حدد الصفحة

الخطوط السعودية تجدد شراكة التأمين الطبي مع التعاونية

الخطوط السعودية تجدد شراكة التأمين الطبي مع التعاونية

للعام السابع على التوالي

الرياض، 9 مارس 2022:

قامت الخطوط الجوية السعودية بتجديد عقد التأمين الطبي مع شركة التعاونية للتأمين، لتوفير الرعاية الصحية لمنسوبيها وأفراد عائلاتهم، وذلك للعام السابع على التوالي.

هذا العقد الذي بدأ منذ 2015، تزيد قيمته عن 5% من إجمالي أقساط التأمين التي حققتها التعاونية خلال العام المالي 2020، ويعد من أكبر عقود التأمين الصحي في المملكة والشرق الأوسط.

وبتجديد شراكتها مع الخطوط السعودية تكون التعاونية قد استحوذت على حصة كبيرة من التأمين على قطاع الطيران المدني في المملكة، بالإضافة إلى استحواذها على حصة مميزة من التأمين على القطاع المصرفي وقطاعات حيوية أخرى. 

تتيح هذه الشراكة لمنسوبي الخطوط السعودية وأفراد عائلاتهم الاستفادة من مزايا التأمين الطبي المعتمدة، وبرنامج “تاج” لخدمات الرعاية الصحية المتكاملة والذي يضم 13 خدمة مميزة بالإضافة إلى برنامج “التعاونية فيتالتي”، الذي يوفر الأدوات والحوافز التي تشجع الأعضاء على اتباع نمط حياة صحي ونشط من خلال آليات وبرامج ومؤشرات مثبتة علمياً ويكافئهم على ذلك.

هذا، وقد أعرب الرئيس التنفيذي لقطاع التأمين الطبي والتكافلي في التعاونية الدكتور عثمان القصبي عن سعادته بتجديد عقد التأمين الطبي للخطوط السعودية، الذي يعزز الشراكة بين الكيانين الكبيرين والتي تمتد لسنوات طويلة، سواء في مجال التأمين الطبي أو أنواع التأمين العام الأخرى، موضحاً أن هذه الثقة من الناقل الوطني الأكبر في المملكة تضع على عاتقنا مسؤولية أكبر لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية التي يستحقها عملاؤنا.

وأضاف القصبي:هدفنا ليس فقط تقديم الخدمات العلاجية، بل التحليق معاً لحياة أفضل تتيح للمستفيدين من التغطية التأمينية الاستمتاع بنمط صحي رائع تعززه المشاركة الإيجابية والتفاعل المستمر، وذلك في إطار رؤية جديدة تطرحها التعاونية لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط حيث تحول التأمين الصحي من مجرد آلية لتسوية المطالبات الطبية إلى نموذج لبناء نمط حياة صحي أفضل للعملاء.

وأكد القصبي على أن التعاونية تعمل حالياً على تحقيق برامج استراتيجيتها 2025 في مجال التأمين الصحي، والتي تهدف إلى قيادة أجندة الوقاية والعافية وتعزيز الرعاية الصحية في المملكة. وفي هذا الإطار، تقوم التعاونية بتنفيذ عدة مبادرات أهمها بناء أنظمة رعاية صحية متكاملة، وابتكار خدمات ذات قيمة مضافة، وتعزيز الربط الإلكتروني مع مقدمي الخدمة من خلال منصة نفيس لتسريع إدارة الموافقات الطبية، وتطبيق أنظمة معلوماتية متطورة لرفع كفاءة المطالبات والحد من الاحتيال.   

الجدير بالذكر  أن مجلة (Global Brand Magazine) قد اختارت “التعاونية” كأفضل علامة تجارية في التأمين الصحي بالمملكة العربية السعودية عام 2021.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com