Select Page

خلال مونديال كأس العالم في قطر 2022
سيارات شيري المتفوقة الفاخرة تؤمن النقل والتنقل لمختلف وسائل الاعلام

خلال مونديال كأس العالم في قطر 2022<br>سيارات شيري المتفوقة الفاخرة تؤمن النقل والتنقل لمختلف وسائل الاعلام

أعلنت شركة شيري العالمية للسيارات توفير عدد من اسطول سياراتها الفاخرة شيري تيجو8 برو  (TIGGO 8 PRO (Cheryلنقل  اطقم العاملين في وسائل الاعلام القادمين من مختلف دول العالم، مما يوفر لهم التنقل بكل أمان و راحة و رفاهية. وذلك من أجل ضمان وصول الإعلاميين إلى موقع فعاليات المونديال في الوقت المناسب.
وتأتي هذه المبادرة في تعزيزاً لأهداف شركة شيري العالمية لتعزيز منتجاتها وعلاماتها التجارية وتلبية تطلعات المستهلك الذي تضعه على رأس اولوياتها، و من أجل مواصلة خططها التوسعية في السوق الشرق الأوسط فقد سعت شيري الى تقديم خدمات النقل لكثير من المؤتمرات واللقاءات الخاصة و كثير من أنشطة النقل الخاصة بمونديال كأس العالم 2022 في قطر بهدف الارتقاء و الوصول لأعلى درجة من التميز وان تستحوذ على اعلى مستوى من رضى عملائها.


وتعتبر TIGGO 8 PRO الطراز الرائد لعائلة Chery Tiggo ، إذ تتميز بتصميم خارجي عصري مميز  وهي سيارة رياضية فاخرة ذات 7 مقاعد واسعة لتوفير المساحة الكافية والمريحة للركاب. وتصميمها من الجلد الفاخر بالإضافة لخاصية التبريد والتدفئة بلمسة واحدة للمقاعد الخلفية ، واستخدام الزجاج العازل والكاتم  للصوت، وبذلك توفر شيري مساحة هادئة و خصوصية لركابها اثناء الرحلة .

سيارات شيري المتفوقة الفاخرة تؤمن النقل والتنقل لمختلف وسائل الاعلام3_ssict_1200_675


 وتقام بطولة كأس العالم كل أربع سنوات و تجذب انتباه الملايين من المشاهدين و والمشجعين من كل أنحاء العالم الفعالية، و مع وجود العديد من الصحفيين الرياضيين القادمين من مختلف البلدان والمناطق الى قطر، فإنه من الضروري الاخذ بعين الاعتبار موضوع النقل والتنقلات وهذا ما ستقدمه شيري في المونديال، حيث ستشهد بطولة كأس العالم 64 مباراة في غضون 28 يوم، وستُلعب في 8 ملاعب متوزعة على عدة مدن، منها استاد البيت في مدينة الخور – الواقعة على بُعد 60 كيلومتر من العاصمة الدوحة – المباراة الافتتاحية.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com