حدد الصفحة

e& تطلق تجارب جديدة ومميزة للمستخدمين في e& universe العالم الافتراضي الأول من نوعه في المنطقة 

e& تطلق تجارب جديدة ومميزة للمستخدمين في e& universe العالم الافتراضي الأول من نوعه في المنطقة 

مع تجارب تشمل تصميم منازلهم الافتراضية واستضافة الفعاليات بكافة أنواعها  

  • تتعاون e& مع سامسونغ لاستضافة أول حدث من نوعه لنقل الإطلاق العالمي لسلسلة سامسونغ Galaxy  الجديدة مباشرة  مع إمكانية الطلب المسبق للأجهزة
  • يتيح التحديث الجديد للمستخدمين التفاعل ومتابعة الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية وإنشاء منازل افتراضية خاصة وإضفاء الطابع الشخصي عليها 
  • إمكانية بناء شخصيات المستخدمين الرقمية مع أكثر من 25 خيارًا

26  يوليو 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت e& اليوم النسخة الرسمية والمطورة كلياً من عالم ميتافيرس e& universe، الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، بهدف تعزيز تجارب المستخدمين في مجالات جديدة وتوفير أدوات رقمية تساهم في تطوير التفاعل الاجتماعي وتلبية اهتماماتهم، وتطوير طرق جديدة للمستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض.

تم إطلاق النسخة الأولى e& universe في أكتوبر الماضي خلال معرض جيتكس، لتشكل منصة رقمية تمنح المستخدمين تجربة رقمية استثنائية تتماشى مع استراتيجية دبي للميتافيرس وتعزيز المكانة الرائدة لدولة الإمارات في تشكيل مستقبل التقنيات الناشئة.

ويستضيف ميتافيرس e& universe في نسخته المطورة أول حدث من نوعه في المنطقة لنقل الإطلاق العالمي لسلسلة سامسونغ Galaxy  الجديدة مباشرةً، وذلك في 26 يوليو الساعة الثالثة ظهراً، مع إمكانية الطلب المسبق للأجهزة المفضلة والاستفادة من العروض المميزة التي تطرحها سامسونغ للأجهزة الجديدة، وإبقاء المستخدمين على إطلاع على أهم الأخبار والأحداث التكنولوجيا العالمية.

ويدعو e& universe المستخدمين في نسخته الجديدة إلى عالم رقمي نابض بالحياة، إذ يقدم العديد من التجارب المثيرة للاستكشاف والاستمتاع بما في ذلك مناطق جديدة للاستكشاف تتضمن المنازل الافتراضية، والمحال التجارية، ومنطقة “أرينا” والملعب الرياضي. 

وبهذه المناسبة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من e&: “يمثل العالم الافتراضي المطور لــ e& universe علامة فارقة في رحلتنا لإعادة تعريف تجربة الميتافيرس، ونلتزم بتقديم ميزات وإضافات جديدة باستمرار مثل المناطق الجديدة والفعاليات المتنوعة التي تفتح فرصاً كبيرة للتفاعل الاجتماعي، وتفاعل العملاء، وإثراء تجاربهم الترفيهية. ونسعى من خلال e& universe إلى دفع حدود الابتكار الرقمي وتمكّين المستخدمين من إنشاء تجارب لا تُنسى في عالم الميتافيرس دائم التطور”. 

ويُشكل الموقع الافتراضي لـ e& universe، خطوة هامة في استراتيجية المجموعة في تطبيق رؤية واستراتيجية الفضاء الطموحة لدولة الإمارات، وترتبط بنجاح مهمة مسبار الأمل الأولى من نوعها بقيادة دولة عربية، إذ يتخذ e& universe من كوكب المريخ موقعاً استراتيجياً لمنصة الميتافيرس وتحديداً في منطقة “أركاديا بلانيتيا (Arcadia Planitia)، التي قد تكون الأكثر ملائمة للحياة المستقبلية على الكوكب الأحمر بالارتكاز على الأبحاث العلمية.

تم تطوير عالم e& universe الافتراضي بالشراكة مع شركة HTC العالمية، ويشكل منصة رقمية تربط المستخدمين وتساعدهم على التنقل بسهولة في الميتافيرس واكتشاف الإمكانات اللامحدودة لهذا العالم. 

