حدد الصفحة

Snapchat يتيح للمشجعين تجربة مميزة لتسجيل أروع اللحظات ومشاركة شغفهم بكرة القدم من خلال عدسات جديدة غامرة

<strong>Snapchat</strong> يتيح للمشجعين تجربة مميزة لتسجيل أروع اللحظات ومشاركة شغفهم بكرة القدم من خلال عدسات جديدة غامرة

ابتكر العدسات الجديدة مطورون مبدعون من منطقة الشرق الأوسط ليوفروا طرقاً فريدة لمستخدمي Snapchat للاحتفال بالحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم

الشرق الأوسط، 8 ديسمبر 2022: في إطار جهودها لتقديم تجربة مميزة للمشجعين في موسم مباريات كرة القدم، كلفت شركة .Snap Inc أربعة من مطوري الواقع المعزز الإقليميين وهم محمد الأسمر من سلطنة عُمان ومها الدوسري والصديقان إبراهيم بونة وفهد مطلق من المملكة العربية السعودية، لابتكار عدسات جديدة تتيح لمشجعي كرة القدم التعبير عن شغفهم بأكبر حدث رياضي في العالم بطرق مبتكرة. 

ويجمع Snapchat عشاق كرة القدم في مكان واحد حتى يتمكنوا من الاحتفال باللعبة والتمتع بأجوائها الحماسية. وسيتمكن المشجعون من خلال عدسات الواقع المعزز الجديدة مشاركة المحتوى مع أصدقائهم، والمشاركة في الاحتفالات، كتوقع نتائج المباريات على سبيل المثال، واكتشاف ثقافات عالمية مختلفة، والانضمام إلى العد التنازلي للبطولة. 

ويهدف محمد من خلال عدسته الجديدة إلى جذب اهتمام مستخدمي Snapchat طيلة البطولة. ويظهر من خلال عدسة التوقع الخاصة به “روبل ثعلب الرمال”، وهو نوع من الثعالب الجميلة المشهورة في قطر، لتوقع نتائج المباريات بطريقة ممتعة ومسلية. من ناحية أخرى، تبرز عدسة مها تنّوع الدول المشاركة وتنقل مستخدمي Snapchat إلى هذه الدول لتجربة ومعرفة المزيد عن ثقافتهم. أما الصديقان إبراهيم وفهد، فقد ابتكرا عدسة للعد التنازلي للمونديال، بما يمنح المستخدمين فرصة لأخذ الوضعية المناسبة والتقاط أروع اللحظات في الملعب. 

وتطوّرت اليوم تجربة مشجعي كرة القدم للّعبة، حيث يستخدم العديد من المشجعين هواتفهم للتواصل مع الأصدقاء والاحتفال بالفوز والوصول إلى المحتوى وراء الكواليس طوال المباراة. وفي الواقع، يستخدم 52% من عشاق الرياضة جهازاً لوحياً أو هاتفاً متحركاً للوصول إلى المحتوى الرياضي عبر الإنترنت أثناء مشاهدة الألعاب الرياضية على جهاز التلفاز. 

ومع وجود جمهور فريد ومتفاعل للغاية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يشعر 95% من مستخدمي Snapchatبالإيجابية أثناء مشاهدة المحتوى المتعلق بالرياضة على التطبيق. وأصبحت Snapchat منصة تفاعلية حيث يشاهد المشجعون الرياضة ويشاركونها ويتحدثون عنها. ووفقاً لدراسة بحثية أجرتها شركة “ألتر إيجنتس”، يستخدم 55% من المستخدمين Snapchat لمشاركة المحتوى المتعلق بالرياضة والتواصل مع الآخرين حول الرياضة.

ومن خلال عدسات الواقع المعزز الإبداعية، تهدف Snapchat إلى تمكين المشجعين من اكتشاف ومعرفة المزيد عن كرة القدم من أبرز عشاقها. وتتيح لملايين المشجعين متابعة كرة القدم والتعبير عن مشاعرهم الحقيقية والاحتفال مع الأهل والأصدقاء في أجواء حماسية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com