حدد الصفحة

تعاون سيسكو ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية بهدف تسريع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية

تعاون سيسكو ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية بهدف تسريع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 9 مارس 2022: وقّعت شركة سيسكو السعودية المحدودة (سيسكو) ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير التعاون في مجال التحول الرقمي واستكشاف طرق جديدة لتسريع الخدمات الصحية الرقمية للمرضى، كجزء من جهود المدينة الطبية المستمرة للمساهمة في دعم تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 وبناء مجتمع حيوي وسليم.

مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية هي منشأة غير ربحية رائدة في الرعاية الصحية، تقدم الخدمات الجراحية والطبية المتخصصة وخدمات إعادة التأهيل. وقدمت هذه المدينة الطبية خدماتها لأكثر من مليون مريض على مدار السنوات الماضية وطورت المهارات والمعرفة لدى العاملين لديها مما جعل هذه المؤسسة الطبية معتمدة من قبل هيئات الاعتماد الدولية الأكثر شهرة وجودة.

وعلّق عبد الله بن حمد بن زرعة، الرئيس التنفيذي لمدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية: “ترغب مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية كي تتمكن من تقديم خدماتها افتراضياً، بالتعاون مع شركة سيسكو الرائدة عالمياً في تطوير وتثبيت حلول الشبكات وتقنية المعلومات. وستكون هذه فرصة فريدة لتقديم مثال بارز على تنفيذ هذه الخدمات ضمن مساحة افتراضية بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي للدولة نحو الانتقال إلى عصر الرعاية والخدمات الصحية الافتراضية. وتهدف المدينة الطبية من خلال هذا التعاون إلى تعزيز تجربة المرضى من خلال استخدام التقنيات الجديدة في مجال الرعاية الصحية وتسهيل وصول المرضى إلى خدمات الرعاية الصحية أكثر من أي وقت مضى”.

ومن جانبه قال سلمان فقيه، المدير العام لشركة سيسكو في المملكة العربية السعودية: “يجري تحويل قطاع الرعاية الصحية اليوم عبر الرقمنة، لتشمل خدمات التشخيص الطبي والرعاية الصحية عن بُعد، بالإضافة إلى العديد من تطبيقات إنترنت الأشياء. وعندما حددنا في ضوء ذلك الركائز الأساسية برنامج تسريع التحول الرقمي (CDA) في المملكة، ركزنا بشكل خاص على استكشاف الفرص العديدة التي توفرها التقنيات المتطورة في هذا المجال. وإنه لشرف كبير بأن نكون قادرين على المساهمة في دعم المهمة العظيمة للمدينة الطبية والمساعدة في تسريع التحول الرقمي لتوفير أفضل رعاية صحية للمرضى”.

وتضم مذكرة التفاهم تعاون سيسكو ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية في مجال تطوير المهارات والقدرات التقنية والرقمية في مجال الرعاية الصحية.انتهى

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com