Select Page

نيسان العربية السعودية تكرم شركاء النجاح من موزّعي قطع الغيار في المملكة

نيسان العربية السعودية تكرم شركاء النجاح من موزّعي قطع الغيار في المملكة

جدة، المملكة العربية السعودية ( 26 مايو 2022)  أعلنت نيسان العربية السعودية مؤخراً نتائج برنامج الولاء السنوي لموزّعي قطع الغيار في أسواق الجملة بدعم من وكيلها المعتمد في المملكة، بترومين نيسان، وذلك تقديراً لإنجازات شركائها في النجاح على مدار العام وضمانهم توفّير قطع غيار نيسان للعملاء في كافة أنحاء المملكة. وفاز تجار الجملة الأفضل أداءً برحلة إلى مدينة العلا التاريخية، حيث استمتعوا بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تمتاز بها وبتراثها الثقافي وبالمواقع التاريخية اللافتة التي تحتضنها. وقد تم اختيار الفائزين بالبرنامج وفقًا لتقييم أداء على مدى ثلاثة أشهر ولمجموعة محددة من مؤشرات الأداء الرئيسية التي تحددها نيسان العربية السعودية.

وشارك في الرحلة موزّعو قطع غيار نيسان في أسواق الجملة وممثلون تنفيذيون من نيسان العربية السعودية ومن بترومين نيسان. وحظي شركاء نيسان في النجاح بفرصة مناقشة الأعمال مع فريق نيسان، واطلعوا على عرض تقديمي سلّط الضوء على أحدث مستجدات أعمال نيسان العربية السعودية في السوق، وأبرز الإنجازات في مجال المبيعات و خدمات ما بعد البيع.

وفي تعليقة على هذه المناسبة قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “نفخرفي نيسان العربية السعودية بشركائنا من موزّعي قطع الغيار في أسواق الجملة الذين يؤكد التزامهم بتعزيز مستويات رضا العملاء على نجاح نيسان في المملكة. كما نقدّر المساهمة اللافتة والجهود المستمرة التي يبذلها شريكنا في النجاح، بترومين نيسان، الذي يواصل أداء دور أساسي في تنمية وتوسيع أعمال نيسان في المملكة العربية السعودية.”

من جهته، قال أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية: “إنّ الدعم الكبير الذي نتلقاه باستمرار من شركائنا في النجاح، بترومين نيسان وموزّعي قطع الغيار في أسواق الجملة، لافت بالفعل وهو ما يلمسه العميل من خلال الخدمات عالية المستوى وتوفير قطع الغيار التي نقدمها. لقد أطلقنا هذا البرنامج التزاماً منا بتعزيز ولاء شركائنا من موزّعي قطع الغيار في أسواق الجملة للعلامة التجارية، حيث أنهم المساهم الأكبر في النمو السريع لشركة نيسان ونجاحها المستمر في المملكة.”

نيسان العربية السعودية تكرم شركاء النجاح من موزّعي قطع الغيار في المملكة 1_ssict_1125_850

أما الفائزون الثلاثة الأوائل الذين شاركوا في الرحلة إلى العلا فهم: شركة علي حسين محمد الخليفي للتجارة التي فازت في الفئة الأولى، ومؤسسة سالم عبود بن عفيف التي حلّت في المركز الثاني، ومؤسسة عبد المحسن صالح بانعيم التي حصلت على المركز الثالث. ومن بين الفائزين الآخرين مؤسسة ركن الناصرية، ومؤسسة عبود بن ماضي، ومؤسسة خالد سعيد باتيس التجارية، ومؤسسة سلطان محمد العبدلي التجارية (وادي أحد)، ومؤسسة الحل المثيل.

تقيم نيسان العربية السعودية الفعالية السنوية هذه للاحتفال بإنجازات شركائها في النجاح خلال العام وتمتين علاقتها بتجار الجملة والموزعين. ويشجع هذا الحدث المنافسة السليمة بهدف خدمة العملاء في السعودية من خلال توفير قطع الغيار الأصلية وتوسيع نطاق تغطية شبكة بترومين نيسان في كافة أنحاء المملكة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com