حدد الصفحة

“انفكسيوم” تطلق جهاز IXM VERTUللتحكّم بالوصول

<strong>“انفكسيوم” تطلق جهاز IXM VERTUللتحكّم بالوصول</strong>

كشفت عن قارئ البطاقات والوصول بالهاتف خلال معرض “ASIS 2022” في الدمام

الدمام، المملكة العربية السعودية 16 نوفمبر 2022: أعلنت “انفكسيوم”Invixium ، الشركة الرائدة في مجال حلول المقاييس الحيوية (البيومترية) المبتكرة، اليوم عن إطلاق قارئ بطاقات الدخول الجديدIXM VERTU ، بتقنية تحديد الهوية بموجات الراديو RFID بالإضافة إلى قراءة بيانات الهواتف عبر تقنية”بلوتوث منخفضة الطاقة”  BLE أو “الاتصال قريب المدى” NFC وذلك من على بُعد حتى 8 سنتيمتر.

ولن يستغرق تثبيت جهاز IXM VERTU وإعداده سوى دقائق معدودة، وذلك وفقاً لبروتوكول قراءة البطاقات “ويجاند”  Wiegand  أو  OSDPوذلك  من خلال تطبيق خاص للإعدادات. 

ويُمكن للعملاء الذين لديهم أحد برامج التحكم في الوصول إضافة IXM VERTU بسهولة إلى نظام التحكم بالوصول الحالي لديهم. ويتم عرض مجموعة منتجات المقاييس الحيوية من “انفكسيوم” ومن ضمنها جهاز IXM VERTU خلال معرض ومؤتمر ASIS 2022  المقام في مدينة الدمام، وذلك في الجناح  F7 .

وتتمّيز مجموعة “فيرتو” VERTU بتصميمها الفريد الذي يدمج تقنياتها الغنيّة ضمن علبة أنيقة ذات لونين يمكن تركيبها بسهولة على المساحات الصغيرة وإطارات الأبواب، لتناسب أي ديكور جديد أو موجود بالفعل. وبفضل حصولها على تصنيفي IK08 لمقاومة الصدمات وIP67 لمقاومة الماء، يمكن تثبيت جهاز IXM VERTU داخل المباني أو في الهواء الطلق. كما تجعل المتانة والتصميم الجذّاب من منتجات “فيرتو” خيارًا رائعًا للشركات من جميع الأحجام والصناعات.

وعبّر شيراز كاباديا، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة  “انفكسيوم”Invixium ، عن سعادته بالإمكانيات الجديدة التي ستقدمّها الشركة لعملائها مع إطلاق جهازIXM VERTU ، مشيراً إلى أن “القياسات الحيوية هي صميم أعمال “انفكسيوم” وأن منتجات “فيرتو” تحقق التوازن الأمثل بين التصميم الأنيق والأمان”.

ويتوفر قارئ البطاقاتIXM VERTU  الآن للطلب المسبق من خلال قناة المبيعات  في “انفكسيوم” أو من خلال الطلب بالبريد الإلكترونيsales@invixium.com ، علماً بأن شحن الجهاز يبدأ في شهر ديسمبر المقبل. 

للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة: www.invixium.com

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com