Select Page

هايسنس تستعد لإطلاق تقنيات تعزز مفهوم المنزل الذكي في الشرق الأوسط

هايسنس تستعد لإطلاق تقنيات تعزز مفهوم المنزل الذكي في الشرق الأوسط
  • خطوط إنتاج متطورة تواكب نمط الحياة الحديث والأداء الجيد للشركة التي حققت نموا في الإيرادات بمعدل 93% في 2021 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 مايو 2022: كشفت شركة هايسنس، الشركة العالمية لإنتاج الأجهزة الإلكترونية، عن مجموعة جديدة من المنتجات التي تعزز تجربة المنازل الذكية باستخدام شبكة “الواي فاي”، وذلك في خطوة تواكب خطط الشركة وإستراتيجيتها التوسعية في المنطقة والارتقاء بتجربة العملاء. 

وتتضمن مجموعة المنتجات التي تم إطلاقها أخيرا مزايا تقنية ذكية تم تطويرها وتصميمها لضمان سهولة الاستخدام بالنسبة للعملاء. وستتوفر هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من شهر يوليو وتشمل الثلاجات والغسالات وأجهزة التنظيف الذكية والمبردات. 

وتحرص الشركة العالمية من خلال تشكيلتها الواسعة من المنتجات المنزلية على تزويد عملائها بأحدث التقنيات الذكية والمعززة بالعناصر التي تضيف البهجة إلى المنزل العصري. ومن المزايا التي تتميز بها الثلاجات ذات الأبواب المتقاطعة، تسهيل الوصول إلى الثلج (المكعب أو المسحوق) والماء، والتحكم في درجة الحرارة من الهاتف الذكي أثناء التنقل بالإضافة إلى توفير الطاقة، وتعديل خصائص الثلاجة من التبريد إلى التجميد أو العكس وغير ذلك. 

ولا تتوقف ابتكارات شركة “هايسنس” عند هذا الحد، وانطلاقا من حرصها على تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم المتعلقة بالتنظيف، تطرح الشركة مجموعة جديدة من الغسالات الذكية التي تتيح بدء دورات الغسيل وإيقافها عن بُعد، وتلقي اشعارات عند الانتهاء من الغسيل. وللمرة الأولى، ستقدم هايسنس أيضًا مكنسة كهربائية ذكية جديدة مزودة بتقنية واي فاي. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com