Select Page

حلول توفير الطاقة من إل جي تعزز الراحة في المنزل خلال فصل الصيف

حلول توفير الطاقة من إل جي تعزز الراحة في المنزل خلال فصل الصيف

تقنية LG ThinQ الذكية توفر الراحة المعززة وتمكّن الحياة الصديقة للبيئة

الإمارات العربية المتحدة، دبي ، 16 يونيو 2022:

يُعرف الصيف بحرارته المرتفعة في منطقتنا، مما يعني أن كمية الطاقة المستهلكة خلال أشهر هذا الفصل قد تصبح مرتفعة جداً، لذا حان الوقت لتحقيق التوازن في استهلاك الطاقة. احصلوا على الراحة في المنزل مع حلول توفير الطاقة من إل جي إلكترونيكس (إل جي). تلتزم “إل جي” بتحسين الحياة اليومية للعملاء ومساعدتهم على العيش بأسلوب صديق للبيئة. وتقدم العلامة حل LG ThinQ النظام المنزلي الذكي الذي يلبي احتياجات العملاء المتنوعة ويسهل التحول إلى استخدام الأجهزة الصديقة للبيئة في المنزل.

الراحة المعززة في المنزل

يُعدّ LG ThinQ منصة ذكية للمنزل تربط مجموعة المنتجات والخدمات المتكاملة مع التطبيق الرقمي المصمم خصيصاً لتحسين أدائها واتصالها. وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة، يستطيع LG ThinQ تحليل وتعلّم أسلوب حياتكم وعاداتكم وتفضيلاتكم لتوقع احتياجاتكم والاستجابة معها بشكل أفضل. وكلما زاد استخدامه، زادت قدرته على تحديد الاحتياجات الدقيقة لتحسين روتينكم اليومي. ويشارك LG ThinQمن خلال إنشاء الاتصالات السلسة في المنزل البيانات بين الأجهزة المنزلية ويُمكّن المستخدمين من إدارتها من مكان واحد بسهولة تامة ودمجها في روتين حياتهم.

كفاءة الطاقة في المنزل

يساعد LG ThinQ العملاء على تقليل أثرهم على البيئة عبر تمكينهم من تخفيض استهلاكهم للطاقة في المنزل دون عناء، وذلك من خلال تحسين كفاءة استخدام الطاقة للأجهزة المنزلية. وتحلل المزايا الذكية في التطبيق أنماط الاستخدام وتعدّل استهلاك الطاقة في الأجهزة المنزلية وفقاً لذلك. على سبيل المثال، سيستهلك البراد طاقة أقل خلال الليل لأن الناس يميلون إلى استخدامه بشكل أقل أثناء هذه الفترة. ويمكن أيضاً تجنب الاستهلاك غير الضروري للكهرباء من خلال مزايا المراقبة والتحكم عن بُعد التي تتيح للمستهلكين مراقبة حالة الأجهزة عن بُعد وإيقاف تشغيلها عند الحاجة. إضافةً إلى ذلك، يوفر تطبيق LG ThinQ للمستخدمين المعلومات المتنوعة حول الاستخدام الشهري للأجهزة المنزلية ويوضح مقدار الطاقة التي تم توفيرها بفضل المزايا الذكية. وسيساعد هذا العملاء في الاطلاع على سلوكهم في توفير الطاقة خلال حياتهم اليومية.

لمعرفة المزيد حول LG ThinQ، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/appliances/thinq

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com