Select Page

دايكن تؤسس أول مركز تدريب تابع لها في نيجيريا

دايكن تؤسس أول مركز تدريب تابع لها في نيجيريا

الشركة تتعاون مع مؤسسة ايتيوا تيك لإعداد جيل من الاختصاصيين الفنيين وأخصائيي التركيب 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2022: أعلنت دايكن، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار وتوفير الحلول والمنتجات المتقدمة وعالية الجودة في مجال أنظمة تكييف الهواء والتدفئة والتهوية ومعدات التبريد للمواقع السكنية والتجارية والصناعية، عن افتتاح أول مركز تدريبي تابع لها في نيجيريا بالشراكة مع مؤسسة ايتيوا تيك المحدودة (والتي يقع مقرّها في مجمّع ديستني هومز إيستيت 11، شارع المهندس توريولا، منطقة إبيجو ليكي الحكومية، في ولاية لاغوس). وتُعد ايتيوا تيك مؤسسةً غير ربحية ورائدة في تقديم مسارات التدريب المهني والفني وبرامج تطوير القوى العاملة وفق أعلى المستويات. ويستفيد مركز التطوير الجديد من خبرات دايكن القيّمة للارتقاء بمهارات ومعارف القوة العاملة المحلية.

وينسجم المركز الجديد مع سياسة المسؤولية الاجتماعية التي تعتمدها دايكن، ويهدف إلى إثراء المعارف والمهارات المحلية وإعداد جيل موهوب من الاختصاصيين الفنيين وموظفيّ التركيب في نيجيريا، بما يتيح مواكبة فرص النمو والتوسّع المتنامية التي تحتضنها سوق أفريقيا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماساكي مياتاكي، رئيس مجلس الإدارة في شركة دايكن الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرّنا افتتاح مركز التدريب الجديد في نيجيريا لتطوير السوق المحلية ومواكبة احتياجاتها المتزايدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا المستمر بدعم المجتمع المحلي، وتوفير المعارف والخبرات اللازمة لصقل مهارات جميع الأفراد، وتوازياً مع استمرارنا بتطوير التقنيات والمنتجات التي تضمن كفاءة استهلاك الطاقة وتحسين جودة الهواء ومستويات الراحة للجميع. ونتطلع إلى توسيع حضورنا في السوق لتوفير أفضل أنظمة لتكييف الهواء الصديقة للبيئة”.

وتسعى دايكن إلى توفير بيئة أنظف في أفريقيا من خلال التعاون مع شركاء جدد وتأسيس المزيد من مراكز تدريب في المنطقة، سعياً لرفع جودة الهواء وكفاءة استهلاك الطاقة، فضلاً عن تعزيز خدمات دعم المنتجات في مرحلة ما بعد البيع. كما تعتمد الشركة سياسة توطين راسخة، وتركز على تعزيز جوانب الاستدامة وجودة الهواء الداخلي، ورفع وعي المجتمع بأهمية البيئة الصحية، إضافةً إلى توفير منتجات المبرّد الجديد والمميّز R32 في السوق. 

وبدورها قالت جودي أديوالي، مدير عام شركة ايتيوا تيك: “شهد قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تطوراً ملحوظاً في جوانبه التكنولوجية خلال السنوات الأخيرة، بما في ذلك تطوير حلول ومنتجات جديدة لزيادة كفاءة استهلاك الطاقة وخفض التكاليف وتعزيز رضى العملاء. وتحظى دايكن بمكانة مميزة في ريادة هذه التقنيات المبتكرة، بما فيها أنظمة التبريد متغير التدفق (VRV). ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تدريب وصقل مهارات الفنيين المتخصصين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على المستوى المحلي وبالاعتماد على أحدث التقنيات، سعياً إلى رفد القطاع بكوادر مختصة ذات مهاراتٍ عالية”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا افتتحت أول مكتب مبيعات لها في لاغوس بنيجيريا عام 2020، كجزء من استراتيجيتها الرامية للتوسّع في أفريقيا وسعيها للتواصل مع عملائها عن قُرب وتلبية جميع احتياجاتهم. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com