حدد الصفحة

نيسان العربية السعودية تفوز بالجائزة العالمية لخدمات ما بعد البيع للسنة الثانية على التوالي

نيسان العربية السعودية تفوز بالجائزة العالمية لخدمات ما بعد البيع للسنة الثانية على التوالي

جدة، المملكة العربية السعودية (14 ديسبمبر 2021) – نالت نيسان العربية السعودية تقديراً عالمياً عن أدائها المتميز في خدمات ما بعد البيع حيث فازت الشركة للسنة الثانية على التوالي بالجائزة العالمية لخدمات ما بعد البيع. فبالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها المملكة والمنطقة والعالم بفعل تفشي وباء كوفيد-19 وانعكاساته على الاقتصاد، تمكنت الشركة من الحصول على جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع لسنة 2020 بدعم من وكيلها المعتمد في المملكة، بترومين نيسان. وأطلقت نيسان هذه الجائزة منذ 30 عاماً والهدف منها تقييم امتياز خدمات ما بعد البيع في الأسواق حول العالم.

وتُمنح الجائزة لأسواق نيسان الأفضل أداءً حول العالم وفقاً لمجموعة معايير في خدمات ما بعد البيع تشمل أداء قسم قطع الغيار والصيانة وخدمة العملاء، وجودة إدارة الأعمال. وتقسّم الجائزة إلى فئات مختلفة حسب حجم الأسواق. و حققت شركة نيسان العربية السعودية أفضل النتائج وحصلت على جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، متفوقة على 8 أسواق أخرى، وتميزت في الشرق الأوسط بكونها الأفضل أداءً في المنطقة لناحية خدمات ما بعد البيع.

نيسان العربية السعودية تفوز بالجائزة العالمية لخدمات ما بعد البيع للسنة الثانية على التوالي 1_ssict_1200_800

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تفتخر نيسان العربية السعودية بالنتائج التي حققتها وبالجهود اللافتة التي تبذلها من أجل مواصلة الارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع التي نقدمها. ويؤكد تفاني فريق العمل في نيسان العربية السعودية وبترومين نيسان على التزامنا بالتميز الذي قادنا إلى تحقيق هذا الإنجاز. فالحصول على هذه الجائزة العالمية للسنة الثانية على التوالي إنجاز كبير لنيسان العربية السعودية فيما نواصل منح الأولوية لعملائنا في كافة جوانب أعمالنا.”

من جهته، قال أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية: “نفتخر بنيل هذا التقدير اللافت للسنة الثانية على التوالي والذي يعكس الجهود الجبارة التي يبذلها فريق خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية وبترومين نيسان تلبيةً لاحتياجات العملاء. فنحن ملتزمون كلياً بمواصلة تقديم خدمات عالمية المستوى في هذا المجال.”

نيسان العربية السعودية تفوز بالجائزة العالمية لخدمات ما بعد البيع للسنة الثانية على التوالي 2_ssict_1200_800

وتحرص نيسان العربية السعودية على ترسيخ علاقتها مع بترومين نيسان، وكيل مبيعات التجزئة المعتمد في المملكة، لتعزيز كفاءة الأعمال وتحقيق النجاح المستمر. وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع في المملكة وتعديل خدماتها باستمرار وفقاً لاحتياجات عملائها المتغيرة من خلال افتتاح بترومين نيسان صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في المنطقة الشرقية والجنوبية الغربية بهدف توسعة الشبكة لتغطي كافة أنحاء المملكة. وقد كانت الشركة الأولى في تقديم خدمات ما بعد البيع الرقمية المتعددة عندما اتُخذت إجراءات حظر التجول والإغلاق بفعل فيروس كورونا، وشملت الخدمة المنزلية واختبار القيادة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com