حدد الصفحة

إل جي تنضم إلى تحالف الاتصال المنزلي لتعزيز مستقبل المنازل الذكية

إل جي تنضم إلى تحالف الاتصال المنزلي لتعزيز مستقبل المنازل الذكية

تهدف الشركة إلى توفير قدر أكبر من الاتصال والسلامة والأمن للعملاء

04 سبتمبر 2022: أعلنت إل جي إلكترونيكس انضمامها إلى عضوية مجلس إدارة تحالف الاتصال المنزلي Home Connectivity Alliance (HCA)، وهي منظمة مُكرّسة لتقديم تجارب منزلية ذكية أفضل من خلال التعاون المفتوح والابتكار بين رواد القطاع.

تأسس التحالف في عام 2022 ويضم عدداً من مُصنعي حلول المنزل الذكي، ويهدف إلى توفير نظام بيئي منزلي متصل وآمن. بالإضافة إلى إل جي، تضم عضويته حوالي 13 علامة تجارية عالمية رائدة بما في ذلك سامسونج Samsung، وأرتشيليك Arçelik، والكترولوكس Electrolux، وهاير Haier،وشركة جي إي للأجهزة GE Appliances، وترين تكنولوجيز Trane Technologies. كما يسعى التحالف إلى تعزيز التوافق السلس بين الأجهزة والخدمات المتنوعة عبر العلامات التجارية المختلفة من خلال تطوير وتنفيذ إرشادات التشغيل البيني من السحابة إلى السحابة (C2C).

بانضمامها إلى مجلس إدارة التحالف، ستوفر إل جي لعملائها قريباً الراحة المُتمثلة في القدرة على التحكم في ومراقبة حلول المنزل الذكي لأعضاء التحالف الآخرين من خلال استخدام تطبيق LG ThinQ.

حول هذه الخطوة، علّق يون هو تشوي – رئيس تحالف الاتصال المنزلي بالقول:”يُسعدنا انضمام إل جي إلى مجلس إدارة التحالف. بصفتها شركة رائدة في مجالها، تُدرك إل جي جيداً أن قابلية التشغيل البيني ضرورية لتجربة منزل ذكي سلسة، لذا، نحن سعيدون جداً بانضمامها إلى التحالف”. وأضاف بالقول: “بالاستفادة من الرؤى والتجارب الجماعية المختلفة لأعضاء مجلس إدارتنا حول العالم، سنواصل تعزيز تطوير المنزل المتصل وتزويد المستهلكين بطرق تجعل حياتهم أسهل وأكثر ذكاءً”.

من جهته، قال ليو جاي تشول – رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “متحمسون لانضمامنا إلى مجلس إدارة تحالف الاتصال المنزلي، ونتطلع للعمل مع الشركات التي تشاركنا ذات التفكير”. وأضاف: “يتوافق هذا القرار مع التزام إل جي بتوسيع آفاق الابتكار والتعاون، والتزامها بتزويد المستهلكين بالمزيد من الخيارات لتوفير راحة أكبر في حياتهم اليومية، وتعزيز مستقبل تجربة المنزل المتصل”.

خلال معرض IFA 2022 المُقام في شهر سبتمبر المقبل، ستُقدم إل جي وأعضاء التحالف الآخرون المشاركون في معرض برلين للزوار نظرة أولية على قابلية التشغيل البيني عبر العلامات التجارية من خلال أحدث حلولها المنزلية الذكية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com