حدد الصفحة

الماركات التجارية المحبوبة لدى مستهلكي الشرق الأوسط لعام 2022

الماركات التجارية المحبوبة لدى مستهلكي الشرق الأوسط لعام 2022

يستخدم تقرير “Brand Love 2022” الصادر عن Talkwalker و Hootsuite بيانات المستهلك لتصنيف أكثر الماركات التجارية محبّة في العالم من قبل المستهلكين.

  • حلّل كل من Talkwalker و Hootsuite بيانات آراء المستهلكين لأكثر من 1500 علامة تجارية عالمية لتحديد أفضل 10 علامات تجارية محبوبة من قبل المستهلكين في الشرق الأوسط في عام 2022.
  • يظهر التقرير أن الاستدامة أمر بالغ الأهمية للتواصل مع المستهلكين اليوم وتحقيق نجاح طويل الأمد للماركات التجارية.
  • يوفر “مؤشر حب العلامة التجارية” Brand Love Index الجديد للشركات مؤشراً رئيسياً لقياس مدى حب المستهلكين لماركاتهم التجارية.
  • مؤشر حب العلامة التجارية Brand Love Index يتخلله: درجة قياس ثقة العملاء، درجة قياس رضا العملاء، ودرجة قياس شغف المستهلكين تجاه الماركات التجارية.

[دبي، حزيران/يونيو ٩، ٢٠٢٢] – أصدرت Talkwalker، الشركة الرائدة في مجال ذكاء المستهلك، و Hootsuite، الشركة العالمية الرائدة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، تقرير Brand Love 2022. في كل عام، تستخدم منصّة Talkwalker قدراتها التكنولوجيّة والذكاء الاصطناعي لتحليل محادثات المستهلكين على مواقع التواصل الاجتماعي حول أكثر من 1500 ماركة تجارية.

وفقًا للتقرير، فإن العلامات التجارية الأكثر شهرة للمستهلكين في الشرق الأوسط لعام 2022 تشمل Nescafé و Lexus و Prada والمزيد. يعكس الترتيب التجارب الإيجابية للمستهلكين مع كل علامة تجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع المراجعة والمنتديات الرقمية.

مع أكثر من 10 سنوات من دراسات حول العملاء والتحليل المتعمق لحالات الاستخدام، حدد المؤشر 3 درجات مهمة لمراقبة حب العلامة التجارية – الشغف والثقة ورضا العملاء. تم احتساب هذه الدرجات من خلال تحليل أكثر من 2.6 مليار محادثة من وسائل التواصل الاجتماعي والأخبار والمدونات والمراجعات، لتحديد العلامات التجارية التي يهتم بها المستهلكون حقًا.

من خلال الشراكة مع Hootsuite، يتضمن التقرير أيضًا نصائح حول كيفية تعزيز الماركات التجارية لعلاقتها مع المستهلكين.

قال رامي ديب، مدير التسويق في شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في Talkwalker: “هذا التقرير يعتبر بمثابة لحظة ادراك للعلامات التجارية”. “من الضروري ألّا تصبح الماركات التجارية راضية عن نفسها وتأخذ حب المستهلك كأمر مسلم به. يوضح لنا تقرير Brand Love لهذا العام أن الحفاظ على هذا الحب يتطلب رعاية وجهدًا مستمرين”.

“تتغير أولويات المستهلك وقيمه وسلوكياته باستمرار، وفقط تلك الماركات التجارية المقرّبة من المستهلكين، تستطيع ان تتوقع هذه التغييرات وتتكيف معها. هذه هي الماركات التجارية التي تحافظ على علاقتها مع المستهلكين وتعمل على نموها. أحب عملائك، وسيحبك عملاؤك بالمقابل.”

في العام الماضي ، كان هناك تركيز متزايد على الاستدامة في العالم، لا سيما على تأثير الماركات التجارية على المستويات الاجتماعية، الاقتصادية، أو البيئية. العديد من الماركات التجارية الأكثر محبة من الجمهور قد أعطت الأولوية لجهود الاستدامة.

التقرير يوضح أهمية جعل الاستدامة جزءاً أساسياً من استراتيجية الماركات التجارية التي قد تساعد في خلق حب الماركة التجارية أو القضاء عليه.

“كخبراء في التسويق، تعلمنا خلال العام ونصف العام الماضيين أن الطرق التقليدية للإعلان قد تغيرت بشكل كبير. الماركات التجارية التي تضع الأصالة والإبداع الشجاع في صميم خططها هي التي تولد أكبر قدر من الحب مع مستهلكيها، قالت ماجي لور، رئيسة التسويق CMO بشركة Hootsuite. “يتضمن تقرير Brand Love لهذا العام أمثلة مشرقة يمكننا جميعًا التعلم منها حول كيفية ابتكار الشركات والتواصل مع جمهورها بطرق مختلفة لبناء الولاء والتقارب.”

لاكتشاف المزيد ، قوموا بتحميل تقرير Brand Love 2022 عبر الضغط على الرابط هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com