حدد الصفحة

آيسر تحتفل بمرور 30 عاماً من النجاح في منطقة  الشرق الأوسط وأفريقيا

آيسر تحتفل بمرور 30 عاماً من النجاح في منطقة  الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي (18 أبريل 2022) – تحتفل شركة آيسر العالمية بمرور 30 عاماً من النجاح في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في أبريل 2022. وافتتحت آيسر مكاتبها في المنطقة الحرة جبل علي (جافزا) بدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992 في إطار أول تحول رئيسي للشركة تحت عنوان “علامة تجارية عالمية، بلمسة محلية”، حيث كان مكتب الشركة يضم 7 موظفين فقط. واليوم، تمتلك آيسر 3 مكاتب يعمل بها 31 موظفاً تخدم أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وباعتبارها شركة رائدة في تطوير المنتجات المستدامة بما في ذلك خط إنتاجها الخاص بالحواسيب الصديقة للبيئة وغيرها من مبادرات الاستدامة الرائدة في الصناعة تحت مظلة منصة “Earthion”، تحتفل آيسر أيضاً بمرور ثلاثة عقود على وجودها في المنطقة من خلال تعزيز الوعي البيئي للمجتمع ككل. وتعمل آيسر خلال شهر أبريل الحالي على رد الجميل للمجتمع من خلال عدة مبادرات تشمل تنظيف الصحراء، ودعم ورعاية مأوى للحيوانات، وتوزيع علب إفطار رمضان، والتبرع بالملابس وغيرها من الأشياء للمحتاجين، وإهداء الأشجار، وإعادة تدوير النفايات الإلكترونية للمساعدة في حماية الكوكب. 

وبمناسبة الاحتفال بمرور ثلاثين عاماً على افتتاح مكاتب شركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط، قال إيمانويل فرومونت، نائب رئيس شركة آيسر ورئيس عمليات الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “حققت آيسر العديد من النجاحات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى العقود الثلاثة الماضية. ورسخت الشركة مكانتها في السوق من خلال العدد المتزايد للعملاء المخلصين للمجموعة ومنتجاتها. ونحن نعتزم على مدى الأشهر التالية، تعزيز جهودنا في المنطقة وترسيخ مكانة الشركة بشكل أكبر، لا سيما في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية”. 

من جهته، عبر ماسيميليانو روسي، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس وحدة أعمال المنتجات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة آيسر، عن سعادته بمرور ثلاثين عاماً على افتتاح مكاتب شركة آيسر في المنطقة قائلاً: “نجحت آيسر في تجسيد شعارها على مدار سنوات لتكون شركة عالمية بلمسة محلية. ونحن فخورون بالقول إن شركة آيسر تقوم ببناء إرث في مجال التقنيات المستدامة وتواصل العمل بشكل جاد لتقليل بصمتها البيئية. وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، طورت آيسر قاعدة عملاء سريعة النمو تدرك أهمية منتجات الشركة وتعي ما تتميز به من أخلاقيات وشفافية. ولهذا السبب، تواصل آيسر ريادتها في هذه الصناعة على مستوى السوق. ونحن واثقون من أن المستقبل سيكون أكثر إشراقاً”.  

Acer Anniversary-2_ssict_1200_480

وفي عام 1993، وبعد وقت قصير من دخول آيسر إلى سوق الشرق الأوسط، بدأت الشركة في تقديم خدمة “الاستلام والتسليم” الأولى من نوعها في دولة الإمارات. وفي عام 1994، أسست الشركة أول مصنع لتجميع أجهزة الحواسيب المكتبية الخاصة بها في المنطقة، وهو أيضاً الأول من نوعه في دولة الإمارات.

وحصلت آيسر على عدد من الجوائز التقديرية على مر السنوات منها جائزة سوبر براند الإمارات عام 2003، وجائزة دبي للجودة في مجال التصنيع والتميز التنظيمي الشامل عام 2006، وجائزة محمد بن راشد للأعمال في مجال التصنيع من قبل غرفة دبي عام 2007، وجائزة سوبر براند الإمارات عام 2008. وخلال عامي 2020 و2021، حصلت آيسر على المركز الثالث في الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات الصغيرة وذلك نظراً لترسيخ مفهوم الاستدامة في عمليات الشركة.

واحتفلت الشركة عام 2008 بأسبوع شركاء آيسر الأول، والذي أصبح منذ ذلك الحين فعاليةً رئيسيةً على مستوى الصناعة. وفي عام 2015، كانت آيسر أول شركة تطلق أجهزة Chromebook على مستوى المنطقة، والتي لاقت استحساناً كبيراً. وعلى مدى العقود الماضية، حرصت آيسر على ضمان إطلاق أحدث ابتكاراتها في المنطقة، بما في ذلك مجموعة منتجات Predator الشهيرة. 

وأنهت آيسر الشرق الأوسط الربع الأول من العام الجاري محققةً نمواً ملحوظاً بنسبة 116% في صافي الإيرادات السنوية. ونجحت آيسر أيضاً خلال الفترة نفسها، في زيادة صافي إيرادات منتجات الألعاب بما في ذلك الحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة والشاشات، بنسبة 83% على مستوى المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، بلغت حصة آيسر في سوق حواسيب الألعاب المحمولة بدولة الإمارات 18% حتى فبراير 2022 بحسب مؤسسة GfK و16% في المملكة العربية السعودية للفترة نفسها.

ومع احتفالها بمرور ثلاثة عقود على انطلاق عملياتها في المنطقة، سلطت المجموعة الضوء على خططها لتعزيز أعمالها في أسواق المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، وتتوقع أيضاً تحقيق النمو في الأسواق الرئيسية الأخرى التي تعمل بها مثل مصر والعراق وغرب وشرق أفريقيا. وتهدف آيسر إلى ترسيخ أنشطتها التجارية الخاصة بالمستهلكين والحفاظ على الريادة في هذا القطاع مع اتباع نهج قوي موجه نحو النمو.   

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com