Select Page

رولز-رويس تعلن عن تعيين مديرة جديدة للاتصال العالمي

رولز-رويس تعلن عن تعيين مديرة جديدة للاتصال العالمي

04 يوليو 2022، جودوود، غرب ساسكس                                               


أعلنت رولز-رويس موتور كارز في جودوود، المملكة المتحدة عن تعيين إيما بيجلي مديرةً للاتصال العالمي، والتي انضمت إلى الشركة في 1 يوليو.

تنضمّ إيما إلى أسرة رولز-رويس بعدما شغلت منصب المديرة العامة للمنتجات والاتصال الداخليّ في شركة BMW المملكة المتّحدة منذ العام 2019. وفي هذا المنصب، تولّت مسؤوليّة الاتصال المؤسسي لمجموعة BMW ومنتجاتها، بالإضافة إلى التنسيق وإجراء الاتصالات الداخليّة داخل شركة المبيعات الوطنيّة. وقد انضمّت إيما لأوّل مرّة إلى مجموعة BMW في العام 2014، حينما عملت في المقرّ الرئيسي للشركة في ميونخ بصفتها متحدّثةً باسم عضو مجلس إدارة BMW AGالمسؤولة عن العملاء، والعلامات والمبيعات. 

وفي هذا السياق، صرّح تورستن مولر-أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز، قائلاً: “يسرّني الترحيب بإيما بيجلي في مجلس إدارة رولز-رويس موتور كارز. فهي مؤهّلة تماماً لتولّي منصبها الجديدة في شركة رولز-رويس، إذ تتمتّع بخبرة استثنائيّة وبسجل حافل بالإنجازات، ولا شكّ في أنّها ستؤدّي دوراً قيّماً خصوصاً وأنّنا نواصل مشاركة قصّة مستقبلنا المشرق القائم على الطاقة الكهربائيّة”.

استهلّت إيما مسيرتها المهنيّة في BBC قبل أن تنتقل إلى ألمانيا في العام 2002 لمواصلة عملها الحرّ كصحافيّة ومترجمة. ويُذكر أنّها حائزة على مرتبة الشرف في اللغتَين الإنجليزيّة والفرنسيّة بالإضافة إلى دبلوم دراسات عليا في الصحافة الإذاعيّة. وسوف تستقر في دار رولز-رويس في جودوود.

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ إيما تحلّ محل ريتشارد كارتر الذي يُعتبَر عضو مجلس الإدارة الأطول خدمةً في الشركة. فقد ساهم ريتشارد بشكل هائل في النجاح العالمي الذي حقّقته شركة رولز-رويس موتور كارز وغادر بعد 14 عاماً من النجاح سعياً وراء آفاق جديدة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com