوي. نما اختيار التطبيقات بشكل كبير على مر السنين، وهناك الآن طريقة بسيطة ومباشرة لتثبيت خدمات Google من متجر AppGallery. ماذا بعد؟ هذا الحل الجديد أسهل بكثير من جميع الحلول الأخرى التي كانت موجودة من قبل.

إليك كيفية تثبيت تطبيقات Google على هواتف هواوي!

كل ما على فعله هو التوجه إلى متجر AppGallery، والبحث عن التطبيق الذي أريده، وتثبيته كما أفعل عادة. كيف يبدو هذا؟ نعم، الأمر بهذه البساطة حقًا. إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك تثبيت جميع تطبيقات Google بهذه الطريقة، فإن الإجابة هي أنه يمكن تثبيت جميع تطبيقات Google تقريبًا بهذه الطريقة. تتوفر معظم تطبيقات Google الشهيرة، مثل Maps Google و YouTube و Google Drive، على متجر AppGallery. وبمجرد تثبيتها، ستظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف وتعمل تمامًا مثل أي تطبيق آخر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني حتى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بي عليهم!

ولأنني أستطيع تسجيل الدخول إلى هذه التطبيقات، يمكنني الوصول إلى جميع المواقع المحفوظة من الخريطة. لذلك، كلما شعرت برغبة في زيارة مطعمي المفضل في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنني التنقل هناك باستخدام هاتف هواوي الخاص بي.

من الأخبار الجيدة الأخرى أن هذه الطريقة تعمل مع التطبيقات الأخرى التي تتطلب خدمات Google حتى تعمل بعض ميزاتها. إذا كنت تستخدم تطبيق Microsoft Teams على هواتف هواوي الذكية، فقد تعلم بالفعل أن التجربة لم تكن رائعة. كما أن بعض التطبيقات مثل Uberالتي تستخدم الخرائط داخل التطبيق لا تعمل بشكل جيد أيضًا. تم حل كل هذه المشاكل. يمكنك العثور على هذه التطبيقات وتثبيتها من متجر AppGallery، وستعمل كذلك على أي جهاز آخر. كل هذا أصبح ممكنًا بفضل تطبيق جهة خارجية يسمى GBox، والذي يمكن تنزيله من متجر AppGallery. تعمل هذه الطريقة على جميع هواتف هواوي الحديثة نسبيًا، مثل هاتف HUAWEI Mate50 Pro وسلسلة هواتف nova 10، وحتى تلك الطرازات القديمة مثل سلسلة هواتف HUAWEI Mate30. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق على أجهزة Android الأخرى أيضًا.

بالنسبة لي، هذا يعني أكثر من مجرد حقيقة أنه يمكنني استخدام المزيد من تطبيقاتي المفضلة! إذا لم تكن تعيش تحت صخرة، فأنت تعلم أنه تم إطلاق هاتف HUAWEI Mate50 Pro منذ بضعة أسابيع. مع حل مشكلة توافق تطبيقات Google، حان الوقت الآن للحصول عليه.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com