Select Page

المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية يحطم منافسيه في بالي 2022 

<strong>المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية يحطم منافسيه في بالي 2022 </strong>

النسخة الرابعة عشر لبطولة IESF العالمية للرياضات الإلكترونية

بالي، إندونيسيا، الثلاثاء 7 جمادى الأول 1444 هـ الموافق 6 ديسمبر 2022 م 

يشارك المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية في بطولة العالم للرياضات الإلكترونية 2022 في بالي بإندونيسيا ، بمجموع جوائز بقيمة 100،000 دولار أمريكي. ومن بين الألعاب التي سيتنافس فيها المنتخب هي eFootball و PUBG و Tekken 7.

حيث يشارك من ضمن اللاعبين السعوديين أمجد القرني الذي سيتنافس eFootball 2023 ، فيما يتنافس عبدالرحمن الفهد ومحمد الجويثين وخالد العبد العزيز وعبد الرحمن العروي في PUBG Mobile ، بينما يتنافس اللاعب السعودي مشاري العقيل في Tekken 7.

يتم تنظيم بطولة IESF العالمية للرياضات الإلكترونية من قبل الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية ، المعروف أيضًا باسم “IESF”. تعتبر بطولة IESF بمثابة الاختبار لأبطال الرياضات الإلكترونية حيث يجتمع الاعبون من دول مختلفة للفوز بالجائزة واللقب. بالإضافة إلى تمثيل بلدانهم ، سيمثل هؤلاء اللاعبون ألعابهم أيضًا.

تخضع الفرق المشاركة لمباريات ساخنة للفوز. حيث يقدم IESF للاعبي الرياضات الإلكترونية أفضل ترتيبات لأداء أفضل ما لديهم خلال البطولة. ويشارك في هذه البطولة عدة دول وهي: آسيا ، وغرب آسيا ، وآسيا الوسطى ، وجنوب آسيا ، وبان أمريكا ، إلى جانب دول أوروبية. علاوة على ذلك ، تشارك عدة دول في هذه البطولة ، 36 دولة مشاركة في CSGO ، 4 دول مشاركة في فريق السيدات CSGO. أيضًا ، ستشارك 29 دولة في Gam Dota 2.

المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية يحطم منافسيه في بالي 2022 3_ssict_1066_1600

خلال مشاركة المنتخب السعودي في بطولة العالم IESF ، يبدأ فصل جديد. يفتح الباب أمام العديد من الفرص الأخرى للسعوديين للمنافسة في المزيد من الأحداث والبطولات المرموقة ، مثل بطولة IESF ، من خلال هذه المشاركة.

بطولة العالم IESF هي واحدة من أحداث الرياضات الإلكترونية الكبرى التي يستهدفها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لمشاركة الفرق السعودية ، فضلاً عن توفير الفرص للرياضيين المحترفين للمشاركة. توفر المشاركة في هذه البطولة للمنتخب السعودي فرصة ممتازة لتطوير مهاراتهم وصقلها. ستوفر لهم البطولة فرصة استثانئية لاستعراض مهاراتهم أمام المنافسين، وكذلك لبقية العالم.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com