حدد الصفحة

“إل جي” تطرح التحدي العالمي للابتكارات في منزل المستقبل ضمن قمة “ألفا وولفز”

الشركة تطلق مسابقة للوقوف على التكنولوجيا والحلول المبتكرة للارتقاء بجودة الحياة المنزلية بالشراكة مع “قمة وولفز”

جدة، 12 أبريل 2022: أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاق التحدي العالمي للابتكارات في منزل المستقبل ضمن قمة “ألفا وولفز” التي تمّ تنظيمها الأسبوع الماضي في وارسو البولندية. ويستهدف هذا التحدي الشركات الناشئة والشركات سريعة النمو عبر توفير منصّة تحفّز الابتكارات والحلول الهادفة إلى توفير حياة مريحة وصحية ومدعومة بتكنولوجيا الاتصال داخل المنزل.

وتُعدّ قمة “ألفا وولفز” حدثاً مميزاً تمّ تنظيمه يومي 7 و8 أبريل بمبادرة من “قمة وولفز”، وهي منصة مشتركة للمستثمرين وشركات التكنولوجيا في أوروبا الوسطى والشرقية. وتهدف هذه القمة إلى توفير مساحة مفتوحة تجمع بين شركات التكنولوجيا البارزة وشركات إدارة صناديق الاستثمار والمشاريع الجديدة الواعدة. وتتعاون “إل جي” بشكل وثيق مع “قمة وولفز” كشريكين في التحدي العالمي للابتكارات في منزل المستقبل.

ومن المتوقع أن يحظى هذا التحدي باهتمام من كافة أنحاء العالم، حيث يُطلب من المشاركين طرح أفضل الأفكار حول ابتكارات من شأنها أن ترتقي بجودة الحياة وتسهم في تحسين تجارب المستخدمين داخل المنزل. سيعمل الفائزون مع وحدة “منزل المستقبل”، وحدة عملاء المشاريع الجديدة في “إل جي”، وسيحصلون على الموارد اللازمة والتمويل لمساعدتهم في تطوير مفاهيمهم وتنمية أعمالهم والانتقال بها إلى مراحل متقدمة. وستكون هذه المبادرة التي تمّ إطلاقها مؤخراً بمثابة فرصة مميزة للشركات الناشئة التي تكون في مرحلة التسويق التجاري لخدماتها، بهدف جذب المزيد من الاستثمارات. والأهم من ذلك أنّه ستجري دعوة المرشحين العشرة النهائيين لتقديم عروضهم في المؤتمر السنوي الرائد لـ “قمة وولفز” والذي سيُعقد من 24 – 27 مايو في فروتسواف البولندية.

ويجب أن تسهم الطلبات المقدمة في إطار التحدي العالمي للابتكارات في منزل المستقبل من “إل جي” بالتوصل إلى حلول تتمحور حول إحدى الفئات الأربعة التالية: مزايا، إكسسوارات أو خدمات جديدة لأجهزة قابلة للتطوير من “إل جي”، وأجهزة منزلية تعكس توجهات جديدة في نمط الحياة، وابتكارات جديدة مرتبطة بمواد الأجهزة المنزلية ومكوناتها وخصائص التحكم بها، والتحوّل المستقبلي في مجال الأجهزة المنزلية.

أوه ساي كي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز البحث والتطوير في “إل جي” للأجهزة المنزلية وحلول العناية بالهواء، صرّح قائلاً: “يسرّنا إطلاق التحدي العالمي للابتكارات في منزل المستقبل من “إل جي” بالشراكة مع “قمة وولفز”، ونتطلع إلى التعاون بشكل وثيق مع الفائزين لابتكار حلول ذكية ومريحة لمنزل المستقبل. ونؤكد استمرارنا في دعم أنشطة الابتكار المفتوحة للجميع والبحث عن شركاء نتقاسم معهم الأهداف نفسها لتوفير أفضل التجارب للعملاء والارتقاء بنمط الحياة داخل منازلنا.”

تجدر الإشارة إلى أنّ “إل جي” ستبدأ بقبول طلبات المشاركة في التحدي العالمي للابتكارات في منزل المستقبل يومي 8 – 9 مايو. لتقديم طلب المشاركة أو معرفة المزيد عن هذا التحدي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني challenges.wolvessummit.com/lg

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com