حدد الصفحة

إل جي تطلق أحدث تلفزيون Posé أنيق بشاشة OLED في المملكة العربية السعودية

<strong>إل جي تطلق أحدث تلفزيون Posé</strong> <strong>أنيق بشاشة OLED في المملكة العربية السعودية</strong>

يأتي أحدث إصدار من التلفزيون كجزء من مجموعة إل جي OLED Object Collection المستوحاة من الفن كي تتناسق بسلاسة مع أي ديكور منزلي حديث

جدة، 9 نوفمبر 2022: تلتزم “إل جي” منذ فترة طويلة بوعدها بتوفير التقنيات التي تلائم أسلوب الحياة الذكية والعصرية والأنيقة لعملائها السعوديين. ويمثل إطلاق تلفزيون LG Objet Posé OLED الجديد الآن التناسق واللمسة الأنيقة للبيوت السعودية المعاصرة. ودخل إلى السوق الدولية بأسلوبه الأنيق لأول مرة في بداية عام 2021، وتم تصميم LG Object Collection لمزج الوظائف المتطورة والأداء الفائق الموجود في تقنيات “إل جي” الرائدة في القطاع مع عناصر الديكور والمفروشات الأنيقة والحديثة الشبيهة بالفن الراقي في المنزل الحديث. وكشفت الشركة اليوم عن تلفزيون LG Posé OLED في السوق السعودي وهو عبارة عن تقنية شبيهة بالقطعة الفنية الأنيقة التي ستناسب منازلكم العصرية.

صُمم تلفزيون LG Objet Posé OLED TV بالتعاون مع العلامة التجارية الهولندية Moooi، ويمتاز بحواف منحنية وهيكل بلون البيج الصامت وأربعة أرجل رفيعة ليبدو كلوحة فنية. ويتوفر LG Posé بمقاس 55 بوصة في المملكة العربية السعودية ويتميز بإطاره النسيجي المتناسق والهادئ باعتباره رمزاً للعملية، وينطبق ذلك أيضاً على خصائصه الجمالية. ويُعد الجزء الخلفي منه مساحة أرفف ضرورية للكتب والمجلات وأقراص الفينيل، بالإضافة إلى أنه يوفر مساحة لتنظيم الكابلات بطريقة فعالة كي يساعد في الحفاظ على المظهر العام مرتباً وأنيقاً، وليُسهم بتعزيز أناقة ديكور منزلكم وبساطته.

ولا تقتصر مزايا LG Posé على الاتزان، فعندما لا تشغّلونه لمشاهدة برامجكم أو أفلامكم المفضلة، تحوّل ميزة وضع المعرض تلفزيون OLED هذا إلى لوحة فنية حية تعرض ضمن إطارها اختياركم من القطع الفنية المصممة للارتقاء بمساحة معيشتكم.

وقال السيد كين جيونج، المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس: “يمثل إطلاق LG Objet Posé في السوق السعودية بداية حقبة جديدة لجهاز منزلي مخصص وفريد. وتعمل “إل جي” منذ عقود من الزمن على تمكين عملائها السعوديين بالوظائف والتجربة السهلة. والآن، حان الوقت لتقديم تجربة لا مثيل لها في التصميم وتمكين المتسوقين من تعزيز مساحاتهم الفريدة”.

لمعرفة المزيد حول تلفزيون LG Objet Posé OLED TV، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa/tvs/lg-55lx1q6la

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com