حدد الصفحة

مياه “نوڤا” شريك داعم لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

مياه “نوڤا” شريك داعم لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

الرياض: 14 ديسبمير 2021

مياه نوڤا شريك داعم لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 _ssict_1182_1060

شاركت شركة تعبئة المياه الصحية، المالكة لمنتج مياه نوڤا”، في رعاية سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، بمدينة جدة، من 3 ديسمبر إلى 5 ديسمبر 2021، وذلك انطلاقا من حرصها الدائم على دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية التي تعزز من مكانة المملكة العالمية. 

وتأتي مشاركة العلامة التجارية “نوڤا” في هذه الفعالية الهامة، التي استضافتها المملكة للمرة الأولى، انطلاقا من دورها ومسيرتها في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تعزز من مكانة وحضور المملكة العربية السعودية كلاعب فاعل ومؤثر على الساحة الرياضية الدولية، وإبراز صورتها كإحدى أهم الوجهات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، بما يدعم برنامج جودة الحياة، أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة تعبئة المياه الصحية، السيد عبد الله سالم باحمدان: ” عكست مشاركتنا في هذه الفعالية دعمنا لجهود وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية من أجل إبراز حضور المملكة في الساحة الرياضية العالمية، وإحداث نقلة نوعية كبرى في القطاع الرياضي”. 

وأضاف باحمدان: “نفتخر باستضافة أول سباق فورمولا 1 على أرض المملكة كحدث رياضي عالمي، كما نشعر بالاعتزاز بمساهمتنا ضمن سلسلة المشاركات الناجحة في استقطاب الكثير من الفعاليات الرياضة العالمية. ونحن نُقدر للدولة ومؤسساتها الجهود التي تبذلها في استضافة هذا النوع من الفعاليات الرياضية الضخمة، الهادفة الى تعزيز ثقافة مجتمعية ذات بعد حيوي، ترقى الى معايير جودة الحياة وتدعم مبادرات تحويل المملكة إلى وجهة عالمية لاستقطاب عشاق عالم الرياضة والثقافة”.

وتواجدت “نوڤا” في كافة مناطق الفعالية التي شهدها كورنيش مدينة جدة، في نقطتي الانطلاق والنهاية لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، الذي استمر من 3 إلى 5 ديسمبر. وضمت حلية كورنيش جدة مسار بطول 6.175 كم و27 منعطفاً، ما يجعلها أطول حلبة على روزنامة الفورمولا1، وهو الأمر الذي منح عشاق رياضة الفورمولا بفرصة مثالية للاستمتاع بهذا السباق على شاطئ البحر الأحمر. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com