Select Page

بوبا العربية تطرح منتجي “بوبا أسرتي” و”بوبا ساعد للعمالة المنزلية”

بوبا العربية تطرح منتجي “بوبا أسرتي” و”بوبا ساعد للعمالة المنزلية”
  • بوبا العربية للتأمين التعاوني طرحت مبادرات تأمينية مبتكرة لتأمين الأسر السعودية والعمالة المنزلية.
  • الأستاذ عاطف مفتي: تقديم أفضل وأرقى خدمات التأمين الصحي من أولويات بوبا العربية

جدة: 

في عام 2018، كشف معالي وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة عن مشروع «مركز التأمين الوطني» لتوفير خدمة التأمين الطبي الشامل للمواطن خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو ما يضع (التأمين الطبي) في قلب اهتمامات الفرد والأسرة والمجتمع. 

ويحدث “التأمين الطبي” نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية لجميع المواطنين، وتطوير النظام الصحي وفقًا لرؤية 2030، الذي يعدّ أحد أهم أهدافه الارتقاء بمتوسط العمر بين المواطنين والمواطنات إلى 80 عامًا. وفي ظل هذا التحوّل الصحي  الذي تشرف عليه وزارة الصحة، يتوقع أن يشهد قطاع التأمين الصحي في السنوات المقبلة نموًا متصاعدًا؛ لذا بادرت شركة “بوبا العربية للتأمين التعاوني” بدراسة هذه الاحتياجات لتلبيتها بحلول تأمين مبتكرةتلائم احتياجات وإمكانيات الأسر السعودية.

بوبا أسرتي للعائلات السعودية ١

ومن هذا المنطلق، أكد الأستاذ عاطف مفتي، الرئيس التنفيذي للمبيعات في بوبا العربية، أنه بعد طرح منتج “بوبا والدينا” للوالدين تم إطلاق تأمين “بوبا أسرتي” للعائلات السعودية و “بوبا ساعد” للعمالة المنزلية حيث يأتيان في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتحقيق تطّلعات عملاءها وتلبية احتياجاتهم للحصول على أفضل وأرقى خدمات التأمين الصحي حسب احتياجاتهم، وتغطية أكثر من 1200 من مقدمي الرعاية الصحيّة حول المملكة.

بوبا أسرتي للعائلات السعودية ٢

وأضاف مفتي: “حرصنا على أن نراعي في تصميمها توفير مجموعة واسعة من خيارات التأمين الصحي لعملائنا وأفراد أسرهم وعمالتهم المنزلية على حدِ سواء”، منوهًا بدعم البنك المركزي السعودي (ساما) في كل مراحل تطوير وإطلاق المنتج، وكان لذلك أبلغ الأثر في الوصول إلى النتيجة النهائية المرضية، وبين أن رعاية عملائنا وراحتهم يعدّان من أولويات الشركة، وأن تلك الاستراتيجية ستستمر مع حلول تأمين “بوبا أسرتي” و”بوبا ساعد”.

بوبا أسرتي للعائلات السعودية ٣

ومن جانب آخر، عززت “بوبا العربية” من تحولاتها الرقمية؛ من خلال إطلاق خدمة “شراء التأمين الصحي عبر الإنترنت” قبل عامين، لتكون من أوائل الشركات السعودية الموفرة لهذه الخدمة عبر أول تطبيق إلكتروني متقدم؛ لتحسين خدمة العملاء، بما يتوافق مع سياسات مجلس الضمان الصحي التعاوني (CCHI). وستوفر منصة المبيعات الرقمية التي توفر العديد من منتجات بوبا العربية، التي يمكن شراؤها بخطوات ميسرة وسريعة أونلاين، كما تتيح الخدمات الإلكترونية، إضافة أو حذف مستفيد عن طريق المنصة في غضون ثواني، وأصبح بمقدور مقدمي الخدمات تقديم الفواتير والمطالبات أونلاين.

بوبا ساعد للعمالة المنزلية

والجدير بالذكر، أن تأمين “بوبا أسرتي” يحوي برنامجين رئيسين يحتويان على مجموعة واسعة من المزايا وخيارات الشبكة، وهما برنامجي “درع العائلة” و”التنفيذي”، ويهدف كل منهما إلى توفير الاحتياجات المختلفة للأسر السعودية، ويمكن الاختيار بين خمس فئات مختلفة من أفضل المستشفيات والعيادات في المملكة، بالإضافة إلى برنامج “بوبا طبتـم، الذي يقدم خدمات متنوعة مثل : التطعيم المنزلي للأطفال وطبيب بوبا والتطبيب عن بعد وغيرها، وكذلك برنامج “راحتكم” الذي يقدم تجربة متكاملة للعضو منذ دخوله للمستشفى وحتى تلقيه للرعاية الصحية اللازمة لضمان راحة عملائهم، وأما بالنسبة لتأمين “بوبا ساعد“، فقد صُمّم وفقًا لاحتياجات العمالة المنزلية، بأسعار مناسبة.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار