حدد الصفحة

نون تدعم المجتمعات المحتاجة مع باقات التبرع الرمضانية

نون تدعم المجتمعات المحتاجة مع باقات التبرع الرمضانية

يمكن لعملاء نون المساهمة في مساعدة الفئات المحتاجة خلال شهر رمضان عن طريق التبرع لجمعية النهضة


الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 أبريل 2022: تعلن نون، المنصة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط عن إطلاق باقات التبرع الرمضانية، وهي مبادرة مجتمعية بالشراكة مع جمعية النهضة والتي تهدف لدعم الفئات المحتاجة في المجتمع، ويمكن لعملاء نون المشاركة ودعم المبادرة من خلال شراء الصناديق التي تحتوي على الاحتياجات اليومية، وستستمر المبادرة حتى تاريخ 2 من شهر مايو على منصة نون.

تأسست جمعية النهضة عام 1963 بهدف تمكين المرأة السعودية اقتصاديًا واجتماعيًا وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التنموية الهادفة. في يونيو من عام 2019 حصلت النهضة رسميًا على الاعتماد من قبل المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة (ECOSOC) على الصفة الاستشارية كمنظمة غير حكومية. وتمكن هذه المبادرة مع النهضة عملاء نون من المساهمة في الأعمال المجتمعية ودعم المجتمعات المحتاجة خلال الشهر الفضيل.

يمكن لعملاء نون التبرع بأحد الباقات الأربعة المتوفرة عند مرحلة الدفع؛ باقة الأزياء وباقة العناية الشخصية وباقة مستلزمات المنزل وباقة المواد الدراسية بسهولة من خلال موقع نون. وتقدر قيمة كل صندوق أصفر بـ 50 ر.س، حيث سيتم شحن الصندوق مباشرة إلى عنوان الجمعية ليتم توصيلها إلى المستفيدين.

وقال أحمد قدوري المدير العام لنون، عن هذه المبادرة: “انطلاقاً من الدور المجتمعي الذي تضطلع به نون، حيث وجدت لدعم وخدمة المجتمعات في المنطقة. يتيح لنا هذا التعاون مع جمعية النهضة تحقيق الشراكة المجتمعية من خلال ربط عملائنا على المنصة بالمجتمعات المحتاجة وتحفيزهم على العطاء والدعم، لتسهم هذه المبادرة في تطوير وتنمية الأسر من الفئات ذوي الدخل المحدود والعاملين في الخطوط الأمامية”.

تهدف نون لدعم المجتمعات المحلية في جميع أنحاء المنطقة من خلال نشر القيم الإنسانية والمجتمعية بين جميع فئاتها المستهدفة.

عن نون

تأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وكشركة سعودية ومن قلب مقرها الرئيسي في الرياض، تهدف نون إلى تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية المحلية والإقليمية. وتسعى نون لتقديم خدمات متكاملة ودعم استثنائي لعملائها في المنطقة. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، نمت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، وذلك من خلال تقنيات وكفاءات محلية ساهمت في تطوير أعمال المنصة الرقمية في النقل والتخزين والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com