وقال جوزيف لين، المدير العام لشركة VIVERSE التابعة لشركة HTC العالمية: “يشكل عالم e& universe، المدعوم بتقنية VIVERSE، ثورة في تقديم التجارب الاجتماعية الرقمية بطريقة مختلفة كلياً، وتقدم النسخة المطورة ميزات جديدة رائعة طورناها من خلال العمل مع e& لنؤكد التزامنا الكامل بالعمل معاً على طرح طرق مبتكرة للمستخدمين للاستمتاع بالمحتوى وربط المجتمعات مع بعضها”.

ويتمتع المستخدمون بفرصة اختيار شخصياتهم الفريدة وإنشاء منازلهم الافتراضية وإضفاء الطابع الشخصي عليها ضمن e& universe، وتتيح هذه المساحة الفريدة للمستخدمين التعبير عن شخصيتهم وإظهار هويتهم المميزة من خلال تزيين منازلهم بالرموز غير القابلة للاستبدال NFTs والأصول الرقمية المفضلة لديهم التي تعكس أفكارهم وذوقهم، وبإمكانهم دعوة الأصدقاء للانضمام إليهم، والمشاركة في المحادثات الصوتية والنصية، مما يمكن المستخدمين الاستمتاع بالتجارب المشتركة وتعزيز الاتصالات الاجتماعية في بيئة تفاعلية غامرة.

ويحظى المستخدمون أيضاً بفرصة الاستمتاع بأجواء مثيرة تحاكي الواقع في منطقة أرينا، التي تعد مركز الترفيه والفعاليات، بالإضافة إلى الملعب الرياضي الخاص بمشاهدة الألعاب الرياضية. وتتزين منطقة أرينا بزخارف فنية تخلق أجواء احتفالية، حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض في أماكن مخصصة لكبار الزوار VIP، والمشاركة في المحادثات الصوتية والنصية أثناء تشجيع فرقهم المفضلة، ويمكنهم مشاركة الأجواء الحماسية والإثارة مع الأصدقاء والعائلة مما يخلق ذكريات لا تنسى للحدث الافتراضي.

وتقدم منطقة أرينا للمستخدمين تجربة مبهجة مع الحفلات الموسيقية الافتراضية والعروض الترفيهية المباشرة، مما يجعلها مثالية للاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة والاستماع للموسيقى في بيئة ترفيهية مذهلة. وفي نفس الوقت يوفر الملعب الرياضي لعشاق الرياضة تجربة تفاعلية مثيرة للغاية، تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمبارياتهم الرياضية المفضلة مع أحبائهم في أجواء مليئة بالحماس والإثارة.  

ويتيح ميتافيرس e& universe فرصة فريدة تسهم في تمكين قطاع الأعمال عبر إمكانية استضافة العديد من المناسبات مثل المؤتمرات الافتراضية التي تجمع الخبراء والمختصين، ومعارض شركات التطوير العقاري وغيرها من المناسبات التي تتيح للشركات عرض حلولها المبتكرة. كما يقدم ميتافيرس e& universe الفرصة للشركات للتفاعل مع الجمهور والعملاء وتوفير التجارب الجديدة والاستثنائية.

ويقدم متجر e& universe مجموعة من القطع الفنية والصور واللوحات الرقمية والتي يمكن تحويلها لرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs)، مما يسمح للمستخدمين تعزيز تجاربهم الافتراضية في عالم الميتافيرس.

ويمكن للمستخدمين الحصول على تذاكر الأحداث للحفلات الموسيقية الحصرية والمناسبات الخاصة الأخرى، واستخدام NFTs لتخصيص المنازل الافتراضية ومشاهدة المناسبات، مما يمنح الميتافيرس الخاصة بهم لمسة حصرية.

وتواصل e& العمل على استكشاف مستقبل الميتافيرس، وإطلاق العنان للإبداع، وتمكين التفاعل الاجتماعي عبر تقنيات الاتصال، واختبار المزيد من الفرص في التكنولوجيا. ويمكن للمشتركين زيارة ميتافيرس e& universe مجاناً من خلال الرابط التالي: www.eanduniverse.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com