حدد الصفحة

إطلاق Diablo® Immortal™ على الهاتف الجوال والكمبيوتر

إطلاق Diablo® Immortal™ على الهاتف الجوال والكمبيوتر

أكبر إصدار في سلسلة ديابلو الشهيرة لشركة بليزارد إنترتينمنت حتى الآن مُتوفر مجانًا على أجهزة iOS ™و Android ™‎، بالإضافة إلى إصدار بيتا المفتوح للعبة للكمبيوتر على نظام Windows®‎ عبر Battle.net®‎

إرفاين، كاليفورنيا—2 يونيو 2022— لقد هُزم سيد الرعب، ولكن تنتظر أبطال السانكشواري الجدد أيام أكثر ظلامًا. Diablo® Immortal™، أحدث إصدار جديد كليًا من سلسلة ديابلو الشهيرة لشركة بليزارد إنترتينمنت مُتوفر الآن ومتاح للتنزيل مجانًا (مع مشتريات اختيارية داخل اللعبة) على منصات الجوال iOS™‎ و Android™‎، وعلى إصدار بيتا المفتوح للعبة على نظام Windows® للكمبيوتر عبر Battle.net®، في معظم مناطق العالم، وستتوفر في مناطق مختارة من أسيا والمحيط الهادئ يوم 22 يونيو.

احتفالًا بهذا الإطلاق وامتنانًا لأكثر من 35 مليون شخص سجلوا مسبقًا في ديابلو إمورتال، فإن كافة اللاعبين الذين يسجلون الدخول إلى اللعبة ويكملون العرض التعليمي خلال فترة الثلاثين يومًا القادمة سيتمكنون من تجهيز شخصياتهم لقتال الوحوش بأناقة مع مجموعة العناصر التجميلية الاحتفالية “هورادريم”.*

صرحَ رئيس شركة بليزارد إنترتينمنت مايك يبارا: “يسعدنا الآن أن نتمكن من إتاحة أحدث إصدار من سلسلة ديابلو في أيدي اللاعبين. ويتوفر هنا كل من تجربة اللعب الواقعية، والقصة الغامضة، وعمق تخصيص الشخصية الذي اشتهرت به ديابلو في ديابلو إمورتال. وبما أن هذه اللعبة من بليزارد هي لعبة مجانية ذات تصنيف AAA، كان من المهم لنا أن نمنح اللاعبين تجربة لعب أساسية كاملة وجذابة للغاية—والتي تشمل الميزات القادمة وفئات الشخصيات والقصة وغيرهم المزيد—مجانًا بالكامل.”

بصفتها لعبة تقمص أدوار وحركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، فإن ديابلو إمورتال تُتيح للاعبين تجربة اللعبة بشكل فردي أو مع أي من رفقائهم المغامرين الذين يقابلونهم في رحلاتهم عبر السانكشواري. يُمكن للاعبين الاستكشاف والغزو والتواصل اجتماعيًا بكل الطرق الجديدة في أول لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تدور أحداثها في عالم ديابلو. تجول في أراضي السانكشواري أثناء السباق للحفاظ على قوة التكوين بعيدًا عن أيدي بيرنينج هيلز. سيتمكن اللاعبون من تشكيل فرقة حربية لاختبار قدرتهم على التحمل في غارات من ثمانية لاعبين، أو ينضموا إلى عشيرة، أو ببساطة يُصمموا ويتبادلوا العناصر ويتفاعلوا مع لاعبين آخرين في مدينة ويستمارش المزدحمة. كل هذا بينما يكتسبون ما يكفي من المهارة والقوة للسيطرة على خادمهم في دورة الصراع، حيث أنهم سيقاتلون في نهاية المطاف في معارك وحشية مكونة من لاعب ضد 30 لاعب للفوز بلقب إمورتال.

تتوفر تجربة بليزارد الأولى للهاتف الجوال أيضًا على نظام Windows®‎ للكمبيوتر عبر Battle.net®‎ في إصدار بيتا المفتوح، مما يسمح للاعبين بالمغامرة بين المنصات من خلال اللعب المشترك والتقدم المشترك دون تخطي أي لحظة—لن يتم إعادة تعيين تقدم اللاعب في نهاية إصدار بيتا المفتوح، مما يسمح بقتل الوحوش دون انقطاع. بالإضافة إلى ضوابط التحكم اللمسية السلسة المصنوعة يدويًا على الهاتف الجوال وحركة أزرار “WASD” ووظيفة التأشير والنقر التقليدية لديابلو على جهاز الكمبيوتر، تتميز ديابلو إمورتال بدعم وحدة تحكم مدمجة بغض النظر عن المنصة التي يفضلها اللاعبون.

اختر من بين ستة فئات أيقونية، واستكشف ثماني مناطق، واستمتع بتجربة قصة ملحمية تدور أحداثها بين ديابلو II وديابلو III في لعبة مجانية. وهذه ليست سوى البداية. يمكن للاعبين الاستمتاع بالمحتوى الجديد الذي تتم إضافته كل بضعة أشهر، والذي يحتوي على كل ما هو جديد من الزنزانات والمناطق والمواسم والفئات وحتى الفعاليات المباشرة داخل اللعبة. تمهد لعبة ديابلو إمورتال الطريق لعصر جديد ملحمي للغاية من قتل الوحوش.

يمكن للمغامرين الجريئين العثور على مزيد من المعلومات على diabloimmortal.blizzard.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com